vivek

vivek @vivek

عضوة جديدة

شعر جسمي يفشلني .. ابي الحل منكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا بنات يا احلى اعظاء

بنات الله يخليكم عندي مشكله حدها مضايقتني و مفشلتني فشيله مالها اول من تالي ..

الا و هي شعر جسمي ..

انا الله يسلمكم من ملكت ما شلت الا شعر ريلي و ايدي .. و زوجي حده مفشلني يقولي ابيج تلبسين قميص نوم .. بس والله اني اتفشل و اتعذر له باي شي بس ما اقدر اقوله انا لي الحين ما شلت شعر جسمي كله ؟؟؟؟؟

ابي الحل يا بنات شلون اشيل شعر جسمي و اي افضل طريقه للبطن و الصدر و المنطقه الحساسه ؟؟

و على طاري المنطقه الحساسه عندي سؤال يفشل شوي لووول ؟؟... الا و هو اشيل الشعر كللللللللله حتى الي داخل ؟؟؟ و شلون اقدر اشيله ؟؟

يالله يا بنات ساعدوني
10
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاتيا حركة
كاتيا حركة
up
UAE_QueeN
UAE_QueeN
الجسم بالحلاوه او بالمكينه..وشعر الصدر لو خفيف شقريه..لاتشيلينه..اما البطن ماعرف..لاني اعاني من نفس المشكله وما احس التشقير ينفع..!!
وبالنسبه للمنطقه الحساسه..شيلي ليلة عرسج بالحلاوه..عشان تتمتعين بالنعومه لفتره اطول..خخخ
وفي ناس يشيلون بالموس..انتي واللي يريحج..!
اما بالنسبه للطريقه..ما اقدر افيدج..لاني اصلا ما اشيل اللي داخل بالحلاوه ..يعور.. احلقه

الله يوفقج حبوبه
حنان كيلوا
حنان كيلوا
الله يعينك والله حبيبتي....بس ولا يهمك كله عادي انا رفيقتي بتتزوج وهي جسمها كله شعر واسود بعد وكثيف ولا هي مهتمة بتقول عادي...بس لو مضايقك شيليه بالحلاوة او امجوي او كريم وبدك تداومي علي شغلة وحدة اللي ارتحتي فيها يعني وبعد ما تشليه اعملي هيكي كم حركة مشان تخففي منه او تاخري نموو متل تدهني جسمك بزيت زيتون مع ملح لربع ساعة عكس نمو الشعر او ليمون ويصير خير انشالله وبالتوفيق الك يا غالية^^..ويحل ازمتك انشالله عن قريب...
fatima10
fatima10
السلام عليكم,

أختي بالنسبة للشعر شيليه بالحلاوة لأنها تزيله من الجذور .

يمكن تعملي نفس الشئ للبطن , أما الصدر يمكن تشيلي الزغب إذا

كان سميكا بالملقاط و المنطقة الحساسة بالموس أو الماكينة

قدوة بالرسول عليه السلام الذي قال بنتف الإبط و حلق العانة .

و عموما أنا قرأت كثير مواضيع في هذا المنتدى الرائع لتخفيف

نمو الشعر بعد نتفه مثل زيت الزيتون أو نبات السعد أو الترمس .

..... و أنصحك تبحثي في المواضيع في المنتدى . و الله يساعدنا في

التخلص من هذه المشكلة .
حسبي الله العظيم
الحساس بالشيره والابط بالشيره
والايد والريل وباقي الجسم احسن شي بالماكينه بس لا تتعودين على شيل الجسم كله لانه فيه زغب حرام يكثر