Homh12h

Homh12h @homh12h

عضوة جديدة

الله يفرج همها الي ترد علي ويسعدها يارب

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يسعدكم ساعدوني ماني عارفه كيف اسوي رجيم الغاء وجبه العشاء يعني وش اكل من الصبح لين الساعه 6 يعني الخطه الله يسعدها الي ترد علي

ساعدوني وزني 93 وطولي 160 وعمري 15 :huh::44::frown:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

♡منوووشه♡
♡منوووشه♡
والله انا جربته لمده اسبوع ونقصت فيه 2 كيلو كنت اكل اللي ابي ووجبه الفطور والغداء كانت جدا مهمه اكل عادي من اكل البيت وكنت اكل الين اشبع لكن من بعد الساعه 5 واحيانا 4 ونص اوقف اكل واشرب ماء بس واي مشروب حارق للدهون وسمعت ان اللي اوزانهم عاليه ينزلون عليه اكثر لكن انا الحمدلله قريبه من المثالي فنقصت 2 كيلو بس
الله يوفقك وتوصلين للوزن اللي تبينه من غير شر
♡منوووشه♡
♡منوووشه♡
ايه صح نسيت اقول اني كنت استبدل الخبز الابيض بالاسمر واكل منه الين اشبع وكنت استبدل كامل الدسم بقليل الدسم والباقي عادي اكل من البيت
rasha_2
rasha_2
هلا بك حبيبتي ..
انا هذا نظامي حاليا جدا مرتاحة عليه ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4304710

ان شاء الله يناسبك ..

احب اقولك لا تيأسي ابدا ابدا واستمري حتى لو خبصتي شوي مو مهم كملي ..وما شاء الله عليك ممتاز انك وعيتي لجسمك من بدري وان شاء الله توصلي للوزن المثالي وتستمتعي برشاقتك مدى الحياة ..
rasha_2
rasha_2
حبيت اقولك لا تستعجلي بالنتيجة اهم شي انك ماشية صح واذا اشتهيتي اي اكل ثاني كلي لقمة لقميتن عشان لا تحرمي نفسك وتقدري تستمري ..ولا تعتبريها تخبيص اعتبريها مكافأة لك لاستمرارك على النظام باذن الله ..

انا لما بدأت ثاني يوم اهلي جابوا من كرسبي كريم دونات ..وكل شوية اروح واجي افتح العلبة واطالع ..واقاوم ..بالاخر اخذت لقمة صغيرة ارضيت فيها شهيتي وخلاص بعدها قلت في نفسي مايستاهل اكل اكثر وازيد سعرات حرارية . ..والحمد لله مستمرة ..ثاني يوم بيتزا ..نفس الشي اقاوم اقاوم وبالأخر اكلت لقمتين وبس ..
Homh12h
Homh12h
والله انا جربته لمده اسبوع ونقصت فيه 2 كيلو كنت اكل اللي ابي ووجبه الفطور والغداء كانت جدا مهمه اكل عادي من اكل البيت وكنت اكل الين اشبع لكن من بعد الساعه 5 واحيانا 4 ونص اوقف اكل واشرب ماء بس واي مشروب حارق للدهون وسمعت ان اللي اوزانهم عاليه ينزلون عليه اكثر لكن انا الحمدلله قريبه من المثالي فنقصت 2 كيلو بس الله يوفقك وتوصلين للوزن اللي تبينه من غير شر
والله انا جربته لمده اسبوع ونقصت فيه 2 كيلو كنت اكل اللي ابي ووجبه الفطور والغداء كانت جدا مهمه...
مشكوره الله يسعدك يارب