ام بسولتي

ام بسولتي @am_bsolty

عضوة جديدة

مشكلتي محتاجه لدعواتكم ....

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات وش حقوق المطلقات...
وش تقدم الدوله للمطلقه من خدمات ....
ام سبب طلاقي ....ضغوطات وأجبار اهلي ان اطلق زوجي .....
بنات اهلي كسروني واجبروني واغصبوني على ان اتطلق ..مع اني كنت مطلقه قبل ...
ادري زوجي به عيوب يمكن صعب غيري تعيش معه ((يشرب )))... بس انا ابي اعيش معه لاني ارجي الله يهديه ....
لانه يحب الارض اللي اطاء عليها ولا عمره صرخ علي ......

بنات والله تعبت نفسياء ومنكسره ....

ابي دعواتكم .....بان الله يرزقن بالشاب الصالح ......

وكيف اتاقلم مع الوضع الجديد ....
وابي نصايح الحكيمات ......
وابي تجارب المطلقات على التغلب على وضع اللي عايشاته ....
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(بنت المدينة )
(بنت المدينة )
اسال الله ان يعوضك يارب

لا تزعلي عيشي حياتك عادي ولا تتحطمي وشوفي لك وظيفه ولا دراسه تتسلي فيها 
  والوضع عاااادي جدا زس اي وحده ولا تحسين نفسك ناقصه ترا اغلب المجتمع مطلقات وآحسن من المتزوجات بعد نفسيا قصدي خخخخ 
والله يعوضك ان شاء الله 
بس ماقلتي كم عمرك ؟؟ معك اطفال ولا لا ؟؟ 

بحرالعنى
بحرالعنى
اختي الان انت تطلقتي اطوي صفحة الماضي وافتحي صفحة جديدة بحياتك روحي قدمي ع الضمان وسجلي ينزلك مصروف شهري تقدرين تغني نفسك فيه واذا انت منقطعه عن الدراسه ارجعي كملي وخليك قويه لو تقدم لك شخص مانت مرتاحه له ارفضي قولي لا هذي حياتي اناء لاتتركي احد يتحكم في مصيرك
أم البنووته الحلوة
خيره لك هالطلاق
والله يفرجها علييك ويرزقك ماتتمنين وياجرك ويخلف عليك بالافضل
ام بسولتي
ام بسولتي
اسال الله ان يعوضك يارب   لا تزعلي عيشي حياتك عادي ولا تتحطمي وشوفي لك وظيفه ولا دراسه تتسلي فيها    والوضع عاااادي جدا زس اي وحده ولا تحسين نفسك ناقصه ترا اغلب المجتمع مطلقات وآحسن من المتزوجات بعد نفسيا قصدي خخخخ  والله يعوضك ان شاء الله  بس ماقلتي كم عمرك ؟؟ معك اطفال ولا لا ؟؟   
اسال الله ان يعوضك يارب   لا تزعلي عيشي حياتك عادي ولا تتحطمي وشوفي لك وظيفه ولا دراسه تتسلي...
الحمد الله على كل حال انا موظفه ومعي طفل وعمري 35 سنه
والطلاق عندي عادي بس وين ابلقي رجال يحبن مثل ابو ولدي اللي يحبن ويمايداني تنزل دمعتي واي شي اطلبه يجيبه لي عشان يرضنيني
ام بسولتي
ام بسولتي
اختي الان انت تطلقتي اطوي صفحة الماضي وافتحي صفحة جديدة بحياتك روحي قدمي ع الضمان وسجلي ينزلك مصروف شهري تقدرين تغني نفسك فيه واذا انت منقطعه عن الدراسه ارجعي كملي وخليك قويه لو تقدم لك شخص مانت مرتاحه له ارفضي قولي لا هذي حياتي اناء لاتتركي احد يتحكم في مصيرك
اختي الان انت تطلقتي اطوي صفحة الماضي وافتحي صفحة جديدة بحياتك روحي قدمي ع الضمان وسجلي ينزلك...
وشلون اطوي صفحه وانا احبه ابو ولدي ام الضمان الحمد الله انا موظفه يارب لك الحمد
ام الزواج من شخص ثاني احسها الموت بحد ذاته وانا ماني صغيره وميته على اني اجيب عضيد لولدي
واللي يقهر ان اخوي يعايرن بطلاقي واللي اجبرن ابوي ....ولاقلت لابوي اخوي يذلن يايبه ردن لزوجي قال يذلك اخوك ولاترجعين لزوجك