D L 3

D L 3 @d_l_3

محررة

عناية من الأسنان وحتى القدم بالإضافه لتكبير الأرداف .تفضلن

العناية بالبشرة

السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااته

بنااااااااااات مساء الخير . كيفكم .

سبق ونزلت مواضيع المكياج ولقيت تفاعل حلو وبعدها حطيت بقسم الشعر وماشاء الله تفاعل لدرجة ابغى اجيب عفشي واتكّي بقسم الشعر على طول:laughing:

قلت اجي لقسم البشره واشوف جماعة البشره وتفاعلهم مع المواضيع ..

في البدايه حابة اقولكم زي ماسبق قلت بقسم الشعر انا مو خبيره بالبشره والشعر والمكياج ولا مأخذه دورات في شي كل الحكايه اني اعشق الإهتمام بنفسي وشعري وجسمي واحس ان كل انثى مهم جدا تهتم بكل تفاصيلها داخليا وخارجيا ..

مرات تشوفي بنات لاقوة الا بالله تقولي وانا ايش ناقصني ماأهتم بنفسي مثلها صدقوني المسأله مو مسألة جمال بس واصلا من وجهة نظري مافي انسان قبيح ابدا ( لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم )

لكن فيه وحده تهتم بنفسها وفيه وحده مهمله نفسها او تقعد مثلا بالشهور تهمل نفسها وفجأه تلاقيها تحمست اسبوع اهتمت فيه ورجعت ريما لعادتها القديممه :confused-

ترى حتى لو كنتٍ جميله وماتهتمي بشكلك يبين عليك على شعرك بشرتك جسمك ولو كان مابين صدقيني مع كبر العمر راح يطلع كل شي سويتيه ببشرتك وشعرك عليك

يعني حطي يدك اول بأول في جسمك وشعرك وبشرتك المكياج مجرد مستحضرات تتغسل وتروح وماراح تقعدي قدام زوجك 66 ساعه بالمكياج وزي ماتعرفو الرجال حق الايام هذي يحبو البنت بدون مكياج من كثر ماصارو يشوفو مسلسلات تركيه و و الخ

واصلا صار الرجال يتكلم مو زي زمان يستحي يقول لك يافلانه ليه اسنانك كذا ؟ يافلانه شعرك والا شوفي بشرة فلانه وتعرفو حركات الرجال :mad:

لاتخلي فرصة ان زوجك يشوف عليك شي مايعجبه شعرك منكوش واصل للسقف واسنانك صفرا ووجهك فيه حبوب ويدك خشنة واظافرك مو نظيفه ورجولك ناشفه ومتشققه

اللي تعلم نفسها تهتم بمظهرها بالبدايه بتحسي بصعوبه بعدين بصير هذا روتين عادي شي بسيط وتعودتي عليه بيصير من عاداتك ولو ماسويتيه بتحسي بشي ناقصك

ولاحد يقول مافي وقت طبخ وغسل وكنس ومسح كلنا عندنا مسؤؤليات بس فيه وحده تعرف تقسم وقتها وفيه وحده ماتعرف وعايشة حياتها بعشوائيه

انا ام لطفلين بنت وولد الولد سنه 5 ابتدائي والبنت سنه رابع ابتدائي وماعندي شغاله وكنت ادرس بالجامعه عن طريق التعليم عن بعد بالاضافه اني اطبخ في بيتي واذاكر لعيالي واضيفو لذالك كله اني مسويه تقويم كامل في العمود الفقري يعني ظهري من فوق لتحت كله اسياخ حديد ومسامير وانا فخوره جدا بنفسي وبكل اللي وصلت له وحققته وتحملي لمسؤوليات غيري بصحه ممتازه مايسوو نصها الحمد لله

وابدا ما أخجل اني اقول اني مثبته عمودي الفقري كامل بالعكس وحاليا خلصت كل اجراءاتي عشان اكمل دراسات عليا وابشركم كل شي في البيت على راسي من تسديد الفواتير الى مقاضي البيت زوجي معتمد علي اعتماد كلي ولله الحمد

