معاناتي بعد زواج خواتي ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا خواتي تزوجوا وبدت معاناتي مع الطفش الفضيع خاصه ان امي كل يوم برا ماتجلس معي كثير
حتى جو الجامعه مره ماهضمته تعرفون جيلنا جيل حبني واحبك
وصديقاتي الثنتين داخلين بهالجو بقوووه وملتهين
حتى اذا دخلت الجامعه ابلم احس جوي جو شيبان وربابه غير عن جو البنات مو قادره اتاقلم او اعيش مع تفكير بنات جامعتي

بالله وش اسوي عشان الهي نفسي قلت باهتم من نفسي بما اني طفشانه وفاضيه اهتميت بس بعد طفش ياكلني فكرت اتوظف مسائي بس مين فاضي يجيبني ويوديني

وش تسوون انتو لاطفشتو وش تشورون علي اسوي؟
لاتستهينون بمشكلتي انا احسها هم كبير تخيلي نفسك بين اربع جدران كل يوم ونفس الروتين مايتغير ،، يارب رحمتك بس..
24
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خترهة
خترهة
مافهمت ايش الحب اللي حبني واحبك حب صداقه والاتعدئ حدود الله والعياذ بالله حطي وقت للمذاكرة في المساء ووقت للاستغفار وكذا راح الطفش
::ام عبدالعزيز ::
::ام عبدالعزيز ::
اشغلي نفسك بالقراءه
بحفظ القرآن في اقرب دار او تحفيظ
في الطبخ
في الأشغال اليدويه
في الرسم في الحاسوب والتصميم ووو

ترى ابداع الإنسان وطموحه ماله حدود
انتي ابحثي فقط

بالنسبه جيل الشيبان والنعم فيهم اما بعض جيل البنات الحين سوالفهم مالها فائده استغفر الله الا مارحم ربي
ياغيبه ياحش في خلق الله ياشباب ووو واللي يخالط ويحتك يعرف

والله يوفقك ويعينك
هنوف A
هنوف A
ودي اصير زيك
golden eye
golden eye
انتي الصباح بالجامعة صح بس تجي تريحي ، اصحي روقي شوية و ابداي مذاكرتك و كلها كم ساعة و يجي وقت النوم و اخر الاسبوع روحي لاخواتك او اتمشي ،، انا اخواتي في الجامعة ما اشوفهم يفضو ، كل ما كلمناهم اكلو وجيهنا قاعدين نذاكر ههه مدري انتي كيف فاضية ،،
غرورة
غرورة
او اشغلي نفسك بالتصوير الاحترافي ترى متعه مابعدها
ياليت لو معاي فلوس اشتري كاميرا كانون مرره متحمسه لفكره التصوير والتصميم على الفوتشوب
وكمان الابداع بعمل الحلا وحركات ترى كمان متعه كل يوم اخترعي لك حلا
واشغلي نفسك بتنظيف البيت
او تجمعي مع بنات جيرانك كل نهاية اسبوع ومع خواتك واولادهم اعملي بين فتره وفتره جمعه بنات للعائله