خاب أملي

خاب أملي @khab_amly_1

عضوة نشيطة

امي وبنتي والتنازل عن الحضانة حياتي بعد الطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم بنات للي مايذكر هذا موضوعي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4298938

انا الحين صارلي شهر ونص بالضبط من والده وخلاص تعبت بموووووت من كثر التفكير انام اقوم نفس الموضوع براسي

وامي الله يهديها تعبتننننننني كل شوي تعيد نفس الموضوع وتذب علي كلام امس تقولي بنتك لسانها طويل بس تصيح صياحه طالعه على ابوها عيونها مثل ابوها فمها كبير مثل ابوها بس تبلع وترضع مثل ابوها حتى راسها مثل ابوها ولاخذت منك شي ،، وبس تصيح بنتي قعدت تهاوش بنتك نكديه انتو يوم صغار ماكنتو كذا هذه طالعه على اهلها بكره اذا كبرت وش بتصير حنانه عصبيه

وانا اقولها خلاص يمه توها صغيره وهي تقول انا اعرف والله يابنات مرات اكره بنتي ومره كانت تصيح وامي معصبه علي وتتحسب على طليقي قمت تنرفزت مررره وحطيت البنت بقوه بالسرير طلعت من طوري خلاااااااص

وابو بنتي حقييييييييييير جدا

بنتي اكتشفو فيها ثقوب بالقلب مو بس ثقب واحد لا 3 ثقوب والدم يروح للرئة ويخليها تتعب
وكل شوي مراجعة للمستشفى وطبعا على التامين حقي. امي تقول شفتي كيف انتي متبهذلة معاها وابوها ماسال

طبعا اعالجها بخاص واذا رجعت لشغلي اذا جيت اطلعلها تامين لازم بطاقة عائلة وابوها الله يهديه ماجاب اوراقها ولا شهادة الميلاد ولا شي

وكل ما كلمه اخوي يقعد يغير السالفه ويستهبل حقييييير يقول ارسلو اوراقها للشرقية وج

ويتفلسف قايل لاخوي اهم ماعلي صحة بنتي برسلها تامين وليومكم ما ارسل شي ويقول انا ماعندي الا 150 ريال وامه تدري ان البنت تعبانه وما اتصلت تسال وهو بعد صارله اسبوعين ما اتصل ولا جا شافها من ولادتها

واللي يقهر قايل لاخوي خلو بنتي ترضع زين خليها ترضعها طبيعي 😳😳😳
شدخلللللك انت يعني بخلي البنت تموت جوع مثلا واذا مافيني حليب يحمد ربه اننا قايمين بالبنت

وامي يوم درت عصبت وتقولي عطيه البنت وافتكي من هالقرف 😭😭😭

وانا محتارره ونفسيتي زفت بنتي عندها ادويه ومدر للبول بمواعيد ويمكن عملية اخاف اوديها لابوها بالشرقية واذا قررو عملية يمكن مايعلموني ويمكن اذا علموني محد يوديني ازورها

بنات بنهااااار ما ادري وش اسوي شرايكم اكلم خطابه واتزوج وقتها ابوها ياخذها وارتاح واريح امي وخلااااااص😭😭
115
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غالي لوقسى
غالي لوقسى
بنتك ياقلبي بنتك

اخ اوجعتي صدري
جانيار
جانيار
اي خطابة واي زواج اللي تفكري فية

بنتك تعبانة بالقلب الله يشفيها ويعافيها مررررررة وجعني قلبي عليها

طفلة ومريضة قلب تلات ثقوب محتاجة لك انتي مامتها مو بحاجة لأحد تاني

وابوها زي ما وصفتيه حقييير يعني ماراح يهتم فيها

تبغي تكوني انتي والزمن عليها !!

وليش برائيك الجنة تحت اقدام اﻻمهات

لأن الامومة مو سهلة وﻻزمها تعب وتضحية خلي بنتك في حضنك ربيها واهتمي فيها

ولو اتنازلتي عن حضانة بنتك ابوها بحقارته اكييد راح يحرمك منها وما يخليك تشوفيها

خلي بنتك في حضنك ولو جاء نصيك اتزوجي محد يمنعك بس بنتك ﻻتفرطي فيها
tear&smile
tear&smile
بصراحة احسك انت كمان ودك تعطيها ابوها مو بس امك
و كانك بتدوري الحجج
و الله لو انك متمسكة بها و مقتنعة تخليها عندك ما ردك شيء و لا اثر فيك اي موقف او كلمة من اي احد
هذا رايي بكل صراحة و كانك بتكتبي المواضيع ذي حتى نايدك في تركك لها فما تحسي بتأنيب الضمير
و الله ذبحت قلبي ذي الصغيرة و ذبحوا قلبي المحرومات اللي يتمنوا ظفر عيل ربي يرزقهم جميعا
نملة كاشخة2012
نملة كاشخة2012
انتي وامك مرضى الله يشفيكم ولايبلانا ...
ترمين بنتك عندها مشاكل صحيه ﻷب مستهتر عشان ترتاحين انتي وامك من صياحها ...عجييييييييب والله !!
والله شكل بنتك طالعه على امك ام لسانين مو على ابوها ..
الله يعين بنتك الصغيره وربي رحمتها ..
برنسيسا2008
برنسيسا2008
ادعي ربك يصبرك لكن لا ترمين بنتك
والله يرزقك الصبر وسعة البال ويشفي بنتك