حبيت اقول هذي الأشياء وانا عارفه انها ممكن ماتهمكم بس انا قلتها للناس اللي تقول مافي وقت اهتم بنفسي وببيتي واولادي فحبيت ابين لكم ان كل شي بتقسيم الوقت يصبح ممكن واصلا لو ماكنتي تسوي هذا كله عشان زوجك فأولا واخيرا عشان نفسك انتي صدقيني لما تهتمي بنفسك راح تزيد ثقتك بحالك ومايهمك فلانه حلوه والا فلانه بيضا المهم انتي واثقه بحالك وبجمالك وباهتمامك بنفسك

اسفه عالإطاله بس اعتبروه نوع من زرع الحماس عشان الكل يهتم ويعتني بنفسه

نبدأ موضوعنا

اليوم موضوعي عن مستحضرات بعضها متوفر بالصيدليات وبعضها بالسوبرماركت

حاولت قد ماأقدر بهذا الموضوع ابعد عن المنتجات اللي بشتريها بالنت لأن كثير بيقولو مانقدر نشتري بالنت ( امريكا )

اضيفو لذلك انا الأشياء الاستهلاكيه ماشتريها من النت لاني احتاجها باستمرار فكنت مضطره الاقي بدائل لها في السوق عشان لو خلصت ارسل اشتري لان زي ماتعرفو تكلفة الشحن عاليه لازم تكون عندي عدة اشياء عشان اقدر اطلبها من امريكا وماتطلع عليا بخساره

وان شاء الله الموضوع يعجبكم والاقي تفاعل حلو منكم وردود حلوه وتستفيدو هذا اهم شي

واهم شغله ان لاتفكرو هذي المنتجات جات كذا بسهوله صدقوني لو اوريكم اغراضي تنفجعو من كثرتها انا جربت اشياء كثير كثير لغاية ماتوصلت للأفضل من ضمن الاشياء المتاحه بأسواقنا وزي ماتعرفو هذي اشياء استهلاكيه عشان كذا ماشتريها غاليه لاني بشتريها دوريا كل ماتخلص

المنتجات كلها بالصور والأسعار ومكان الشراء تابعوني وارجو عدم الرد حفاظا على تسلسل الموضوع
151
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

D L 3
D L 3
أول شي راح ابدأ بالأسنان كلنا نحلم بأسنان بيضاء وكمان نعرف ان تبييض الأسنان غالي جدا ومو الكل يقدر يخضع لهذا العلاج

بدأت في البحث عن منتج يبيض الأسنان لأني كل ماجيت احط روج من درجات النيود والا الوردي الفاتح لو فهمتو قصدي تبين اسناني صفرا اضطر امسحه واغير الروج مع ان اسناني بالواقع مو صفرا لونها عادي

بحثت وبحثت وجربت سنسوداين لتبييض الاسنان معجول وغيرها ومافادتني

سمعت كثير عن لصقات كرست لتبييض الأسنان وقررت اشتريها في رمضان وفعلا اشتريتها اشتريت النوع اللي اسمه 3D

تستعمليه 7 ايام ورا بعض

اول شي سعره حوالي 43 دولار هنا طبعا يبيعوها فوق ال200 وبعضهم 240 كمان

تقييمي 6/10

هل فعلا يعطي مفعول ؟

نعم يعطيك بياض اقل شي درجتين الى 3 باللصقه الوحده او الاستخدام الواحد

ليش ماعجبني ؟

اول لصقه حطيتها عجبتني النتيجه وكنت بموت من الفرح وطبعا هو المفروض احط يوميا لصقه بس انا قلت بحط كل اسبوع وحده خايفه على اسناني مع ان سمعت تجارب كثير بس لما تجربي بنفسك غير لما تقري تجارب الناس

استخدمت اللصقه الثاني ويومها ماقدرت انام من الالم اللي سببته ليا سواء في اللثه او بالاسنان نفسها تعرفي لما تشربي مويا مثلجه ؟ وتكوني دوبك شاربه شاي مولع نار ؟ عرفتي الاحساس هذا اللي يصير لك بأسنانك ؟ هو نفس الاحساس اللي حسيته لما شلت اللصقه الثاني وجلس معايا مستمر يوم كامل مو عارفه لا انام ولا اكل ولاشي َ!

نصيحتي :

فكري الف مره قبل ماتقرري تدفعي 43 على هذا المنتج ولو كنتي مصممه فخلاص استخدميه قبل المناسبات يعني عندك زواج استخدميه قبله وحده بس زي كذا وهذا اللي انا بسويه وخليتها بدولابي ولو عندي مناسبه قبلها احط منها واحصل على تفتيح درجتين

هذا شكل اللصقات من جوا الكرتون رميته

ثاني منتج عبارة عن معجون اسنان يجي معاه قالبين لكل فك قالب المعجون هذا تحطي منه شويه على كل قالب وتحطيه على اسنانك وتستني من 5 الى 10 دقايق وتغسلي اسنانك وراح تبيض درجه وحده او درجتين وتحسيها تلمع ونظيفه

اسم المعجون Plus White 5 Minute Bleach Whitening Gel

تقييمي للمعجون هذا 10/10

سعر المعجون حوالي 9 دولار يعني 36 ريال تقريبا

ويجي معاه قالبين يعني لاتشتري أي قالب اضافي انا ماكنت اعرف ان معاه قالب واشتريت قالب ب 4 دو لار

صورة المعجون

الأن بتكلم عن شور جل للإستحمام

طبعا اغلبنا وخاصة البنات يحبو رائحة الفراوله في الشور جل واكيد كلنا نعرف مجموعة الفراوله من بودي شوب اللي في نظري او عالاقل بعد ماستخدمت هذا الشور جل حسيت ان مجموعة الفراوله اخذت اكبر من حجمها بكثير

اول شي نصيحه للكل لو عندك صابونه بالحمام ارميها .. الصابون يجفف البشره خليك عالشور جل اضرار الصابون مهما كان نوعه اللي يقولك ربعه كريم مرطب واللي ماعرف ايش اضرارها اكثر من فوائدها جربي استخدمي الشور جل . نظافه اكثر . رغوة اكثر . انتعاش اكثر بكتيريا اقل لأن الشور جل محطوط في علبته وكل ماحبيتي تاخذي شور تفتحيه وتحطي اما الصابونه محطوطه في الحمام ومكان رطب واغلبنا بيحطها عالبنانيو او على صحن الصابونه المكشوف على طول والمتعرض للرطوبه والبكتيريا ومن جسم لجسم ومن يد ليد ...

انا جربت مجموعة الفراوله ومجموعات ثاني كثير وفي يوم كنت بالسوبر ماركت ولفتني شكل الشور جل هذا واخذته وجربته وحلفت بعدها ماشتري مجموعة فراوله ابدا

اول شي سعره ارخص من بودي شوب بالنص تقريبا

سعره حوالي 22 ريال

الرغوه اللي يطلعها شي خيالي يعني تحطي شويه بس تكفي جسمك كله وتزيد اما بودي شوبي اخلص ربع العلبه وماحس اني حطيت شي مايطلع رغوه ..

الريحه خيااااااااااااليه ورائعه منعشه تحسي انك بتشربيه مو بتغسلي فيه جسمك

له 3 روائح بابايا وعلبة لونها ازرق ماعرف بإيش واللي بالفراوله والتوت انا عجبني اكثر شي ابو الفراوله والتوت

تقييمي له 10/10

وبالمناسبه العلبه هذي تكفيك اقل شي 3 اسابيع لو انتي وزوجك بس تستخدموها

اشتريته من سوبر ماركت مانويل في جده تلاقوه مع اغراض البيبي قسم شامبوهات البيبي والقطن واللوشنات حق البيبيهات

هذا شكله

طبعا انا الشور جل استخدمه مع ليفة الكفوف اللي تتلبس بالكفوف اشتريتها من نكتار ونصيحة لكم لو حابين الكفوف اشتروها من نكتار حقتهم احسن وافضل من حق بودي شوب

لكن حبيت اوريكم هذي الليفه اللي جننونا فيها المندوبين يقولو بس تدعكي جسمك فيها تطلع بلاوي وماعرف ايش واصليه وبس بالمويا تطلع الجلد الميت ويبيعوها ب 160 ريال

