فطير مشلتت بلييييييييييييييييييييييييييز

اطباق عالم حواء

مرة كليت فطير مشلتت كان وايد حلو في احد يعرف طريقة عملة بليييييييز:44::44:
8
900

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mira
mira
السلام عليكم اختي daisy أنا إن شاء الله بكتب لك الطريقة بالتفصيل وأنزلها لكي غدا إن شاء الله

ومن عيوني يا الغالية :26:
aboail
aboail
سلام عليكم هادي طريقة الفطير المشلتت :cook: اخذ تة من كتاب طبخ موسوعة الطبخ لبديعة :26: مش فاكرة بلضبط لاكن الطريقة حلوة وبتضبط معي المقادير 4كاس طحين :26: 2ملعقة طعام زيت نصف ملعقة صغيرة ملح مثلها سكر 2كاس سمن سائح او زبدة 2كاس ماء دافي اطريقة ينخل الطحين ومعة الملح والسكر ويوضع الزيت ويفرك بل الاصابع ثم يضاف الماء الدافي تدريجيا وتعجن بليد او الماكينة حتي تصير عجينة متماسكة وتميل لليونة شوية :cook: وتغطيها وتتركيها نص ساعة ترشي طحين علي الطاولة وتكوني مسيحة السمن اوالذبدة :27: وتقسمي العجينة كورتين وتفردي كل كورة لوحدها وتعملي دائرة كبيرة ورقيقة وتدهني بلسمن وتطبقيها مثل المطبق وتدهني الدائرة الثانية بلسمن وتضعي الاولا في الثانية مع وضع السمن علي كل طبقة تطبقيها وتطبقيهم علي بعض مع وضع السمن :cook: وتلمي العجينة والاطراف وتعمليها كورة كبيرة وتضعيها في صينية مدورة ومدهونة سمن وتتركيها ترتاح قليل وتفرديها بيدك في الصنية وتدخليها الفرن علي درجة حرارة عالية ويكون الفرن ساخن :26: ممكن حبيبتي تقللي من السمن تبع ما تحبي هادي الطريقة حلوة وبتضبط معي وانشاء اللة اكون افاتك
daisy
daisy
مشكورةmira:26: :26: تسلمين
daisy
daisy
مشكورة aboail:26: :26: تسلم ايدك كنت ادور على الطريقة من مدة ريحتبني:26: :26:
aboail
aboail
هلا فيك اختي daisy:27: عليكي بلعافية وتسلمي انشاء اللة :24: :26: