خطبني متزوج وعنده 7 عيال ../ استوفى الرد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كبف الحال بنات انتوا عارفين اني مطلقة وبدون اطفال وتوه خاطبني متزوج وعمره 55 سنة وعنده 7 عيال

وانا عمري 34 سنة والله ضااااااااااااايق خلقي ماودي فيه كثيررر لكن مضطرة اني وافق عشان اختي

الصغيرة بتتزوج بيقولون شفيها هذه ماتزوجت وهي الكبيرة ودي بانسان اصغر بالعمر واقل عيال

ودي بواحد لي لحاااااااااااااااااااااااااااااااالي بس للاسف كل خطابي متزوجين شسوي لاني بسسس

مطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلقة بس عشاني مطلقة مايجيني شي عدل

وكل متزوجين مليت من الصبر وزهقت خلااص شكلي بوافق عليه هذا بو 7 عيال مقهورة على نفسي

تمنيت لنفسي الاحسن لكن هذا الي مكتوب لي :(:(

حسبي الله وونعم الوكيل في الي ظلمني

حسبي الله ونعم الوكيل في الي ظلمني

حسبي الله ونعم الوكيل في الي ظلمني

اللهم ارني فيه عجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائب قدرتك يارب
33
10K

هذا الموضوع مغلق.

ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
لا نصيحه لا

انتظري شوي ربك هو الرزاق ذو القوة المتين
دمعه رجا
دمعه رجا
أنا ما بنصحك أنتي ما شاء الله عاقلة وناضجة بس حبيت أوضح لك كم نقطة غابت عن بالك وما حسبتي لها يمكن بحكم أنك واقعة بحيرة

عزيزتي مقياس السعادة مش بالأعزب ولا بالمتزوج ولا المطلق مقياس السعادة هو الخوف من الله والرجولة تاخذين رجل يحبك ويحترمك ويعاملك كأنسانة وش تستفيدي اذا اخذتي أعزب وسيء خلق لمجرد أن المجتمع يحكم أن سعادة الزواج مع الأعزب وهذا خطأ

فكري أن المرأة لها عمر معين بالإنجاب كل مرة بترفضي بتضيعي على نفسك حلم الأمومة
فكري هل زوجته موافقة وراضية وما راح تعمل مشاكل معك اذا موافقة وراضية أفضل مما تزوجي رجال زوجته مش راضية وبتنكد على عيشتك
فكري وش سبب رغبته بالزواج اذا لمجرد الرغبة فقط وبعد سؤالكم عن الرجال عند معارفه وأهل زوجته وتبين لكم أنه رجل خلوق ومحترم

اذا زوجته موافقة والرجال محترم وولد ناس استخيري اذا مرتاحة الله يوفقك واذا بترفضي الله يعوضك بالي أفضل منه
Reem ali 003
Reem ali 003
اذا انتي مو مقتنعه كونه متزوج وعنده عيال

لا توافقي ياقلبي و***** الله ربي يرزقك باأفضل منه

رغم اني اعرف وحده في عمرك تقريبا ومتزوجه واحد خمسيني وعنده 6 اولاد

ويحبهاا ويموت فيهاا ومدلعهاا اخر دلع الله يخترلك اللي فيه الخير يارب
سوف يمضي
سوف يمضي
ترى حسن الظن يأتي واذا بتتزوجين عشان اختك هذا اكبر غلط لاتتسرعين وبعدين ماترتاحين وتطلقين مره ثانيه استخيري واستخيري وفيه ترى اعمارهم ٥٠ لكن قلوبهم شباب مثل العسل
فلا تستعجلين بزواج او تستعجلين برفض
استغفري طول مده الإستخاره فالله حسبك ونعم الوكيل اما تتزوجين وبس هذا اكبر غلط !! مثل ماربي يرزق البنت شاب لو طلبتيه او ماطلبتيه بحسن ظنك بيرزقك اذا مو مقتنعه بمعدد لاتظلمين نفسك وتظلمين الرجال بالتتوفيق خيتي 🌹
& جنه الدنيا&
& جنه الدنيا&
انا اصغر منك بسنه ومثلك مطلقه بدون اولاد لي 11 سنه واشوف انك ما توافقي عليه لانه كبير بسنه عنك كثير وكمان اولاده يمكن ماترتاحي معاهم ولا قدر الله تطلقي مره ثانيه صعبه مرره انا براي يا انك تتزوجي زواج تكوني راضيه ومرتاحه من جميع النواحي او بيت الاهل اولى بصراحه .