انخطبت بعد طول انتظار ولكن !

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله ..

بنات أنا الحمد لله تقدم لي شخص فيه كل اللي أتمنى وزياده , وجوا الحريم وعجبتهم وارتحت لهم حسيتهم ناس طيبين المشكله الحين نبي نفاتح أبوي بالموضوع عشان يجون الرجال يخطبون والمشكله ان ابوي من النوع العسر جدا كل مايتقدم حد يطلع فيه عذروب وكان دايم يتحجج انه مو من القبيله والان هذا الشخص من نفس القبيله لكنه مطلق واسباب طلاقه احنا عارفينها بسبب زوجته الله يشفيها كان فيها قرينة ولاخلف منها , والله الدنيا قايمه فيني بس أبكي أخاف أبوي يهدم هالأمل الاخير بكلمه منه , اخاف حتى مايعطي الموضوع فرصة لاتقلولون لي ليه هو كذا عسر مايعجبه شي فيه نفخه عالفاظي وعماني نفس الشي والله عماتي كلهم ماتزوجوا الا بعد طلعة الروح وعمتي الثانيه قربت عال30 , اش اسوي الان أنا عمري 25 ولاابي اكبر زياده خاطري أخلف قبل 30 , تكفون ادعوا لي يمكن وحده منكم قريبة من الله عز وجل وربي يستجيب لها , تعبت يابنات والله اني انخطب من ناس مثاليين اخرتها استشاري بس يتحججون بالقبيله وكلام فاظي كلام من عهد الجاهلية أنا من هالمنبر قاعده أشكي لكم والشكوى لغير الله مذله أدري بس يمكن وحده منكم تشتغل بالاعلام او بالجريده أبيها توصل كلامي وألمي انا واللي على شاكلتي كثيييييييييييييير والله ماخرنا الا اهالينا الظالمين ياليت الدوله لو تنصفنا ..

أخيرا لاتنسوني الله يجزاكم خيير اللي بتقولي كلميه وواجهيه كيف أواجهه الموضوع جدا حساس بيقولي مستعجلة عالعرس وكلام يسم البدن ..

قلبي يتقطع يوم اشوف الاباء الحنونين اللي يحنون على بناتهم انا حناان الاب ماعمري ذقته ..

استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه.
40
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moodka
moodka
قبل لاتفاتحونه بالموضوع
صلي ركعتين وادعي ربي التيسير ويسخر لك ابوك ويهديه ويحنن قلبه عليك

واستخيري ان كان في هذا الزوج صلاح لك في الدنيا والاخرة انه يجعله من نصيبك واذا مافيه خير لك يصرفه عنك وانتي راضيه

موفقه حبيبتي
الوفا بنت~
الوفا بنت~
شكرا لردك حبيبتي
اموني وحمودي احلى2
الله يرزقك ماتتمنين
لوولو لوولو
لوولو لوولو
استخيري
والنصيب غلاب
ولو هالرجال نصيبك الدنيا كلها ماتقدر توقف بوجهك
ولو ماكان نصيبك ممكن يتم كل شي وبالاخر يتفركش