بنات امريكا تعالو هنا نتكلم عن الهدااااااااااااااااااااااايا

ملتقى الأحبة المغتربات

بما اني برجع ان شاء الله في بدايه الصيف والعيله ما شاء الله كبيييييييييرة هلي وهل زوجي
محتاااااااااااره في الهدايا يمكن الوقت بدري عليها بس انا حامل وبرجع بعد الولاده بشهر ولا شهرين ومحتاااااااااااااارة احس الوقت ضيق مدري انا اجهز لي ولا لبيتي ولا للبيبي ولا هدايا الاقارب مع ان زوجي ما راح يرضى نجهز من الحين لانه ما يسوي الشي الا في الوقت الضايع :42:
بس قلت عالاقل يكون عندي مرجع للهدايا استفيد منه واكون محدده اش بجيب بالضبط عشان ما احوس على اخر لحظه:09:

بلللللللللليز ابي تكلموني عن الهدايا لجميع الفئات العمريه حريم ورجال :26:
119
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذوو
شذوو
استغلي اوقات التخفيضات الجايه وخوذي لك اشياء تصير طايح نص سعرها.
خوذي اشياء مالها مووضه ترووح بسرعه بعدين يطيح بكبدك الشي وانتي لين الحين مارحتي للسعوديه.
مثلا مكياج زي بودرة خدووود - ظل -بودرة وجه >>>>>>>>> هذي ماتخرب ولاتنتهي موضتها.
قمصان نوووم او بجامات من فكتوريا سيكرت لخواتك اواحد تمونيين عليه >>>>>تطيح نص القيمه بالتخفيضات.
صياني الكيك الاشكال الغريبه.
اغراض المطبخ زي قطاعة البصل والة تقشير البيض المسلووق كلها حلووه وصغيره ماتاخذ مكان.
مفارش سرير اذا كان عندك مكان.
ملابس بس حاولي تكووون من الماركات الغريبه واللي موب موجوده بالسعووديه.
شناط ماركات اصليه وابوواك >>>> استغلي تخفيضهم لانها ماترووح موضتها.
بس هذا اللي عندي اذا ذكرت شي رجعت لك..
moon&sun
moon&sun
يسلمووو شذوو انتي ام الفزعات هذي ثاني مرة تفزعين لي
وياليت اعرف اوقات التخفيضات لان ما عندي خبره

واذا احد يعرف كبار السن اش ممكن اجيب لهم يعني جدتي الله يطول بعمرها وامي وابوي الله لا يحرمني منهم
شذوو
شذوو
^^^^^^^^^^^^^^^^
تسلمين ياقلبي ماسويت شي
فيه يوووم25و26شهر انوفمبر الجاي يعني باقي له شهر اكبر تخفيضات بالسنه عشان عيد الشكر(الثانكس قيفينق)هذا التخفيض لايفوووتك يخفضوون70% خاصه على الاجهزه الكهربائيه يعني نامي بالسووق من الليل يالله يمديك.:hahaha:

وفيه بعد شهرين تقريبا تخفيضات عشان الكرسمس.
هذولي اللي ينزلووون فيها الاسعار بالهبل.
غيررر عاد تخفيضاتهم الثانيه ياليت البنات يعلموننا.
اقوووول ياويلي شكل رجلتس يبي يدعي علي:30:
ومشكوووره على الموضووع
أم دحومي الحلو
شوفي يالحبيبة :)

أولاً .. كل عام وأنتِ بخير
ثانياً .. أنا قد تغربت في أمريكا سنتين .. ان شاء الله أقدر أفيدك :)
فكرتك حلوة ابدي من الحين أزين من الزنقة في الوقت الضايع

الهدايا:
1/علب مكياج تجيك أسعارها مرة حلوة خصوصاً وقت التخفيضات ..
وعند الكرسمس لا تفوتيييييييينه أبد يجي فيه عروض هدايا رووعة ..
2/قد شريت من كوسكو Costco مجموعة شنط طقم مرة فكرتها حلوة
شنطة عادية مع شنطة مكياج، يجي لها أكثر من 10 قطع وسعرها مرة حلو
3/ ساعات وعطور للرجال
طبعاً موب بس ساعات يد فيه ساعات مكتبية رهيبة تجيك بمسجل أو ببرواز صور
عندهم حركات رهيبة
4/ الشناط عندهم حلوة مرة خصوصاً السبور للبنات اللي يدرسون وبنات الجامعة يموتون في هالحركات
5/ إذا كنت تمونين على صديقة أو أخت اشتري لها من فيكتوريا سيكريت قمصان نوم
أو بجايم مرررررررررررة رهيبة وتكرف و أسعارها روعة
6/ حتى العطور والكريمات في فكترويا سيكرت تهبل مرة خصوصاً كريم دريم أنجل
7/ فيه محل يبيع جزم طبية وماركات كويسة نسيت اسم المحل
بس اسم الماركة اللي كنا نشتري منها ساس Sas مرة رهيبة ابحثي عنها في النت
بس الجزم (تكرمون) غالية تجيك الجزمة 100 دولار وفوق بس تستااااااااااهل خصوصاً إذا كان لأم أو أب
8/ عندك بيبز أر أص ينفع تشترين منه للأطفال أو للأمهات الحوامل فيه أفكار مرة حلوة
9/ عندك محل سيرز ماأدري عندكم نفس محلاتنا أو لأ .. أنا كنت في ولاية أوريجون
سيرز فيه ألعاب أطفال تعيش لفترة طويلة جودتها حلوة ورخيصة مقارنة بأسواق ثانية
بس إذا تبين أرخص فيه كي مارت أو ول مارت نسيت اسمه
10/ تحف صغيرة للبيت مثل الشلالات الصغيرة، ساعات حائط .. إلخ
11/ علب حلوة لحفظ الساعات أو الاكسسورارت
12/ عندهم علب حلوة للأدوية بأفكار جديدة خصوصاً للي ياخذون أدوية بشكل يومي الله يشفيهم
تجيك العلبة عليه زي الجدول وكل جدول في خانة مستقلة يحط حبوبه فيها عن كل يوم ان شاء اله تكونين فهمتي الفكرة وأحياناً تكون العلب بإنارة خفيفة حلوة في الليل وعندهم أفكار أكثر وأكثر

