الله يسعدها سعادة الدنيا والآخرة الي تساعدني

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله

صديقتي والله تعاني من التعلبة وتريد المساعدة فياريت إلي تعرف طريقة تساعدنا فيها

وثاني شئ الرجاء إطائنا طريقة للتخلص من :06: الكرشة أنا أعاني من بروز الكرش مع أن جسمي روعة والله بس كرشتي تجيبلي الضغط وتخلي جسمي كأنه مو متناسق

فاااالرجال الله يسعدكم دنيا وآخره أنصحونا وساعدونا :44:

أختكم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريومه12
ريومه12
اختي العزيزه
انا سمعت الثوم وايد زين للثعلبه ... تدهن مكان الثعلبه بالثوم وسلامتك

اما بخصوص الكرشه الاخوات حاطين بالمنتدى اكثر من طريقه

انشاءالله اكون افدتك.
شمس بدر
شمس بدر
الله بالخير .. شلونج
شوفي .. الله يسلمج بدايه ادعلي الله سبحانه وتعالى وترجيه بان تزول الثعلبه ان الله حليم رؤوف .. وثانية توكلي علي الله واخذي فصة ثومه وقصيها نصين وفركي مكان الثعلبة يوميا فرك خفيف

الكرشه .. شوفي اقولج اللي فهمته وحسب اللي شفته ولاحظته وتعلمته .. واقولج هالشي عن قناعه واني مطبقه هالشي - واالحمد الله ما عنندي كرشه الحمد الله رب العالمين -

اكلي باليوم ثلاث وجبات عاديه لا تخربطين بالاكل ولا تشربين مع الاكل ولا ااا اي مشروب سواء ماي او شاي او عصير

خلي ريوقج الصبح مبجر وعشاج قبل الساعه ثمان

اللي راح اقوله مو ريجيم بس صدقيني كثر ما تخففين اكل خاصه بالليل تشوفين الكرشه تختفي

حاولي من الليل حتي الصبح تكون معدتج فاضيه 12 ساعه .. يعني اذا وجبة العشا كانت الساعه ثمان .. ريوقج الصبح يبدي الساعه ثمان - 12 ساعه فرق بين الريوق والعشا

لا تكثرين اكل ولا تخربطين كلش .. وقللي العيش والخبز الابيض تراه فعلا يسوي كرشه .. اكلي علي قدج بلاش الفجع والنهم بالاكل .. قومي من الاكل وانتي يوعانه بتلاحظين معدتج خفيفه وايد

لا تنامين عقب الاكل علي طول وخاصه وجبة الغداء لانها 100% تسوي كرشه .. عقب الاكل لا تنامين الا عقب الاكل بساعه او ساعة ونص

اذا تبين تشربين شاي اوقهوة نصيحه شربيهم بعد الاكل بساعة ونص او اي مشروب تبين تشربيه او حتي فاكهه تبين تاكلينها يفضل عقب الاكل او قبله بساعتين او ساعه ونص

كثري من شرب الماء او الاعشاب علي فكره شرب الماي بكثرة ما تسوي كرشه بس اذا شربتيه مع الاكل او عقب الاكل بوقت قصير راح تصيرلج كرشه -

لا تنامين العصر .. نامي مبجر هالامرين لهم دور في تنسيق الجسم وحرق الدهون

اول ما تقومين الصبح شربي قلاص ماي مع كفشة عسل حوسي كفشه العسل بالماي وشربيه ووراه شربي قلاص او قلاصين ماي زيادة وعقب ساعه اكلي الفطور

بين الفطور وبين الغداء شربي اي نوع من العصير الطبيعي او الاعشاب او فاكهه وهم بين الغداء والعشاء

خلي العشاء دايما بس قطعه خبز اسمر او بقصم اسمر مع كوب حليب

حزة أيام الدورة كثري من شرب الاعشاب الدافئة ولا تشربين شي بارد

صدقيني لا تكثرين اكل وايد وانتي تشوفين كرشتج تخف وتروح بدون تمارين بدون شي

ايممم اي خدمات تانية حاضرين
شوفي تراني كتبت كل اللي حضرني ومعليش سامحني اذا موضوعي مومرتب
آذريونه
آذريونه
أختي أحلام سعيدة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أولا علشان أطمنك أنا عانيت من الثعلبة فترة وراحت ،
أول شي فعلا استخدمت الثوم وكان مفعوله زيييين حييييل ومثل ما قالت الأخت شمس بدر نفس الطريقة ، واستخدمت بخاخ فرنسي لوشن اسمه دوكراي وراح أكتب اسمه آخر شي بالانجليزية ، والحمد لله راحت والحين أستخدم خلطة العافية والحلبة وماء الحناء والحمد لله شعري زين
وعلى فكرة موجود بالصيدلية واسمه:ducray anastim
وعن الكرش ما شاء الله المنتدى مليان ...
تقبلي تحياتي
أحلام سعيدة
أحلام سعيدة
:24:
وجيت بعد غيااب

تسلمون لي الف شكر للجميع
Wojoood
Wojoood
اختي شمس بدر نصايحك كثيير مهمه وبتبعها انشاء الله لزوال الكرش
والله اني اغلب وقتي صايمه عن الاكل بس النوم ما خذ حده يمكن هو المشكله.