حبيت اقولكم ان هذي الليفه اخذتها من مركز سويت فيه حمام مغربي في رمضان واعطوني ليفتي اللي استخدموها ليا وهيا مجرد ليفه وتحسي بعدها بنعومه فقط اما الجلد اللي يقولو يطلع بلاوي انا جلست ساعه افرك في جلدي لين انسلخ ماطلع شي ماعرف الليفه مو اصليه والا العله في جلدي حتى عند الحمام المغربي فرحت جدا لما كنت انا ووحده في الحمام بس بيننا فاصل جدار وكانت المغربيه اللي معاها تهزأها تقول لها شوفي ايش نازل منك شايفه ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا خفت يجي دوري وتقول لي كذا كنت راح البس واروح بيتي بس لما جات قالت لي ماشاء الله عليك جسمك مافيه زوائد شكلك تهتمي بنفسك كويس وهنا انا كأني خذت كاس العالم الابتسامه غطت على كل ملامحي وحسيت بالانتصار لاني دايما اسمع اللي يروحو حمام مغربي يتهزأو :biggrin:

كثرت كلام عن الليفه صح المهم الليفه خذتها مجانا مع الحمام المغربي استخدمها كل اسبوعين مره مع مويا حاره

تقييمي لها بالنسبه للضجة اللي مسوينها المندوبين 3/10
بس تقييمي لها كليفه عادي انها ليفه عادي مجرد تنعم الجسم فقط

وهنا صورتها

يتبع ارجو عدم الرد

D L 3
D L 3
الأن بتكلم عن المناطق الحميمه وسامحوني بس كلنا بنات بعدين انا بس بلمح لكم واغمز لكم وانتو افهمو عشان لا أنا انحرج ولا أنتو تستحو واخاف وحده تجي داعسه 220 تقول عيب وماعرف ايش وكيف تتكلمو كذا عارفين الجماعه ذول اكيد عشان كذا بستخدم لغة الإشاره في هالموضوع :humm:

كلنا بالإجماع نعاني من اسمرار المناطق الحساسه بسبب انه واحنا صغار ماحد قال لنا كيف نهتم في هالمناطق او يمكن كان اهتمام امهاتنا غير

بس الأن مالنا عذر مانعلم بناتنا كيف يهتمو عشان بكره لانشوفهم هنا يكتبو خلطات والدوكين فور وهيدروكينيون خلينا نورثهم شي طيب :laughing:

طبعا المنطقه هذي مو لازم ترى تكون نفس لون جسمك كل جسم يختلف عن الأخر الطبيعي انها تكون اغمق درجة او درجتين انا ماراح اتكلم في تفتيح المنطقه لأن مو اختصاصي ومن الأخير أي كريم تحطوه راح تكون النتيجة عكسيه ابتكلم عن تجربتي انا . او بالأصح عنايتي ..

اول شي لازم كل انثى متزوجه او انسه تستخدم غسول خارجي للمنطقه الحميمه وتلاقوها بكل الصيدليات وحتى السوبر ماركات لاتستخدمو حق نكتار وغيرها لان فيها عطور وهذي الشركات التجاريه مايهمهم الا الترويج للعطور والروائح استخدمو منتجات طبيه فقط

فيه عدة انواع للغسولات تلاقيها بقسم الفوط الصحيه بالسوبرماركت عن نفسي احب كيرفري اللي لونه شفاف وغطاه فوشي بس للأسف مخلص من عندي

وفيه نوع ثاني بالصيدليه هذا صورته وسعره حوالي 60 ريال وكبير مره يعني يقعد معك من شهر الى شهر ونص وممكن اكثر

بعد ماغسلنا المنطقه اثناء الدوش نطلع نجففها كويس ولانقطه مويا ولا نقطه :024:

بعد كذا يجي دور التعطير وهو شي مهم بعض البنات يحطو معطر الجسم او تحط عطر عادي لايابنات اذا طاوعك قلبك ترشي عطر بعينك ذاك الوقت فكري ترشي عطر في هالمنطقه غلط غلط واكبر غلط واصلا تعالو نتكلم بصراحه ترى العطر لما تحطيه بهالمنطقه ريحته تتغير وتقلب الريحه لريحة مو طيبه وعن تجارب كثير ف استخدمي معطر مخصوص لهالمنطقه يجي شكله زي بخاخ مزيل العرق حتى لما تحطيه نفس مزيل العرق تحسيه بخاخ وريحته ريحة نظافه وشي منعش ومايسود وعلى ضمانتي وريحته تلصق حتى في الاندروير انا اشتري هذا وتلاقوه موجود في الصيدليات او في السوبرماركت في قسم الفوط الصحيه وبعد ماحط المعطر استخدم البودره اللي شايفينها برضو مخصصه للمناطق الحساسه تعطيه انتعاش + تمتص الرطوبه

اقولكم الفرق بينها وبين جونسون بيبي لاني مره سويت نفسي فالحه وحطيت جونسون بيبي بدالها

حطيت بودرة جونسون وايش اقولكم تكتلت ومع الحر والرطوبه يعني فهمتو قصدي ؟ > تغمز :humm:
يعني من الاخر صارت متكتله لاشكلها حلو ولا الاحساس حلو

اما هذي البودره لو حطيتيها وكان فيه رطوبه تحسي ان الجسم يمتصها او تختفي فين تروح لاحد يسألني المهم انها ماتتكتل ابدا ابدا وتعطيك احساس رائع

انا احطها على الاندروير على خفيف وعلى الفوط الصحيه اليوميه اللي لازم لازم تستخدموها للنزافه والوقايه والانتعاش وراح اتكلم عنها تحت وفي الصوره برضو حتلاقو مناديل كير فري هذي احطها معايا بالشنطه لو رايحه مشاوير طويله او لما تكون عندي الدوره اكرمكم الله ( اعذروني بنات عالكلام ) بعد كل مادخل التواليت اغسل كويس وامسح فيها وانشف واستخدم الكوتكس اللي متعوده عليها للدوره صدقوني نظافة مابعدها نظافه وهنا صورة للبودرة والمعطر والمناديل

الأن بتكلم عن الفوط الصحيه اليوميه اللي لازم الكل يستخدمها تعرفو ليش يابنات وياحريم عشان باختصار تحافظي على نظافة ملابسك الداخليه وتحافظي على انتعاشك اليوم كله هنا بسوي لكم مقارنه بين كوتكس وكير فري طبعا كيرفري الكرتون خلص بس اكيد كلكم عارفينها لونها وردي من برا

هنا زي ماتشوفو شكل الكوتكس اللي لونها ابيض الكيرفري لونها وردي شايفين فرق الحجم ؟

احنا بما انه نبغى شي يومي لازم نختار شي مريح لنا عن نفسي جربت كوتكس ومارتحت لان حجمها يعتبر كبير كنوع يومي وهنا صورتهم الاثنين بعد مافتحتهم عشان تشوفو الفرق

عن نفسي افضل كير فري انحف بكثير لدرجة تنسي انك حاطه شي بالاندروير وكمان حجمها صغير ويناسب كل انواع الاندريوير > تغمز مره ثانيه فهمتو قصدي ؟ :humm:

يتبع ارجو عدم الرد

D L 3
D L 3
والأن جا دور حاجتين مظلومين معانا دايم نسمع شعري وجهي جسمي صدري بس مانسمع يدي والا رجلي انا عن نفسي اول شي يلفتني في احد يده ورجله تخيلي لابسه ساعه حلوه وتهبل وانتي يدك خشنة وجافه والا صندل ماركه وغالي ورجولك كلها متشققه ومقطعه وجافه ولونها ابيض > فهمتوني ابيض من الجفاف يعني :humm:

اليوم جبت لكم مقشر رائع لليد وكريم حلو برضو لليدين

المقشر انا استخدمت مقشرات من بودي شوب ومن الصيدليه بس ماعجبتني عجبني هذا لأن تعرفو جلد الجسم اسمك واقوى من جلد الوجه ف يبغاله شي اقوى وحبيبات المقشر تكون اكبر من حق الوجه واخشن ومره لقيت هذا بالسوبرماركت وقلت اجربه وفعلااااااااااا طلع رائع بمعنى الكلمه

