*Gada*

*Gada* @gada_2

عضوة فعالة

الأستشاريه في مستشفى المركزالتخصصي الطبي....؟؟؟؟؟؟>> يوجد موضوع مثبت

الحمل والإنجاب

يرجى المشاركة بآرائكن على هذا الرابط
مبروك عليكم الشهر ياحلوين

سؤال سريع ابغى عليه اجابات سريعة وكل وحدة ترد عليه راح ادعي لها دعووووووة صاااادقه من وحدة صايمه وحامل في الشهر العاشر>>>>>يعني على وشك ولادة
مين سمعت اوجربت الولادة في المركز التخصصي الطبي الي بطريق الملك طبعا المستشفى مرررررررة غالي وفخم بس مااعرف احد جربه ومن اول حملي اراجع فيه وكنت عند دكتورة وذحين غيرت ورحت للإستشاريه الي عندهم اسمها نادية مررررره زحمه عليها بس لأن الحبل السري لاف على عنق الجنين
اجابات سريييييييييعه مين جرب المستشفى او الدكتوره هذي اوتعرف ترد عليه تكفوووووووون
20
12K

هذا الموضوع مغلق.

مرت الضابط
مرت الضابط
المستشفى ولدت فية ماعندهم التجهيزات الكافية ومستواهم اقل من عادي بس الدكتورة ماعندي عنها فكرة بس احذرك من الدكتورة لميا اللي عندهم الافضل تجيبين دكتورتك من برا
شيخة القصمان100%
مرت الضابط ليه وشفيها د. لمياء انا من زمان اراجع عندها ونفسيتها عسل وتخاف الله ليه طمنيني لأني ماأروح الا لها انتي قصدك من اي ناحيه الخياطه والا خبرتها الطبيه والا الولاده انتظرك
*Gada*
*Gada*
المستشفى ولدت فية ماعندهم التجهيزات الكافية ومستواهم اقل من عادي بس الدكتورة ماعندي عنها فكرة بس احذرك من الدكتورة لميا اللي عندهم الافضل تجيبين دكتورتك من برا
المستشفى ولدت فية ماعندهم التجهيزات الكافية ومستواهم اقل من عادي بس الدكتورة ماعندي عنها فكرة بس...

معقوووووووووولة؟؟؟؟ والله غريبه؟؟؟؟ توقعت يكون عالمستوى عالأقل على قد الفلوس الي ندفعها مشكوووووووووووورة اختي على التنبيه هذا راح تخليني اراجع نفسي وشكلي راح اخلي ولادتي بمستشفى دلة..........:) الله يجزاك خير
مدام دندونه
مدام دندونه
أنا جربت دكتوره ناديه زينه بس للمتابعه بس الزحمه مووووووووووووووت
*Gada*
*Gada*
اختي قولي مدام دندونة الله يخليك كيف خياطتها؟اذا كنتي ولدتي عندهم قولي كيف ؟