mema$

mema$ @mema_13

عضوة جديدة

صيرو خواتي وساعدوني 💔

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم كيفكم ان شاء بخير
ذي اول مشاركه لي معكم وان شاءالله تساعدوني
بدخل ب الموضوع 😔 انا صار لي سنه ملكه واكلمه . دايم يدور المشاكل اتفه سبب يسويه مصيبه ولا اكذب عليكم بدية اكرهه وانا مابي اكرهه بس يكرهني به المهم البارح ارسلي بعد زعل ورديت عليه وكان يبي يكلمني وانا من حقي ازعل بس سكت وقلت له بنام قعد يهاوش ويقول عيب عليك اجيك وتقولين لي بنام ي بنت عيب
ومع ذالك هو عادي يقولي ي كلبه ويتكلم ع اهلي وسبب زعله الي قبل اسبوعين تافه جدا ذاك اليوم ارسلي حبيبتي نايمه رديت عليه هلا لا مو نايمه
قالي بارده لا تكلميني واحلى بلوك ومدري ايش وربي بدية اكره العيشه بسبته وعقدني صرت اخاف لما اتزوج وش بيسوي فيني وهو من الحين يهدد ب الطلاق والزوجه الثانيه وهو الحين حاضرني وربكم اكتب لكم وانا ابكي م عندي اخت كبيره وانا صغيره بعمري 19 سنه ودي اكتب له كلام برساله واتردد م عندي من يعلمني صيرو خواتي وقولولي وش اسوي معه 😔😞💔.
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطرفه
الطرفه
صغيره انتي حبيبتي
شوفي لازم تغيرين اسلوبك معه بالتدرج يعني نهااااائيا لاتسمحين له يسبك او يسب اهلك ابداااااا
فهميه ياولد الحلال انت زوجي على عيني وراسي بس لازم تحترمني بالكلام وتحترم أهلي ما ارضي عليهم انا
خلي لك قدر عالي انتي واهلك بعدين يشوف لك ظهر وقيمه
وبنفس الوقت حببيه بأسلوبك ودلعك
وهااد
وهااد
صغيره انتي حبيبتي شوفي لازم تغيرين اسلوبك معه بالتدرج يعني نهااااائيا لاتسمحين له يسبك او يسب اهلك ابداااااا فهميه ياولد الحلال انت زوجي على عيني وراسي بس لازم تحترمني بالكلام وتحترم أهلي ما ارضي عليهم انا خلي لك قدر عالي انتي واهلك بعدين يشوف لك ظهر وقيمه وبنفس الوقت حببيه بأسلوبك ودلعك
صغيره انتي حبيبتي شوفي لازم تغيرين اسلوبك معه بالتدرج يعني نهااااائيا لاتسمحين له يسبك او يسب...
طنشيييه الرجال يركضون ورا اللي ماتعطيهم وجه
زعلان من نفسه يرضامن نفسه يتدلع
لاتغلطين غلطتي
اثقلي عليه شوي
اذا زعلتي تاسفي بس
اذا بينتي لهم غلاهم يحسبونك ميته عليهم
يتيمة حنان
يتيمة حنان
استغفر الله شهلاسلوب الي يعاملج فيه
حبيبتي انتي لتسمحين له يغلط عليج ولو تجرأ وغلط انتي الي كبريها
ولما يزعل على ولا شي مثل الحين طنشيه
من زعل بكيفه خلي كيفه يراضيه
كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
الله يعينك حبيبتي
بس لازم الزعل يكون له قياس
يعني فيه أشياء تزعل وأشياء عادي طنشي
وأشياء تزعل كثير وأشياء شوي
لا تساوين في ردة فعلك بين شي كبير وشي صغير

يعني مثلا (يا كلبة)؟؟؟ بالله كيف خليتيها تمشي؟!
هذه فيها زعل وزعل كبير

أما يحترم نفسه ويعدل أسلوبه ولا اتركيه وقاطعيه
أتوقع هو صغير صح؟
لازم يفهم انتي زوجة مب وحدة من الشباب يسب ويلعن ويقل أدبه
الكلام باحترام ولا مع السلامة
ريمية12
ريمية12
هذا مبين عليه دونكي صغير ويبي يسوي رجال عليك اسفهيه