كابتشينو خيآآل بدون حليب وحووسه والرغوة جنــآآن ..ادخلي وشوفي لا يفووتك !

السلطات والمقبلات والمشروبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا احلى حواءيات

بما اني ناويه ابدا رجيم جاني هوس غير طبيعي على الكابتشينو كل يوم مسويه كابتشينو بطريقه مختلفه :o..

وجربت الكابتشينو اللي بخلطة النسكافيه حلوو بس يبين طعم الحليب واذا كثرته صار مرر

المهم مالكم بالطويله

وبينما انا انتقل من وردة لورده تطير << مسكت خط زينه

اي من موقع لموقع قريت هالوصفه حتى بدون صور ولا شي شكلها يسد النفس قلت خل اجربهاا :22:

بصرااحه انهبلت :32: رغوة خياااااااااااااااليه ولا آلة ولا قارورة مويه ولا شي بس عندك كاس الخلاط خلاااص امووورك تمام باذن الله ..

ادرري طولت عليكم بس اللي تحب الكابتشينو بتدعي لي ان شالله <<< تلمح :42:

.

.

هذي سلمكم الله المقادير :

mmk

عباره عن

ملعقه صغيره نسكافيه واللي تحب نكهة النسكافيه تكثر بس انا احبه خفيف

ملعقه صغيره كاكاو بودره

قشطه انا حطيت بالنظر يعني على حسب المقدار تبين كاس تبين كاسين انا سويت كاس لي حطيت يمكن ربع القيمر وممكن التاج او اي نوع

حليب نستله ايضا على حسب الرغبه انا حطيت يمكن فنجان وبعدين ذقته وزدته يعني انتي شوفي اذا تبينه حالي زيدي وهكذا

اخيرا كاس ماء مغلي حااار

وابدأي الخلط الييييييييين تدوووخ خلااطتك :42:

بعدين صبيه بكااسك المخصص للكابتشينو واذا ذقتيه دافي دخليه المايكرويف وسخنيه وذوقيه وراح تدعين لي ان شالله <<< ماتلمح ابداا :22:

ممكن تزينين الكاسه بشوي كاكاو ع الوجه بس انا من الشفااحه صورته بسرررعه فرحاانه بالرغوه

وهذا كاسي

:p

nnn

..

بنات والله جد لا يفوووووووووووووووتكم روووعه من قلب

ادعولي فديييتكم :26:
161
62K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منتو و يغمش
منتو و يغمش
ماشاء الله
سهل وشكله لذيد ابدعتي غدوره
اغا دير
اغا دير
منتو يا حبيله امووت فيه واليغمش بعد تجيني شفااحه على الاكل لا صرت ناويه اعمل ريجيم خخخخخخخخخخ

منورتني فدييت رووحك ولا يفووتك ترا الطعم جناان
الــغــيــد
الــغــيــد
اممممممممم اموت في النسكافه والكابتشينو >>>>انا حولت على الاكياس الاصااااابع احط واحد مع 2 او 3 ملاعق حليب نستله

واكمل بالمويه الحااااااااااره باقي الكوب بس مافي رغوووووووووه >>>>والرغوه في كوبك شي بجربها ان شاء الله مشكوره
لمــو,,
لمــو,,
يممممم

شكله لذيذ

جاري التطبيق بعد كم شهر <<<<العجز والله لاعب فيني لعب
ام صاالح
ام صاالح
روعه ان شاء الله اجربه اليوم والله يوفقك ويسخرلك
شفتي دعيتلك بدون مااسويه واذوقه خخخخخخخخ