سعره حوالي 15 ريال من سوبر ماركت مانويل برضو

طفشتنكم انا ومانويل حقي بس لأنه اقرب شي لبيتي ورايحه جايه عليه

طريقتي
انا اعمل تقشير ليدي قبل ماأتروش لان وقت الترويش بيكون جسمك كله مبلول وماراح تقدري تسيطري عالمقشر راح يصير كله مويا ومايقشر كويس عشان كذا قبل مادخل الدوش اروح للمغسله واحط مويا خفيف على يدي لين الكتف واحط المقشر عليها واقعد ادعك ادعععك واشطفها بالمويا واروح لليد الثانيه

خلصنا تقشير وتروشنا وتنشفنا خلاص انا استخدم هذا الكريم لليدين من قزاز سعره في العشرينات برضو
وفيه برضو كريم في بودي شوب لليد بزبدة الشيا بس غالي خلينا عالرخيص احسن بما انه نفس النتيجة

ايش االسر اللي خلا يدي حرير وناعمه ماشاء الله اني عادة اخلص طقوس الترويش وكذا بالليل على حسب دوام زوجي وجدولي فلما اخلص ترويش واتنشف والبس اقوم احط الكريم هذا في يدي والبس فوقه قلفزات اشتريتها من بودي شوب قطنيه ومريحه جدا جدا واخليه للصباح اول ماصحا اشيله وتقدري تخليه الوقت اللي بدك على حسب وقتك وفضاوتك واصلا هوا مايضايق تسوي شغلك عادي اتفرجي تلفزيون اتصفحي القلفز خفيف ومايضايق

هنا صورة القلفز

الان دور الرجول وانا اتبع نفس الطريقه مع رجولي اسوي لها سكرب قبل الدوش واتروش وبعد ما أتنشف احط لوشن خاص للرجل من بودي شوب وهذا المدور المقشر حق الارجل من بودي شوب بس صورته عشان اقولكم لاتشتروه خسارة فلوس بالفاضي

مو حلو ولاريحته حلوه ولا ملمسة حلو ماعجبني من الاخر 0/10 > معصبه هههه

استخدمو نفس المقشر حق اليد عالأرجل وبعد ماتتروشو وتحطو الكريم حق الرجول خلاص البسو شراريب منها تتدفو ومنها لنعومة القدمين

وبعد ماخصنا الدش الحمد لله تنشفنا نجي نحط هذا اللوشن الرااااااااائع انا احب مستحضرات الجسم بس عندي مشكله مع اللوشنات اني مو أي لوشن احب احطه على جسمي خاصة للي تعطي احساس انها دهنيه ومزيته بس انصحكم في لوشنات باث اند بودي ووركس تلاقوه عالنت او له فروع لو من جده في سوق حراء الدولي بوابة 6 عن نفسي اشتري من النت لان مو كل شي ينزل على موقعهم ينزلوه بمحلاتهم مثلا هذا اللوشن الرهيب الجميل الخطير اشتريته من النت ومكتوب عليه سليب يساعد عالنوم فعلا ريحته تخليكي مروووقه عالاخير ريحته هاديه لافندر واشياء جميله وغير دهني احطه على جسمي

وهنا احط معطر الجسم وهذي معطراتي من فكتوريا سكرت وباث اند بودي ووركس بعضها فيها قليتر لمعه وبعضها لا هنا صورة لهم

واخيرا وليس اخر اكون مسخنه مويا من قبل مادخل اعمل طقوسي حق الترويش وبس اخرج اصب المويا في الكوب واحط لي احلى كبتشينو او علي كافيه او هذا المشروب الرائع هوا عبارة عن زنجبيل وسكر تقدري تشربيه على مويا ساخنه بس لكن انا اسخن حليب عالنار واحط الزنجبيل بكوب واحط فوقه الحليب وادمنته وخليت زوجي مدمن زيي
تلاقوه بالصيدليات او السوبرماركت سعره 6 ريال وطبعا كلنا عارفين فوائد الزنجبيل

لازم ادلعني لو مادلعتني ادلع مين بالله

يتبع ارجو عدم الرد
D L 3
D L 3
الأن جا دور المفاجأه

الأغلب يدورو على ارداف كبيره وياما قريت عن كريمات ودهانات واشياء تكبر الارداف وكلها بدون فائده وجربت كثير لين تعبت حلبه حليب صويا حبوب مدري ايش كلها مفعولها مؤقت وتروح هذا لو كبرتها اصلا

انا وزني 40 بس الحمد لله جسمي مو زي الخط المستقيم لا يعني مو مره مره مافي شي فيه > تغمز لهم فهمتو ؟ :humm:

بس انا حابه اكبر المؤخره بأي طريقه وجلست ابحث وابحث لغاية ماطلع لي هذا اللوشن لتكبير الارداف وبحثت عنه كثير وتفجئت لأن الكل يمدحه والكل بينت معاه نتائج طبعا المنتديات والمواقع الاجنبيه وفيه بعضهم حاطين صور قبل وبعد كمان بالملابس

اول حاجه عزيزاتي لاتتوقعي انك تحطي اللوشن اليوم بكره تصحي الحجم تغير النتائج تبدأ بالظهور من ثالث اسبوع وانا دايم اقول التحديد غلط لان استجابة الاجسام تختلف من شخص لشخص لكن الأغلبيه اجمعو انها خلال 3 اسابيع عشان كذا لو حبيتي تشتري الكريم هذا اقل شي تاخذي 3 علب

وكمان لاتتوقعي انك تحصلي على نتائج العمليات التجميليه والحقن هو صح يكبر الارداف بس مهما كان مو نفس نتيجة العمليات والحقن اللي نشوفها عالفنانات

انا بقولكم تجربتي
بديت استخدمه في رمضان اللي فات وظهرت نتيجتة في اول اسبوع من شوال انا كنت ادهن عالمؤخره والافخاذ لان ماعندي افخاذ ابدا بعد كل دوش يعني يوميا ادهن كمية وفيره منه عالمؤخره والافخاذ اذا عندك افخاذ مو لازم بس انا ماعندي والبس ملابسي عادي

فعلا يابنات النتيجه كانت رائعه وظهرت واول علبه لسا ماخلصت وزي مابتشوفو الصور العلبتين الثانيه لسا جديده

والأحلى من كذا ؟ ان بعد ماوقفت استخدم الكريم ماختفت الارداف ومازالت موجوده والافخاذ عرضت عن اول والحمد لله

تقييمي للكريم 10/10

سعر 3 علب 99 دولار

صورة الكريم من برا بالكرتون وبدون كرتون

صورته مقارة بعلبة مزيل العرق

واذا كنتي مستعجله عالنتائج وعندك خرجه مهمه وتبي شي يبرز المؤخره ماعليك الا انك تشتري هذا الشورت

تقييمي له 10/10

سعره 27 دولار

مافيه حشوات ولا كلام فاضي زي اللي نشوفهم بالسوق كل اللي فيها انه زي المشد وفيه دائرتين مكان المؤخره يشد لك المنطقه كلها والدائرتين تبرز لك المؤخره ويختلف شكل اللبس 360 درجه

واخيرااااااااا وليس اخرررررراااااااا
اتمنى ان الكل استفاد من موضوعي وعجبكم لو جزء بسيط منه واتمنى الاقي ردود تفتح النفس وترفع المعنويات لأني والله مالي أي غرض بمواضيعي الا اني افيدكم بتجاربي يمكن شي من الاشياء هذي ينفعكم وتستفيدو منه

وارجع اعيد انا لست تاجره ولا امارس التجاره بأي شكل ولا حتى احد من قرايبي يمارس التجاره :humm:

وانصح البنات كلهم انهم يشترو من المصدر مباشره من امريكا عشان لاحد يضحكط عليهم ويدبل عليهم الاسعار وسامحوني عالاطاله

وبنات مابدي منكم شي بس ادعولي كلكم اكمل دراسات عليا واخذ الدكتوراه انا حلم حيااااتي اخذ الدكتوراه :(

والسللااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
سراب الروح222
سراب الروح222
يا سسلام انا اوول وحدده ترد<< مبسوططه الاختت

يعطططيككككككك العافية يارب ويسعدكك موضوع اكثثثر من رائع ربي يكتبلك اجر بكل حرف كتبيته (: