يابنات أحترت هذا نفسي أو جد مرض روحي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم

يابنات بأكتب وش الي أحس فيه بس لاأحد يخوفني ..أنا مو ناقصة أنا أمسك أي فكرة أسمعها أو أقرأها..

أبيكم تزودوني بالعلاج وش الي استخدمة ولو عندكم مشايخ أو دكاترة نفسين في الجنوب دلوني عليه بالخاص الله يكتب أجرركم..

أنا فرحت يوم تحسنت لكن حسيت بخوف من أمرر أنقلب وضعي فوق تحت ..لي شهر وأنا تعبانةة..
عاد وضعي الان أسوء وضع مريت فيه أحس أني ماأشوف رغم أني اشوف كل شي لكن أحس اني ماأشوف ولاأشوف الي حولي ..وأدقق بكل شي حتى الجماد...
وأدقق في جسم الإنسان واستغرب من كل شيء ومن أهلي ومن نفسي ...
صرت اشبة بالجماد ..وأحس أني بحلم وواسوس في كل شيء خاصة العقيدة والدين وأخاف من ذكر القتل والإنتحاار ووو...

لما أحس اني ماأشوف عيوني تتقلب أحس راح يغمى علي وودي اصيح ..

أنا أحتررررت أحلامي وكثثير فسروا لي بمنتدى خليفة اني أخوف معركة مع عدو..وأني مصابة بمرض روحي مستقر بالأرحام...

استخدمت كل شيء ولانفع الحممدلله ...

بعدها قلت أجرب عشبة نفسية تهديني ..رغم معالجي نصحني ماأروح دكتور نفسي لأني مرضي مرض روحي..احس بشد في راسي ماأحس نفعني ...

متأذية من راسي خاصة والأفكار وثقل بين الحواجب ..
وراقي جى لبيتنا ورقانا وأتوقع التشخيص ياحسد يامس عاشق نصحني أجلس في موية وملح ومسك اسود وخل ...
وبعدها راح يجينا في جلسة ثانية ..

أدعوولي بالشفاء...
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة بوجودي
أميرة بوجودي
الله يشفيك ويفرج همك وجميع مرضى المسلمين
حواء عضوه
حواء عضوه
شوفي ياأختي هذي نفس أعراض مرضي أول مبدأ معي هو مرض روحي ونفسي في نفس الوقت يمكن يكون سببها عين أو مس أو سحر عشان كذا أنصحك تعالجينه قبل مايكبر ويتعبك
golden eye
golden eye
حرام تعيشي نفسك في وهم الجن و السحر ، روحي لدكتور نفسي و احكي له و هو راح يعطيك العلاج المناسب و طبعا انتي اقراي على نفسك و اسمعي صورة اليقرة بس لا توهميً نفسك ،،، تضيعي عمرك ،،و ربنا يشفيك ،
برائة بنوته
برائة بنوته
آمين يارب ..شوشو كيف أعالجة قبل مايكبر وصلت لمرحلة متعبة جدا وش باقي أكثر ! الحممدلله

..

عندي جن وسحر أهون من نفسي بس هذا مو وهم هذه حقيقة أحلامي أكثرها ان عندي مرض روحي حتى تضهر خدوش في جسمي وأعراض كثيره ..النفسي مايسبب هالشي ..
بس النفسي الان شكيت فيه لأن من طول فترة المرض سبب لي نفسي ممكن ..ماتركت شيء ماأستخدمتة ..
العشبة اثرت في رأسي كيف لو أخذت أدوية ..!!

فيه شيخ يعالج الأمراض الروحية عن طريق النبض والأغذية من جربت أو سمعت بهالشيء..
رويم22
رويم22
انا كنت ارفض الرقيه واقول مرض نفسي سنين وانا بتعب وعذاب لمن وصلت لمرحلة اني اصرع وكمان كنت اقول مرض نفسي بدات العلاج مع الرقاه لان وصلت لمرحله ماقدر امسك القران ولااوقف للصلاه ونفس الشي ارفض وقول نفسي وانه تعبت وسواس وهم وتفكير لاين ربي وضع لي علامات اثبتت لي انه عين وسحر وتعالج فتره واترك الرقيه من الوسواس وتنتكس حالتي وارجع من الصفر.. لاتهملي نفسك المرض الروحي يخليك توسوسي انه مرض نفسي عشان تتركي الرقيه والله انتي في البدايه اسمعي الرقيه وربي معاك..
دعواتك لي بشفاء ماودي اخوفك لان انا كمان بهم ووسواس يهدني بس ودي لك بالخير.ربي يشفيك ..