التجمع الرابع للنفساء ~~الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات~~

الحمل والإنجاب

الحمدلله الذي اتم علينا مسيرة حملنا ورزقنا اطفالنا وهم بخير وصحه وعافيه
الحمدلله الذي جمعنا بكم فكنتم اخوات لنا نتشارك همومنا ومتاعب حملنا سويا انتم بالنسبه لي خير صديقات لاتعرفونني ولكن لن تقصروا يوما معي بالنصح والارشاد

في هذا الزمان الذي تندرفي الصداقات ويشح الأصدقاء ..

لابد أن يتشبث الإنسان بكل صداقة قديمة كان عطاؤها دفئا ..

وبكل صديق وفيّ كانت مشاركته عمرا ..

فالعطاء والمشاركة يحملان هذا الإنسان ..

إلى رحابة التذكر الدائم فنحترم قيمة الإنسان ..
1K
105K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Noni23
Noni23
< تدخل تبخر
اللي باقي جرحها تشم حلتيت ومره بسرعه ههههه
Noni23
Noni23
خلوني اقولكم معاناتي ومضارباتي مع ولدي
باقي كم يوم واخلص الاربعين على خير ان شاء الله قلت خليني انظف بيتي تنظيف عميق وكل يوم بمسك شي وابدا المهم متقعد لي طويل العمر انومه ومايمديني اقوم امسك شي ١٠ دقايق وهو صاحي ولا يبكي بعد ااااخ بس
وربي رحمت اللي عندها اكثر من طفل كيف مقسمه روحها بينهم !! ولا انا عشان الوضع جديد علي ماعرفت اتصرف !!
وامس نزلت السوق بس دخلت المحل ويفتح فمه صيااااح المشكله مرضعته ومغيره له ومعطيته دوا مغص يعني ليه الصياح ماادري
المهم ماعرفت اشتري شي وقلت لزوجي يلا رجعنا وطلعت ومااخذت شي الظاهر بنعيد ببجاماتنا 😪💔
الله المستعان بس
هدوشه هدوشه
هدوشه هدوشه
مرحبا صبايا
طينة جنة
طينة جنة
بنات قمت الفجر لقيت صبعي الأبهام متحرك من مكانه إنفجعت وما خبرت ريلي إلا لما رجع من الدوام قال لي عندك خلع قلت االله وانا نايمة كيف
وشوشونه.
وشوشونه.
غلاها
الف شكر علی هالتجمع
نوني
شربت مره بخرو براحتكم فديتكم اهم شي البخور اشتقت لريحة البخور وايسكريم بالشوكلاته
هدوشه
اهلين فيكي عطيتيني دفعه للامام صبايا حلو الكلمه تجيب التفاؤل
طينه
ههههههههه ياختي ماشالله عليكي تموتيني ظحك حتی وانتي تتشكين 😂شكاويك تهبل مثلك وحاولي تدلكين اصبعك وترجعينه مكانه اتوقع بيرجع وانا بصراحه عمرها ماصارت معي
وانتبهي من زوجك يمكن ماصعه وانتي نايمه