asz_1985

asz_1985 @asz_1985

عضوة نشيطة

آه آه آه متضايقه زوجي سافر برا ومتضايفه دلوني

الأسرة والمجتمع

زوجي سافر اندنوسيا البارح وبيجلس اسبوعين وانا مره متضايقه انا الحين عند اهلي افكر اذا رجع ماارجع معه بقولكم قصتي مع زوجي هو يحبني ويموت فيني ومو مقصر معاي بشي وانا كمان احبه لكن انا صابره عليه لان عنده ضعف ولي ست سنوات متزوجه بدون اطفال وصبرت عليه بداية الزواج ماكان عنده سياره وانحرمت من شهر العسل الا فالمنطقه اللي انا فيها مارحت مكان بعيد صبرت سويت خمس عمليات اطفال انابيب بدون فايده بس تعبت علی الفاضي انا صبرت كثير في حياتي تمنيت انه يجازيني بسفره حلوه تنسيني همومي عمري ماسافرت معه من ست سنوات الا المدينه مره وحده بعد مابكيت وزعلت لكن اتفاجاء انه سافر مع اخوانه قلت له دام عندك قرشين ليه مانتظرت كم شهر وزدنا عليها وسافرنا انا وانت قال انا بروح مع اخواني مو احد غريب بصراحه انا زعلت وقال لي لاتخليني اسافر وانا متضايق وودعته بكلام حلو واستودعته الله لكن من البارح انا متضايقه حزت علي نفسي ليه انا كذا قررت انه اذا جا ماارجع معه ودي اعطيه درس واخليه يتوب يسافر من غيري انا عارفه انه مايقدر يستغني عني مادري محبه والا عشان عنده ضعف المشكله اني احبه لكن لازم اعطيه درس هل اللي بسويه صح شورو علي الله يسعدكم
94
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صابره35
صابره35
الله يعينك مقدر افيدك لان انا نفس معاناتك تقريبا ..بس ضروفي حادتني عليه وعلي انانيتها وهمه المهم اذا قلبك قوي تحملي بعده واعطيه درس ليه مايسفرك انتي اولا يرفه نفسه وانتي لا ..الله يعين علي الرجال وانانيتهم وقساوة قلوبهم
asz_1985
asz_1985
رفع
ام منصور وناصر
ام منصور وناصر
انا من رأي انك ما تكبرين الموضوع لا تضيقين صدره واذا رجع استقبليه استقبال حلو بس بين له ان في خاطرك سفره حلوه معه ماليزيا ولا اندونيسيا

نصيحة اخت لك لا تستغلين حبه لك ولا حرصه عليك

والله يرزقك الذريه الصالحه
» الطرف الخجول «
احمدي ربك متزوجه غيرك تعيس
ام الغالي 23
ام الغالي 23
أنا أشوف خلاص سافر ودعته مالو داعي لما يرجع ماترجعي حاولي خليه يعوضك بسفرة ما تدرين بعدين تصير مشكلة بينكم عشان سفرة اهم شي حطلك مصروف وانتي على راحتك