::: وش تسوين لما زوجك يرفع صوته عليك ::::

الأسرة والمجتمع

مرحبا يا بنات

موضوعي اليوم مفتوح للنقاش و تبادل النصائح و الخبرات الحكيمه :42:

اكيد الحياه الزوجيه تمر بأوقات مد و جزر و إلا ما يجي موقف بين الزوجين و يفقد فيه الزوج اعصابه و يصرخ بزوجته

انتي لما يصير هالموقف و يرفع زوجك صوته عليك شتسوين حزتها و شلون تتصرفين من بعدها؟؟

انا عن نفسي لحد يقلدني لاني كلش مو حكيمه بهالمواقف

احكي لكم عن موقف قبل كم يوم

زوجي نزل السياره و كنت انا طالعه فيها مشوار مع خالاتي و امي و يومتها كان مطر و الارض حوسه

ولد اختي كان مع امي و ركب على الكراسي و عدمها وانا مادري

زوجي المصون يموت يموت ولا يحب يشوف السياره متوسخه

جاني بصريخ السياره حالتها حاله طين و وسخ وش هالحاله

انا صرخت شوي بعد قلت له مالي شغل انا قلت لهم ينتبهون بعد ماقدر اشيلهم على ظهري و اركبهم وحده وحده

طبعا يجي هو بعد الموقف بكم ساعه ولا كأن صاير شي يبي يتكلم عادي

انا اكون خلاص قفلت و ما اطيق اكلمه ولا ارد عليه الا بالقطاره و حتى عيني ماتجي بعينه

و أظل مخاصمته و اليسود الصمت في البيت لمده طويله الى ان يفرجها الله و شلون ترجع المياه لمجاريها مادري

انا الطبع اللي فيني متعبني ولكن عزه نفسي ماتخليني ارد او اتكلم او اتظاهر بأن ما شي صار و اخلي الامور طبيعيه

انتو شلون تتصرفون بالله عليكم :30:
62
107K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

<<ام ريم>>
<<ام ريم>>
انا بالنسبه لي احقره ما ارد عليه اذا هدا شوي

كلمته وفهمته علشان ما تزيد الامور سوء

وهو يرجع بعدها عادي
زوجي نظرعيني
زوجي نظرعيني
بوقتهااطنش واسكت
وبعدين اذاهدي وجاءيكلمني
يعتذراولا بعدين نتفهم عادي
كل الرجل كذا والله
marawi81
marawi81
انا بالنسبه لي احقره ما ارد عليه اذا هدا شوي كلمته وفهمته علشان ما تزيد الامور سوء وهو يرجع بعدها عادي
انا بالنسبه لي احقره ما ارد عليه اذا هدا شوي كلمته وفهمته علشان ما تزيد الامور سوء وهو...
المفروض هذا اللي تسويه الزوجه الحكيمه يا ام مريم

انا مشكلتي اظل مده طويله غاصه و مقهوره و بالعه قهري لدرجه ماقدر اني اعاتبه او اقوله اللي سويته غلط او ليش سويت جذي

مادري شلون اكسر هالشي اللي فيني لانه متعب و مرهق نفسيا
marawi81
marawi81
بوقتهااطنش واسكت وبعدين اذاهدي وجاءيكلمني يعتذراولا بعدين نتفهم عادي كل الرجل كذا والله
بوقتهااطنش واسكت وبعدين اذاهدي وجاءيكلمني يعتذراولا بعدين نتفهم عادي كل الرجل كذا والله
انا كلش ما اسكت و ارفع صوتي معاه بعد عشان لا يقول هذي ضعيفه بس ما اطولها معاه لأخر الخط اسكت و اكون بلعت القهر

و المشكله ما يجي يعتذر جان اقوله شلي زعلني

يجي يبي يتكلم عادي كان ماسوا شي من جذي ماقدر اطوف له
Um Aseel
Um Aseel
حبيبتي الرجال اذا طنشتيه في كل مرة يرفع صوته عليك راح يتعود على كذا
بس انت طنشيه وقت الزعل بعدين اذا هدأ قوليله مايصير كذا ومو حلو يصير الشي ذا بينا لأنه بكذا ما حد راح يحترم الثاني واذا فقد الاحترام راح يهون كل شي بيننا