الله يعافيكم ابغى حل تعباااانه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم..... الله يجزاكن الجنه انا اخذ حبوب منع الحمل وتجيني الدوره عادي وأما الشهر هذا جتني خفيفه وأحس بتعب ودوخه وجسمي كله تعبان وكسلانه للعلم اليوم الرابع من اليوم الاول وهي خفيفه على شوي شوي شربت قرفه وزنجبيل وسربت حليب مع فلفل اسود وحطيت مسمار مع القهوه اذا شربت الحوار بس تنزل شوي وتوقف ثم على هذا الموال والحين تعبانه وأحس مثل الثقل بصدري اذا جيت أقوم او اجلس من قبل ماتجي الدوره بمده والله ما ادري ياليت اللي عنده خبره تفيدني مع العلم ان الحبوب اخذتها كم شهر وكانت الدوره عاديه صح فيه تعب باليوم الاول والثاني بس الحين اليوم الرابع وتعبانه ونزلها خفيف مع ثقل الصدر ياليت تفيدوني جزاكم الله خير ...
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعومة الرذاذ
نعومة الرذاذ
انا كانت عندي نفس الاعراض والدوره خفيفه جدا بس مااخذ حبوب منع الحمل
وطلع عندي خمول بالغده والحمدلله تعالجت
وحبوب المنع تلخبط الهرمونات يمكن من كذا التعب
فزورة حزورة
فزورة حزورة
عادي مع حبوب منع الحمل معروف يقل النزف كثير مكتوب في النشره اللي معها
اذا متضايقه منها روحي للدكتورة وعلميها بالاعراض افضل
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي حبوب المنع تسبب لخبطه شوووويات مع كثرتها واذا انتي قلقانه روحي الطبيبه افضل
ام العسولات*
ام العسولات*
حبيبتي حبوب المنع تسبب لخبطه شوووويات مع كثرتها واذا انتي قلقانه روحي الطبيبه افضل
شكرًا لكل من ردت وجزاكم الله الجنه ....
انا اللي ضايقني ان لي مده استخدمها بس الشهر هذا تعبتني غير عن قبل وارجع وأقول مشكورات ...
ام العسولات*
ام العسولات*
شكرًا لكل من ردت وجزاكم الله الجنه .... انا اللي ضايقني ان لي مده استخدمها بس الشهر هذا تعبتني غير عن قبل وارجع وأقول مشكورات ...
شكرًا لكل من ردت وجزاكم الله الجنه .... انا اللي ضايقني ان لي مده استخدمها بس الشهر هذا تعبتني...
Up