nonh_11

nonh_11 @nonh_11

عضوة جديدة

زيارة اهل زوجي لي اصدمتني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات انا عزمت اهل زوجي

جو عندي وتعشوا بس استغربت من شي قولوا لي حق استغرب او لا

هم اول مره يدخولون بيتي ولما جوني كانوا يتصرفون في البيت كانهم متعودين يدخلونه يعني اذا يبون شي من المطبخ يروحون ياخذونه ويدورون بالبيت ويفتحون الغرف !!

طبعا انا عادي عندي صحيح تضايقت بس عادي هو بيت ولدهم ويمونون بس اللي حزني وصدمني تعاملهم معي انا اذا جلست يسكتون مايسولفون او يتجاهلون وجودي

يعني كاني مو موجوده في البيت مافيه تعبير لي اني راعيه البيت يدخلون المطبخ يفتحون الدروج يدورن صحن ولا كوب طيب اسالوني ترها مطبخخخخي !!

ولما جو يمشون ماكلفوا على انفسهم من باب الذوق يقولون لي كثر الله خيرك او مع السلامه وانا من العصر اطبخ لهم حلى ومعجنات وعشاااااااا

حسيت انه تطنيش متعمد لي ولا وش رايكم وكيف اتصرف مره ثانيه لو جوني ابي احس اني راعيه البيت ولي قيمه في بيتي :(
72
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام طواطيح وقباقيب
ياكرهي لقلة الذوق انا عارفة هالفئة اللي تعاملك على انه بيت ولدنا حلال ولدنا مطبخ ولدنا اكل ولدنا عشاء ولدنا وانتي اللي متفضلين عليك
طناش يالغالية طناش
أسماء
أسماء
طنشي ولو مايحترمون انفسهم ان عزمهم زوجك ولا لاتعزمين
ولاتزودين بالضيافه الآساسي وبس
وممكن هذي طريقتهم ببيوت اخوان زوجك يعني متعودين
الغرف اقفليها مره ثانية وعشان حركة التفتيش حطي على الطاولة جيك مي واكواب وصحون وملاعق
عاد مدري وش ممكن يفقدون ويدورون الله يعينك
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
بصراحه لو انا مكانك ماعد احرص على جيتهم لبيتي
أسماء
أسماء
انا قهرني اكثر شي مايسولفون معك ولاتشكروا لك تعبك بس انتي انويها لوجه الله وثم لرضا زوجك
~~ عِقـــد فُـــل
مادري وش اقول بس انتي ماقصرتي بيضتي وجه زوجكك ~ وبالنسسبه لهم ماادري هم طبعهم كذا ولا قاصدين الله العالم اهم شي سويتي باصلك ربي يسعدك ~#

شفتي ردي صل ع الرسول واذكري ربك ~
لا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ~