★شي ماتستغني عنه★

الترفيه والتسلية

السلام عليكم...
باهلككم بالأسئله .. :D
ويش الشي اللي بغرفتك او شخص ماتستغني عنه؟

بالنسبه لي ما أقدر أستغني عن جوالي حتى لو ما كلمت منه و لا رن بس ما أقدر أقعد بدونه .. أموت و لا أعطيه أحد .. و أحمله كل مكان حتى في بيتنا.. و ما أقدر أستغني عن الانترنت ..
اما بالنسبه عن الاشخاص اللي ما استغني عنهم طبعا أهلي كلم وبذات (امي)♥ ...

ومتأكده أنه في اشياء كثير ما أستغنى عنها اذا تذكرت برجع لكم ..
وبس ماذا عنكم ؟!

وش الاشياء اللي ماتقدروا تستغنوا عنها ؟!
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورود زهرية
ورود زهرية
بالنسبه لي شخصين ما اقدر استغني عنهم امي لازم لازم اسمع صوتها كل يوم لو ما كلمتها ابقى قلقانه طول اليوم وزوجي ما اقدر استغني عنه ماتمر ساعه ماكلمته احس فيه شي غلط وكمان عيالي الله يحفظهم لي لما يروحون مكانوانا مو معهم احس اني البيت فااااضي
شي ما استغني عنه مخدتي ماعرف انام على غيرها
♡ملكه بطبعي♡
♡ملكه بطبعي♡
نورتي الموضوع ورود .. ربي مايحرمك من غالي ..
سنابل2020
سنابل2020
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي مابقدر استغني عن الكتب لازم كل يوم اقرأ لو صفحة من كتاب

+

عصفوري الكناري أفضل أصدقائي مابستغني عنه تعودت كل صباح اسمع تغريداته الحلوة

+

القهوة :2thmup:

ومن الاشخاص طبعا بابا حبيبي مستحيل استغني عنه لو بيمر يوم وهو بعيد عني

بحس حالي ضايعة وفاقدة حياتي

مابنسى وقت سافر الاسبوعين الماضية كل يوم ببكي عملت مناحة :( الله لايحرمني منه يارب

وشكراً أختي ملكة عالموضوع الحلوووو
أم حلا وهلا
أم حلا وهلا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي مابقدر استغني عن الكتب لازم كل يوم اقرأ لو صفحة من كتاب + عصفوري الكناري أفضل أصدقائي مابستغني عنه تعودت كل صباح اسمع تغريداته الحلوة + القهوة :2thmup: ومن الاشخاص طبعا بابا حبيبي مستحيل استغني عنه لو بيمر يوم وهو بعيد عني بحس حالي ضايعة وفاقدة حياتي مابنسى وقت سافر الاسبوعين الماضية كل يوم ببكي عملت مناحة :( الله لايحرمني منه يارب وشكراً أختي ملكة عالموضوع الحلوووو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي مابقدر استغني عن الكتب لازم كل يوم اقرأ لو صفحة من...
امممم الصرااحهـهـ الشيء اللي ما أقدر استغني عننننننننهههـ هو  امي وبعدين  الـ((الدفتر والقلم )) ذولا اهم شيء لأني اكتب خواطر واقتباسات >> بس ذولا *_*
"بِنـت القصــيم"
منتدى لااااااازم كل يوم اطل عليه
وأحيانا بدوووون شعور مني مدري الا أنا فاتحته
وايبادي وجوالي