سلسبيل77

سلسبيل77 @slsbyl77

ثمرة عالم حواء الناضجة

أفضل مستحضرات ازالة المكياج شو رايكم تشاروكونا بتجاربكم

المكياج والعطور

:بنات زي منتو عارفين انت جمال البشرة من جمال المكياج لان حواء بفطرتها تحب الجمال:27:ومنو ما يحب الجما ل:11:لازم قبل وبعد المكياج تكون البشرة نظيفة وتلق لذلك حبيت اعرف خبراتكم بمنظفات المكياج الكامله من الميلك والتونر والصابون .............الخ اللي مستخدمينها من جميع المستحضرات سواء الماركات أوغيرها مع اسعرها okبنات يلا شدو الهمه مب بس في مواضيع المكياج وتلطيخ الوجه بس :eek:
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وطني السودان
وطني السودان
اهلييييييييييييييين

احسن منظف,,,,, لانكوم............LANCOME
رهيييييييييييييييييييييييييييييب

وخصوصا حق البشرة الحساسة

يزيل مكياج العيون من مسحة واحدة ...عن تجربة .....................
:27:
@كويتية@أمورة@
انا ماجربت احسن من مناديل جونسون 3 في واحد تنظف العين والماسكارا والكحل وتشيل الاساس وكللللللللل شي
ممتازة ولا تهيج البشرة
لاتجربين مناديل من نوع ثاني لانه عيونج ماراح توقف دموع
انا جربت نيفيا وبوندس وماركس اند سبنسر الله لايوريج يلوعون الجبد
ماكو احسن من جونسون
ولا في احلى من سعرها
ينافس احسن مزيل مكياج
بلا حوسة وتلطيخ وتوزيع بالكريم
هذا المنديل جاهز بس مسحي فيه وخلاص
سلسبيل77
سلسبيل77
مشكورة الاخت وطني السودان على الرد والمعلومة والاخت كويتية امورة بس حبيت اقوللك ان مناديل وايد زينة بس لازم نستخدم معاها الصابون تنظيف وانا معاش على منظف ماركس اند سبنسر يلوع بالجبد والويه:27:
مزعلة النساء
مزعلة النساء
نيفيا دماااااااااااااااااااااار

بس بيني و بينكم .. المزيل السحححححححححححري عن حق و حقيق .. ميك اب فور ايفر !! حشى تقولين كلوروووكس !! بس قربيه من وجهك و المكياج بيروح >> الشللللخ .. لالالا جد امزح معاكم في هذي بس صحيح و الله مسحة وحدة و المكياج رااااااااااااااايح نهائيا ..

بس غالي اشوي .. لكن انتو تعرفون الزين غالي
للحين ما شريته بس جربته و طير عقلي
مـــلــكــــة
افضل مزيل جربته بصراحه milk حليب منظف من شانيل
وجربت بعد مزيل ماكياج العيون من بودي شوب لا بأس
ايضا اخر شي جربته ولسا جديد هو مزيل ماكياج العيون من ماك وكمان مناديل ازاله الماكياج من ماك خياليه بس غاليه نار