قيودد

قيودد @kyodd

عضوة شرف في عالم حواء

اأعجوبه الاستغفار.

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

كلنا يعرف فضل الاستغفار من كشف الهم والحزن وتيسير الرزق باالمال والاولاد....
ف انا صار لي موقف بسيط بس فرحت فيه وحسيت إني قدرت افرج هم إنسانه بسيطه عليها من الهموم والديون مالله به عليم..
ماطول عليكم..
الموقف إني رحت لحديقه قريبه . والحديقه ماننقطع عنها تقريبآ اسبوعيآ نروح للحديقه ذي فصرت اعرف كل البائعين والبائعات اللي فيها..
فمريت على بائعه تبيع آكل ومشروبات وحلوى للاطفال فكان صوتها حزين ومتقطع . سألتها ايش فيك .تبغي مساعدة . فقالت إن اغلب بضاعتها بالدين وتقول إنها تشيل هم الدين اكثر من انها تكسب المال..
ف نصحتها (بالاستغفارررر) بمان آنها تجلس بالساعات قلت استغلي فترة جلوس بالاستغفار..وشوفي كيف حياتك تتغير..
جيتها الحديقه امس ولقيت نفس البائعه وسألتها عن حالها وعرفتني والله يابنات انها شوي وتقوم تحبني قدام الناس .. تقول جها رزق وخير ماكانت تحسب له حساب وأن الناس تروح عن البائعين وتجي ل عندها وتخلص بضاعتها ب اقل ساعات . تقول واصلت ع الاستغفار حتى وانا رايحه او جايه لساني مايفتر عن الاستغفار والله كل ماجيتي على باللي ادعيلك لدرجه نفسي اعرف لو اسمك عشان ادعي لك واخص اسمك بالدعاء ﻵنك نصحتيني بالاستغفار..

ف هذة قصه بسيطه جدآ عن فضل الاستغفار وتذكير فيه .وجزاكم الله كل خير على من رد او رفع موضوعي.
127
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

world,s_smile
world,s_smile
اي والله الاستغفار عججييب
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
الاستغفار عظيييم 
اهم شي الانسان يستغفر رغبه فرضا الله وان الله يغفرله 
لا يحصرها فامر دنيوي وكانه ينتظر يصير هالامر ويترك الاستغفار 

لي ثلاث شهور مداومه ع الاستغفار الحمدلله 
لاحظت ان راتبنا اللي كان يخلص نص الشهر 
صار يكفينا ولا نحتاج نتدين صار فيه بركه مع انه مازاد هو نفسه
لاحظت راحه فالنفس عجيبه رضا عجيب 
لاحظت تيسير فالامور فضيع 
كنت طالبه شغله تحتاج اقل شي ثلاث شهور
وقسم بالله خلصت باسبوعين حتى الرجال اللي خلص الشغله 
يقول لزوجي انت فيك بركه موضوعك فيه تيسير فضيع 
خلص بمدة قياسيه 

الحمدلله وان شالله مااقطعه ابد 
Zyna 999
Zyna 999
جزاكي الله خير يارب
أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
رفع
voooooj
voooooj
انا استغفر كثير بس اموري ماتيسر مابي الا تيسيرر في حياتي اخاف طريقتي غلط في استغفار حتى ادعي كثير