ان شاء الله أكون أفدتك ..
الله يسهل أمرك ويهون علييييييييييك :)
أم دحومي الحلو
شوفي يالحبيبة :) أولاً .. كل عام وأنتِ بخير ثانياً .. أنا قد تغربت في أمريكا سنتين .. ان شاء الله أقدر أفيدك :) فكرتك حلوة ابدي من الحين أزين من الزنقة في الوقت الضايع الهدايا: 1/علب مكياج تجيك أسعارها مرة حلوة خصوصاً وقت التخفيضات .. وعند الكرسمس لا تفوتيييييييينه أبد يجي فيه عروض هدايا رووعة .. 2/قد شريت من كوسكو Costco مجموعة شنط طقم مرة فكرتها حلوة شنطة عادية مع شنطة مكياج، يجي لها أكثر من 10 قطع وسعرها مرة حلو 3/ ساعات وعطور للرجال طبعاً موب بس ساعات يد فيه ساعات مكتبية رهيبة تجيك بمسجل أو ببرواز صور عندهم حركات رهيبة 4/ الشناط عندهم حلوة مرة خصوصاً السبور للبنات اللي يدرسون وبنات الجامعة يموتون في هالحركات 5/ إذا كنت تمونين على صديقة أو أخت اشتري لها من فيكتوريا سيكريت قمصان نوم أو بجايم مرررررررررررة رهيبة وتكرف و أسعارها روعة 6/ حتى العطور والكريمات في فكترويا سيكرت تهبل مرة خصوصاً كريم دريم أنجل 7/ فيه محل يبيع جزم طبية وماركات كويسة نسيت اسم المحل بس اسم الماركة اللي كنا نشتري منها ساس Sas مرة رهيبة ابحثي عنها في النت بس الجزم (تكرمون) غالية تجيك الجزمة 100 دولار وفوق بس تستااااااااااهل خصوصاً إذا كان لأم أو أب 8/ عندك بيبز أر أص ينفع تشترين منه للأطفال أو للأمهات الحوامل فيه أفكار مرة حلوة 9/ عندك محل سيرز ماأدري عندكم نفس محلاتنا أو لأ .. أنا كنت في ولاية أوريجون سيرز فيه ألعاب أطفال تعيش لفترة طويلة جودتها حلوة ورخيصة مقارنة بأسواق ثانية بس إذا تبين أرخص فيه كي مارت أو ول مارت نسيت اسمه 10/ تحف صغيرة للبيت مثل الشلالات الصغيرة، ساعات حائط .. إلخ 11/ علب حلوة لحفظ الساعات أو الاكسسورارت 12/ عندهم علب حلوة للأدوية بأفكار جديدة خصوصاً للي ياخذون أدوية بشكل يومي الله يشفيهم تجيك العلبة عليه زي الجدول وكل جدول في خانة مستقلة يحط حبوبه فيها عن كل يوم ان شاء اله تكونين فهمتي الفكرة وأحياناً تكون العلب بإنارة خفيفة حلوة في الليل وعندهم أفكار أكثر وأكثر ان شاء الله أكون أفدتك .. الله يسهل أمرك ويهون علييييييييييك :)
شوفي يالحبيبة :) أولاً .. كل عام وأنتِ بخير ثانياً .. أنا قد تغربت في أمريكا سنتين .. ان شاء...
ياحبي لك يا شذوو سبقتيني بفكرة فيكتوريا سيكرت

شكلنا خاقين عنده :42:

نسيت أكتب لك محلات الآوت لِت Out let

هذي تجيك من مجمووووعة من الماركات مثل ناين ويست وهالطقة

تجيك بنص السعععر .. ليه!؟ .. عشان فيها مخش صغيييييير مابان أو خيط طالع لو قصيتيه مايأثر

بس هم من زود الأمانة يشيلونه من المحل ويروح نص سعره عشان مايغشون أحد ..

أتذكر اني شريت منه شنااااااط ماركة بالهبل إلى الآن نكرف فيها أنا وأهلي ههههه ..

وأنا شاريتها من حوالي 3 سنين .. رهيبة مابان فيه لا خراب ولا شيء!

إذا ذكرت شيء رجعت لك ان شاء الله