remo28
remo28
مشاءالله عليك
يعطيك الف عافية على الشجاعة
<<<<<<<راح تقلدك بس بعد شهر مايكون عندي مناسبات
حبيت اسئلك
الحين كم يوم استخدام الاكسترا كله
يعني كم اسبوع احتاج ؟؟
واتمنى تقولين كيف كانت بشرتك قبل الاكسترا وبعدها
اممممممممممممممممممممممم
وشو كمان
هههههههههههههههههههه ياكثر الاسئله
ايه صاحبتي راح اخليها تجربه معاي بس هي فيها اثار حبوب
راح تخفيها لها ولا لا
وانا مشكلتي لون مو موحد
ومشكووووووووووووووووورة مقدما
انا اخت رجال
انا اخت رجال
^ ^ بنت الدوسري هههههههههههههههههههههههه حلوه ضد التاثيرات ووالصدمات الخارجيه لا تخافين اضمن لك بكره بالكثير القشور بطيح فتايل فتايل (: اخت رجال ياعوومري انتي ليه كل هالسوالف واقي ومقشر وكريم اساس !!! طيب دامك مضطره تخرجين للعمل ليه مااجلتي التقشير الين تاخذين اجازتك ؟؟ واذا حيل مضطره اقل مافيها اكتفي بوضع الواقي واجلي كريم الاساس الى ثاني اسبوع بكذا تريحين بشرتك وتستفيد من التقشير مو تقشرين طبقه وبنفس الوقت جالسه تضيفين طبقة معدومه من الاساس والزحمه وبالتوفيق يااااااااحبي
^ ^ بنت الدوسري هههههههههههههههههههههههه حلوه ضد التاثيرات ووالصدمات الخارجيه لا تخافين ...
انا اجازتي تبدا من شهر واحد2007 يعني منهنا ليوم الاجازه اكون كسلت اسويها
بس انشالله بعيد الكرة مع الشتاء
ماقدر اكتفي بالواقي لنة لما تحطينة يبين التشققات الي بلوجه والاساس يوحد الون وما يبينون القشور وايد
بس لما ارجع البيت اغسل بصابونة الباباي وبعدين احط مرطب الاكستراديرم

بس صارلي 7 ايام وللحين ما خلص رقم 3 ليش ؟؟؟؟؟:eek:
bent.aldossary
bent.aldossary
قووووووووووووووووووووووووووووة

21/6 يوم الاربعااااااااء

اخيراااااااااااااااااا وبعد طووووووووووووووول انتظار تقشرت عندي المنطقه في اللي يم الفم >>> بالبحريني نسميها الحنج

وتقشييييييييير حده خفيف ان شاءالله باجر يصير الفتايل فتايل ^_^

اهم شي بانت النتايج الاوليه

يااااااااااااااربي شكثر متحمسه

وصدقت يا عمري يوم تقولين من اليوم الثالث راح يبدي عندج التقشير

الله انج صادقه يابعد عمري ^_^
احلىانوار
احلىانوار
السلام .. اليوم الاحد ملاحظاتي : احم احم من انتم مااعرفكم ههههههههههههههههههههه الحمد لله وجهي كل يوم عن يوم يزيد نظاره وبياض ولمعه ييالبى قلب اللمعه كنت اسمع فيها اللحين اشوفها الحمد لله هذا من فضل ربي بالله بنات اذكرن الله ترى بطلعت الروح حصلت هالنتيجه (: ملاحظه اهم من المهم : اختي بنت الدوسري عسى ماشر ماعاد تمر مثل قبل بس اتمنى ماتنسى ان اليوم الاحد (:
السلام .. اليوم الاحد ملاحظاتي : احم احم من انتم مااعرفكم ههههههههههههههههههههه ...
بصراحة دمك خفيف و ربى تستاهلين كل خير يارب تصيرين مثل القمر :) وتتزوجين احلى رجل :arb:

ا
وردة من البستان
كيفي مزاجي اجنن ؟؟ >>>> ياااعووومري انا الان تاسع والله ماادري متى الله يفرجها واولد<<<<< والله ماصدقت خبر:22:
تصدقي سببتيلي ادمان كل يوم ادخل موضوعك وعقبال مااستخدم البيبي فيس لاني ماحصلت الاكسترا اديرم رقم واحد وجابلي نوع ثاني يقول استخدميه قلت لاابغاهم كلهم زي بعض ماابغى اختلاف وربي اخاف يخربط معايه لوا خربط بالانواع ان شاء الله ويصير وجهي قمر زيك <<< اجل اشتبغي الناس يقولوا عليه حمات بنتي احلى مني :22: