غربه وزوج شاد واناني تععععبت

الأسرة والمجتمع

‏‫انا متزوجه عمري 21 اتزوجت من واحد مطلق اكبر مني ب5 شهور اسباب الطلاق من زوجته الاولى كانت تقارن كتير تبا تروح لاهلها كتير ابوها رفع صوتو على زوجي وطبعا زوجي انهار وطلع لامه يبكي دا الي قالوه وانا كنت عايشه في ××× وهوا في ××× كانت من شروطو ما اتوظف ووافقت لاني اساسا ما اقدر على مسؤوليه بيت وشغل وبعدين سار يقولو تكملي انتساب وانا اصلا ليا سنتين متخصصه رياضيات ما عجبني الوضع بس كل ما ارفض تجيني ضييييييييقه واطريت اوافق عليه
طبعا استعجلووو كل شي الملكه والزواج وضغطني في الوقت لايصدق ما قدرت اهتم في دراستي ولا تجهيز جهازي كنت ابكي بس ياخر الزواج شهر مارضي وعذره لا اخاف تجي البعثه واحنا ما اخدنا على بعض علما انو مقدم على البعثه من 3 سنين
المهم سقطت في ماده وانا مراااااا زعلت لانه السبب
اتزوجنا واسفه على الي حاقولو كان كل ما ×××× بس كنت اتحمل بس برضو نطلع بتجربه فاشله وحده من التجارب قدر الله وحملت
كان وحامي عليه كررررررهتوووووو بشكل مو صاحي كنت اشوفو شيطان يدخل عليا وماخليتو يقرب جمبي لاني اشم ريحه مو كويسه
كنت اترجاه اروح لاهلي اسبوعين ارتاح لاني كنت م اكل شي ومايرضى بعد شهر محاوله قلي روحي اسبوعين واول ما وصلت ××× يتصل يزن ارجع ××× الين غصصصبني ارجع بعد اسبوع يعني ماكملت الاسبوعين كان كلو نكد ورجعت وكرهتو اكتر
قبل ولادتي بفتره انا كنت اعرف وحده بويه بس مابيني وبينها شي اللهم سلام في الجامعه ما اعرف كيف جابه البيبي مسن تبعي واضافتني ومسميه نفسها عبادي وتحب نكلمها بصيغه الولد المحادثه ماكان فيها شي كانت اللله يسامحها اي وحده تناديها مزتي وعادي وكنت كاتبه في البيرسونال يارب كل الرجال يحملو قامت نطت ليش كل الرجال على اساس انها رجال بتستهبل
زوجي اخد الجوال وشكيت انو شافها خفت ومسحت المحادثه طلع فعلا شافها ولا قلبي هوا طلع لامو وقلها واخد امه وراح لبنت عمه وزوجها يحلو الموضوع ويتناقشو وانا ما ادري وجاسالني اخر الليل وقلتلو بويه وفجاه يقولي امي عند الباب كلميها ومسكتني تهزني 3 ساعات ومو مصدقه هرجه البويه قههرتني ماجا سالني راح لامو وسحبت الجوال الا اثبتلها انو بنت مو ولد ومعععصبه اني اكلم بوويه مع اني ابدااا مالي علاقه فيها والبنت ماخدتو استايل مو اككتر ولا التفكير الي وصلولو حلفت لزوجي محا اثبت الا لو امو ماتتدخل فيا وتعاملني اصغر عيالها وتسحب جوالي وفعلا نزل الجوال تاني يوم واثبتلو دحين على البنت وشاف اسلوب كلامها واتاكد مرت تلاته استبيع ورحت لاهلي في ××× ولدت عند اهلي بعد تعب وقصيري رجع يززن بعد 10 ايام من الولاده ارجع ××× وسارت مضاربه كبيره واتدخل ابوه وجا ××× واخدني وانا فعلا كارهتو بس عشان بنتي ما انحرم منها رضيت ارجع معاه مع اني تعبانه وكنت محتاجه ماما وحق العناد جا في نفس اليوم اخدني ورجعنا نسي التعب بس عشان يمشي كلامه وجات البعثه او سافرنا بعد سنه بالزبط من الزواج وبنتي شهرين لمن وصلت لهنا اكتشفت انو يكلم ويدور اولاد ويطلبو صور اعضاء بعض وكلام بذذذذيء للغايه قرررفت منو علما لحد الان مادخل عليا ما اعرف المشكله مني ولا منو واكتشفت حتى مرتو الاولى مادخل عليها انا مو مناكده ازا مارس ولا لا بس في محاثه يكلم واحد يقولو تعلي انا مراا ××× وما ادري ازا جاء ولا لا وحاليا مو عارفه اتصرف اواجهه ولا استنا انزل ××× لايسوي فيا شي رافض اني ادرس انتظام هنا ازا ابغا لازم عن بعد في ××× وينزلني في الاختبارات قال ايه مايبغا البنت افكارها تتخرب من الحضانه حتى لغه يقولي بعد اربعه سنين وساعات يقولي اني ماشرطتي قبل الزواج تدرسي لغه مع انو كلمناه ادرس لغه عرفت انو يسكتني عشان بعد اربعه سنين يقولي مافي دراسه انا مو حاسه بالامان وابغا شهاده في يدي نفسي انفصل بس خايفه يحرمني من بنتي وهوا عنودي وقليل حيا يسويها كان ناوي يعلق طليقته كم سنه
دحين حتخلص الفيزه بعد شهر بالزببببط
يقولي تروحي تجلسي في ××× عند اهلي الين تطلع الفيزا الجديده وبعدين تروحي لاهلك اوبعه او خمسه ايام بعدين ترجعي لاهلي كم يوم بعدين تجيني هنا ××× يغني هوا مافي كمان تجلسي عند اهلي
واهله يجلسوني في غرفه حظر تجول عشان اخوانه في البيت
حيجنني انانييي وهمه نفسه ويبغاني له ولاهله
انا حقيقي نقسي عايفته اساسا ماحبيته يلا قوليلي كيف اتصرف معاه انا ما ابغاااااااااه ابغاه يطلقني بس كيف اخد حضانه بنتي
38
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatoomah123
fatoomah123
شوووفي أولا لازم تمسكين عليه مستمسك شوفي الأولاد الي يراسلهم صوري الشاشه وخليهم عندك عشان لما امه تجي تفرد عضلاتها عليك تفشليها اذا شافت سواد وجه ولدها واذا انتي عايفته وتبين الطلاق القاااضي بس يشوف انه عنده شذوذ وفوق هذا مايعطيك حقوقك الشرعيه يعني رجال ماله بالحريم أساسا مستحيل يحكم حضانه البنت لواحد فاسد وشاذ ومشكلجي يعني كل الي يصير بصالحك بس اهم شي تصيرين ذكيه وتمسكين عليه ادله تقدرين توريها اهله واهلك والقاضي اذا تبين الطلاق وبس تنزلين البلد روحي لاهلك مالك شغل أساسا تروحين لاهله
في لحظة كرهتك
في لحظة كرهتك
المشكله انو مل مايحاول خاليا سارت عندي فوبيا لانو بدايه الزواج اتالم ومايسير شي واحس خلاص جسمي مو متقبله
لوولو لوولو
لوولو لوولو
خذي ادله انه شاذ
وخليكي ماسكه عليه شي ولايدري عنك ابدا
اشتغلي ع الصامت
ولما تخلصي كل الادله ارجعي على اساس بتروحي لاهله
واحجزي ع المدينه لاتدخلي بيتهم ابدا
واذا رحتي مكه كلمي محامي وارفعي عليه قضيه طلاق وقضية حضانه
وراح تكسبيها لانه مو كفؤ يربي بنتك
كله بالتنسيق مع محامي
وحاليا خليك بارده واياك يحس انك تخططي لشي

الله يسهل امرك