haton

haton @haton

عضوة جديدة

كيف استعمل نبات السعد الله يسعدكم

العناية بالبشرة

خواتي بليز ابي طريقة استعمال نبات السعد للاستعمال بعد ازالة الشعر الغير مرغوب فيه العطار عطاني شكلها زي الكرز وقالي احمسه عالنار بعدين اطحنه واغليه بس ابي اتاكد من اللي استعمله بعدين بعد كم تبان النتيجه

الله يسعدكم لا تطولون علي:41:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس الشمووووسه
انا مااستخدمته بس الاخت اللي كانت كاتبه الموضوع على مااعتقد تقول يمكن يخف من اول مره بس مايروح الا بعد كم شهر وبعد كل شهر تستخدميييييييييه

والله اعلم :27:
ديمــــــــــــــــــــا
هلا هتون حبيبتي ...

انا بصراحه مااستخدمت هالنبته ..

بس نسخت لك الطريقه من الاخت الغاليه زين الحياء

اتمنى افدتك:26:
سنفورة الحلوة
انا سمعته من الاخوات في موضوع قديم

وفعلا الشهر الماضي شريته من العطار ... اعطاني اياه مطحون وجاهز

والله اني احترت طريقته غير اللي بالمنتدى ... قالي احطه مع شوية موية ويصير مثل الحنا واحطها على جسمي واخليها لين تنشف واغسلها ... وانا سويت مثل هالطريقة وخليته على جسمي ساعة او ساعة ونص

لكن لما رجعت للموضوع القديم لقيته مثل ماذكرت الاخت ديما .. انك تاخذين اوراقه مقدار قبضة يد مع لتر ماء ويغلى حوالي خمس او ست دقايق ثم يعمل فيه كمادات بعد شيل الحلاة ثلاث مرات لمدة ثلاث ايام...

وانا لي اسبوعين من آخر مرة شلت فيها ... طلع الشعر لكن احس انه طلع بمدة اطول من اول ... قبل كان يطلع الشعر عندي بعد اسبوع ... بس والى الآن مقدر اميز اذا كان خف أو لأ..
بس اعتقد يبي له تكرار لانه مو سحررررررر:17: تحطينه يختفي هههههههههههههههههههههههههه
والمرة الجاية شكلي بجرب طريقة المنتدى بغليه واسوي كمادات
شمس الشمووووسه
انشاء الله ياهتونه لقيتي الحل

تحياتي لك:26:
haton
haton
الله يعطيكم العافيه

شمس الشمووووسه الله يخليكي يا قلبي تسلمين والله :27:

ديما شكرا حبيبتي على مرورك تسلمين :27:

سنفوره تسلمين حبيبتي ويارب تنفع معي هالطريقه بس مافهمت كيف اعملها كمادات وكمان وش رايكم احمسه واطحنه ولا اخليه زي ماهو ؟

:27: