اللي تحب اهل زوجها فقط تددخل

الأسرة والمجتمع

تزووجت وأنا عمري 16 سنه اهلي علموني ان اهل زوجي لازم احتررمهم واعتبرهم زيهم لدرجة كنت انادي ام زوجي (يمه) وابو زوجي ( يبه) بالبدايه سكنت بغرفة وام زوجي مريضه ف مسكت الطبخ والتنظيف وكل شغل البيت صار علي تقريبا غير اني ادرس المهم بس عاانيييت جدددا تخيلو هالفترا كلها ام زوجي مكشرراااااا وبالايام عادي ماتكلمني ولو اكلمها ترد علي بدون نفس واذا بتكلمني بس انتقاد يخص البيت وانا بطبعي اسولف واضحك بس خلاص تعاودت ع طبعها اقضي يومي بالشغل وخلاص ادخل غرفتي بالليل...... وابو زوجي يسولف معاي بس اغلب كلامه جدا جارح وصريييح وكذا مره يصيحني وأدخل غرفتي بدون ماكمل شغلي..ولا مره شكيت لأهلي. بس زوجي كنت بالبدايه ماشكي بس صار لي موقف قووي وعلمته....،، وعلى اللي يصير لي كنت دايم مبتسسسمه وكان حلم ابو زوجي يشوفني مكشرا واعصب ههه

بعد سنتين

سكنت في شقه بالدور الثاني من بيت اهل زوجي تغيرت معاملتهم لي 180 دررجه يحبوني جدا وابو زوجي يقولي ( والله لو وحده غيرك ماكان اتحملتني ادري كنت جاف معاك ولو ادور بالدنيا كلها ماحصل مثلك خلاص مابنزوج ولدنا ههه طبعا وهو يمزح ) وام زوجي ازورها مره بالأسبوع وتستقبلني احلى استقبال سوالف وضحك واهتمام وصرت احبهم واحب جلستهم ومن اسبوع عزمتهم على مطعم وانبسطنا والحمد الله

فضفضه

يالله كل وحده تسولف عن اهل زوجها نبي تجربه ايجابيه ههه
18
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام منيره وجود
ام منيره وجود
الحمد لله اهل الزوج نعمه من الله في المرتبه الثانيه بعد اهلي صدق عليهم ساعات حركات بس اذا طنشني يدرون انك بنت متربيه ويحترمونك اكثر من اول ماقد صار معاهم موقف يمكن لاني من الاساس ساكنه بشقه ومنطقه ثانيه ولا نجي الا بالاجازات علشان كذا المشاكل قليله
العنقاء الهاشمية
الله يهنيج معاهم
انا ولله الحمد اهل زوجي هم اهلي فعلاً لانو ابو زوجي بيكون خال امي يعني جدي
احبهم ويحبوني من قبل لا اتزوج ولدهم
يعاملوني احسن معامله وخالتي ام زوجي تعتبرني مثل بناتها واكثر ولا تقصر علي بحاجه
حتى اذا صار شي يوقفون معي ضد ولدهم
وخوات زوجي حاااطيني بعيونهم
الله لا يحرمني منهم ويخلينا حق بعض ^_^
رووح انثى 114
رووح انثى 114
حبيبتي انا نفسك اهل زوجي احبهم واعتبرهم اهلي
و طبعا ام زوجي وابو زوجي نفس الشي يعتبروني نفس بنتهم بذات لاني صغيره و حمياتي تقريبا نفس عمري
الحمدلله مرتاحه بس لابد بداية الزواج تكون في مشاكل وتعدي بعدين
انا ساكنه بشقه عند اهل زوجي ازورهم تقريبا شبه يومي لدرجه مرات يشوفني اكثر من يشوف زوجي
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
أنا والله تزوجت ماكانوا طايقيني بس لان في قاعده تربينا عليها مهما اساء الشخص لك اعمل المعروف وبأصلك وامشي ومصير هالمعروف يثمر
وان اي شيئ اسويه لازم اسويه لوجه الله تعالى
فاخذت هالقاعدتين ومشيت وابدا مهما اساؤوا لي اكون على جنب بدون سلبيه يعني ما اسمح لاحد يغلط علي بنفس الوقت انا ما اغلط عليهم حسيت الاجواء مكهربه ابتعد الاجواء عاديه اقرب
ولا اتدخل فيهم ولا انقل عنهم كلام وان احد سألني شكرت ومدحت فيهم
وبعد 5 سنين ومع الوقت والمواقف ربي سخرهم لي تسخير عجيب وصرت مثل بنتهم واختهم والحمدلله
وعرفت من السبب لها الكره وان في ناس كانت تحسد ام زوجي وتحرضها وتحرض خوات زوجي علي والخ يعني مع الوقت كانوا يسمعون كلام ويشوفون فعل غير
ويسمعون من باقي الناس الى ماتغيرت الاوضاع وربي رجع كيد من ظلمني في نحرها والحمدلله بدون تعب ولا دعاوي
يعني خلاصة كلامي الحياه تحتاج صبر
واي شيئ تسوونه اعملوه لله رب العالمين مو عشان خاطر زوجك ولا خاطر فلان ولا علان فما لله باقي وما لغيره زائل
shooofh1412
shooofh1412
علاقتنا مبنيه علي الاحترام خواته مثل خواتي واقدر عمي وعمتي والدينه لان يقدر اهلي الله يحفظه