مي مدني

مي مدني @my_mdny

عضوة فعالة

ورق الجدران عملي مع الاطفال

المنزل والديكور

السلام عليكم
كيفكم اخواتي

انا ودي اسوي الصاله والاسيبه ورق جدران ايش رايكم عملي مع الاطفال تعرفو الا ما يشخبطو ع الجدران اخاف لو امسح يتشقق او ينمسح زي البويات الجديدة تتمسح اذا مسحناها بمويه وصابون او انو يتقشر من نفسوو

ياليت اللي حاطين ورق جدران يفيدونا
لان البويات الجديدة جدا سئيه مع الاطفال
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلمي للجنه
حلمي للجنه
ماعندي خلفيه

رفع

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
{عسوله}
{عسوله}
انا ماانصح اذا فيه اطفال ورق جدران ويرسمون على الجدار لان ما ينفع تغسلينه ولا ينفع تمسحينه راح يخترب الغراء اللي فيه مع الماء وبعض انواع الورق يتقشر من حاله خالتي حاطه بيتها ورق جدران ومع الوقت تقشر وانتي اللي يريحج
Ghalia_nas
Ghalia_nas
انا ماانصح اذا فيه اطفال ورق جدران ويرسمون على الجدار لان ما ينفع تغسلينه ولا ينفع تمسحينه راح يخترب الغراء اللي فيه مع الماء وبعض انواع الورق يتقشر من حاله خالتي حاطه بيتها ورق جدران ومع الوقت تقشر وانتي اللي يريحج
انا ماانصح اذا فيه اطفال ورق جدران ويرسمون على الجدار لان ما ينفع تغسلينه ولا ينفع تمسحينه راح...
ورق الجدران سيء من ناحية التنظيف ولاينفع تستخدمي معاه المويه..
جربي تحطي نفس الي بالصور من فوق ورق جدران ومن تحت جبس
ستايلي حلو
ستايلي حلو
ورق الجدران فخامه بس ماينفع للبيت كله وبالذات الاسياب يبي لها مس مستمر
ينفع لجدار واحد ويكون جهت البلازما عشان يكون بعيد عن الاطفال
meho0o
meho0o
ورق الجدران ينفع في جددار واحد بس في كل غرفهوالباقي بويه مناسبه له ويكون الورق في الجهه الي عند التلفزيون او ورا الكنب
اما الاسياب الجديد هو السيراميك الي على شكل حجر يعطي فخامه او بويه من دهانات الجزيره الي يجي فيها موديلات وحركات ولها اسماء معينه مثل خيال وستوكو حتى مايبين فيها الوسخ