نوال2010
نوال2010
ياليت تردي علي ياعسل
انتظرك ابغى ابدا السبت الرجيم
ياعالم مالقيت لقب
حبيبتي الشاي الابيض وين احصله لاني اول مره اسمع فيه وسويت عليه بحث وطلعت فوايده كثيره ويمدحونه للتنحيف وبغيت اسال عن الجبن الكيري بالمكونات مكتوب فيه سكر شلون كنتي تاكلينه ؟؟؟ والله ينحفج بصحه وعافيه وتوصلين للوزن اللي تبينه
حبيبتي الشاي الابيض وين احصله لاني اول مره اسمع فيه وسويت عليه بحث وطلعت فوايده كثيره ويمدحونه...
الشاي الابيض هو عبارة عن اعشاب موجودة عند وادي النحل سعرها تقريبا 30 ريال في الكرتون بكتات

ومن ضمن مكونات هالاعشاب الشاي الابيض

والجبن الكيري اذا حسيت بالجوع اكلته وخصوصا الايام الاولى كنت اجوع فترة العصر او المغرب فأكل قطعة
ياعالم مالقيت لقب
الله يسعدك ويحققلك الي تتمنين ياعسل منجد حمستينى واحنى محتاجين تجارب ناجحه زيك بس سؤال اخير ادري طفشنك بس سامحينى الله يسعدك انتي نقصتي ال27 كيلو كلها معى دشتي بس لان اذا بنقص كل اسوع كيلو ونص يعني بالشهر 6 كيلو بس ؟؟؟
الله يسعدك ويحققلك الي تتمنين ياعسل منجد حمستينى واحنى محتاجين تجارب ناجحه زيك بس سؤال اخير ادري...
مع دشتي بس لاني اول مرة اسوي رجيم

انتي لاتناظرين كم راح تنزلين انتي ابدئي بالرجيم واحلفي انك ماتقيسين الا بعد شهر وراح تحسين بحماس

لكن لو وزنتي كل يوم او يوم بعد يوم يمكن يوم تنزلين كيلو ويوم تزيدين كيلوين تصابين بالاحباط

ونصيحة مني اشربووووووووووووووا مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ياعالم مالقيت لقب
الله يسعدك جاوبي استفساري قولي نظامك الاكل فطور وعشاك ايش كان
الله يسعدك جاوبي استفساري قولي نظامك الاكل فطور وعشاك ايش كان
هلا حبيبتي

فطوري كان تونة مع خس امريكي اكلها بالشوكة او اتخيل الخس خبزة واسوي سندوشات :27:

او بيض مقلي مع زيت زيتون او زبدة

والفطور محذوف عندي

ولاعشاء مالذ وطاب من اللحوم والدجاج اي شي موجود اقلي واكل

كنت اجيب من بندة من قسم اللحوم المثلجة شيش طاووق او نقت او نواعم بس اهم شي المكونات مافيها بقسماط او دقيق او اي شي من الممنوعات

كنت اكل الربيان او سمك او برستد دجاج

واشرب شاي اعشاب طوووووووووول اليوم مع اكثر من 4 لتر ماء
*** اضافه ***
*** اضافه ***
مبروووووووووووووووووووووووك وعقبالنا :)