كرهني زوجي في الصباحيات :(

الأسرة والمجتمع

يسعد صبااااحكم جميعا :)

اليوم ماعندي مشكله لكن طلب افكار اساسا مو عارفه كيف اوصل لكم الفكره او اشرحها لكن حاولوا تستوعبوا 😁
الله يسلمكم زوجي راعي خيانات سابقه وحاليا هاجد وهو من النوع اللي مايدردش ويروق مع البنات الا بعد الفجر انا ابي اشغله هالفتره بس مو عارفه كيف احسه محتاج شي في هذا الوقت ولا ليش يكلمهم ويبحث عنهم هالحزه بس !

بقولكم انا عني اش سويت وكلها ماجابت فايده
اولا مايجي من الصلاه الا وانا مجهزه القهوه والتمر مع انه مو من عوايدنا بس حبيت اروقه بأي شي ولابسه ومتضبطه وسوالف وجاملني شوي قال خلاص بنام ولاعاد تسوينها مره ثانيه ابي انام !!
الشي الثاني قمت اراسله ع الواتس بكلام حلو على مزح على اي شي نفس الشي سحب علي ونام !

مع العلم اني لو كبرت المخده ونمت اقوم بعدين الا وهو قد حاول يشبك بنات في تويتر او يصبح عليهم او اي شي 😥😥

اش اسوي له ولا يروح لهم بليز
43
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكراك تكفينى
ذكراك تكفينى
الله يفرج همك
مزعلة النساءء
مزعلة النساءء
الله يعينك
ام تولين الزهراني
انشبي له واذا صرفك احضنيه وقلي بنام بحضنك

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواءخى
الصبرالدؤوب
الصبرالدؤوب
اكثري من اﻻستغفار والصلاة على النبي واتركيه لله مع اﻻلحاح بالدعاء وابتعدي عن كل مايغضب الله من أغاني مسلسلات أو أي شي ابتلينا به نحن معشر بنات حواء واظبي على صلاتك في وقتها مع السنن والنوافل اقراي القرآن يوميا خاصة البقرة والله ستجدين السعاده اﻻخرويه وتكونين سببا في هداية زوجك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح قلبه ويهديه وان يسخره لك ويجعلك أجمل النساء في عينه وربي يوفقك دعواتكم لي
IIOII
IIOII
اسفيه وبالطقاق
هو جالس يخون عهد الله وعهد الزواج
انتي منتي مذنبه