بنت جدتى

بنت جدتى @bnt_gdt

محررة فضية

ساعدوني غيبت ولدي شهرين عشان يعيد سنه اولى لقيته سنه ثانيه ايش الحل

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير ابغاكم تساعدوني معانتي مع ولدي يمكن بعضكم عارفها لاني كتبتها وكاتبه موضوع هل ولدي توحدي ولا عنده صعوبات الحمدلله بعد المراجعه ماطلع عنده توحد بس صعوبات حتى الدكتوره قالت مانقدرنقول ان عنده صعوبات لانه ماهو متعلم اصلا دمرته الاجهزه وطيور الجنه بس انتبهت عليه وماصار يشوفها كثير وبديت المشوار معاه السنه اللي فاتت دخل المدرسه وكان حضه استاذ بارد لابعد حد لا ياشر ولا اعرف الولد ايش ياخذ وبعد اسبوع يسطرلك الايه كامله للولد وعلى هي الحاله بالحروف راحله زوجي وكلمله اشرله كم يوم ورجعت حليمه لعادتها القديمه راح ابوه لكذا واحد قالهم عيدوه السنه بيني وبينكم صعب عليه انه يرسب قام ابوه غيبه يمكن شهرين عشان يعيد السنه ومارحنا ناخذ النتيجه على اساس انه عايد السنه كنت اتمنى انه يرجع ونلقاه ثانيه وكانو يضحكون عليه بس كذا اتمنى مع اني اعرف انه ماهو متاسس الزبده جات السنه الجديده وراح ولدي معاها حطه بالصف سنه اولى قاله الاستاذ رحلناه سنه ثانيه لما قالي ولدي ماكذب فرحت وقلت ابغى ابدي معاه من جديد الحقيقه استاذ سنه ثانيه ماعليه كلام رجال فاهم وايشر لولدي بس الولد مايعرف الحروف وانا تعبت معاها اعلمه بس التقدم بطي هو ماشاء الله لاحفظ ماينسى بس لمى يحفظ وبس طاير بالانجليزي وتارك العربي احيانا يسب اخوانه بالانجليزي الان اقول ياليتهم ما نجحوه واستغرب كيف ينجحون والطالب اصلا ماحضر ولا ختبر الاستاذ خق سنه ثانيه يقول لازوجي كيف طلع من سنه اولى وهو مايعرف الحروف قاله اسال اللي طلعه لك انا تشتت ادرسه منهج سنه اولى والا ثانيه نعبت مايعرف الا كم حرف بس والصعوبات ماياخذون الا الصف الثالث وابوه يقول خليه يعيد بس انا اقول ماتنفعه اعادة ثاني كان اولى ايوه صح بس ثاني ايش ابغى استفيد اللي عندها طريقه اعلمه الحروف والارقام تقولي ولا وحده تقول اني مهملته ماوحد تجلس تذاكر لولدها قدي واخوانه ماشاء الله متفوقين غبر هو مادري ايش اسوي معاه سجلت بمنتدى صعوبات التعلم بس ماني مستفيده شي بالله اللي عندها حل تقولي والا عيالهم ضعاف زي ولدي وتحسنو تقولي ويش سوت وهل ممكن يتعلم
20
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحرالعنى
بحرالعنى
المفروض انك دخلتيه تمهيدي بعدين ابتدائي مالك الا تدوري معلمه تاسسه من اول وجديد اتفقي معها تدرسه يوميا
بنت جدتى
بنت جدتى
المفروض انك دخلتيه تمهيدي بعدين ابتدائي مالك الا تدوري معلمه تاسسه من اول وجديد اتفقي معها تدرسه يوميا
المفروض انك دخلتيه تمهيدي بعدين ابتدائي مالك الا تدوري معلمه تاسسه من اول وجديد اتفقي معها تدرسه...
صادقه بس مارضي ابوه ودورة معلمه ماحصلت ان شاء الله القى احد يساعدني نورتي حبيبتي
أحلا حلا
أحلا حلا
طلع من سنه اولى واهو مايعرف الا كم حرف
الشرهه على استاذه اللي في سنه اولى يوم شافه انه مايعرف شي خلاه يعيد السنه
الله يعينك ويعينه صعبه الحين يدرس سنه ثانيه واهو ماكأنه درس سنه اولى جدا صعبه
لان اكيد سنه ثانيه مراح يعلمونه الحروف من البدايه هم يدرسون شي وانتي تعلمينه شي ثاني اقل مستوى
هم بيدرسونه على انه حافظ كل مناهج اولى
انا برايي وقفي دراسته هالسنه طلعيه من المدرسه ووديه مدرس خاص مممتاز مش أي كلام
وانتي بعد حاولي معاه في البيت
والسنه اللي بعدها يدرس ان شاء الله صف ثاني ويكون ماشي معاهم
مريوم1411
مريوم1411
لا حرام لايعيد السنه
طولي بالك عليه وبيتعلم شوي شوي ماعليك
لو في معلم خاص ياسسه من جديد افضل
اهم شي انتي لاتضيعي من عمره سنه
ام ليونه الدلوعه
اذا تبي نصيحتي خليه يستمر ولا يعيد شي وترى مو كل اللي طلعوا ممتازين واتقنوا كل شي ولد اختي كذا المشكله في مدرسه اهليه نجحوه ما يعرف يمسك القلم بس عادي الحين هو ثاني واخذوا له استاذ في البيت يأسسه من البدايه في الحروف وكل مهارات اولى وماشاء الله الولد تحسن كثييييير وماشيه اموره