سبحانه إذا أراد شيئا قال كن فيكون ،،، قصة ولادتي من يومين ولله الحمد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كرووووشاات وحشتوووني والله حييييييل
ترا والله رضعت بنتي ونامت وإلحين مسترخية وماسكة الجوال أكتب لكم القصة ،،،،،
بسم الله طبعا يوم الإثنين العصر كنت في السوق أكمل باقي أغراض ليه وللبيبي كنت جاهزة من أول بس ناقصني بعض أشياء المهم وأنا أمشي بالسوق أحس بألم في ظهري بس قلت عادي زي كل مرة ويروح
طنشته وأختفى ساعة ورجع وطبعا ماقلت لزوجي لأنو أخاف يقول خلاص نروح ترتاحي ولسه ماخلصت الأغراض فقلت أسكت لو إشتد الألم علمته وحاولت نخلص بسرعة وقتها كان أمشي شوي وأوقف لما يجي الألم يقول وش فيك أقوله ولاشي بس أرتاح شوي >> تصريفة ههه المهم تحملت الألم حتى خلصنا من السوق أذن المغرب قال تبين نصلي هنا في السوق وإلا نروح البيت قلتله لا خلنا نصلي ونروح عشان باقي نمشي شوي قال براحتك وأنا بالفعل كنت ناويتها مشي لأنو لو كان طلق بيزيد صلينا ورجعنا نمشي شوي يجي الألم أقوى من أول أوقف نفس الشي يقول والله فيك شي تحسي بشي قلت له لا لأني أعرفه خواف لو قلتله عندي ألم يقول ياللا المستشفى وأنا عندي كل شي ولا المستشفى رعب أعوذ بالله المهم قلتله مافيني شي وكملنا نمشي المهم كان الألم كل ساعة وبعدين نص ساعة وبعدها إختفى شوي مشينا حتى أذن العشاء صلينا وبعدها تعشينا في المطعم وتعرفون عاد الوحدة لو تعشت هي وزوجها ينبسطوا شوي ويسولفوا
فحبيت أصارحه قلتله وقت ماكنت أمشي شوي وأوقف صراحة كان يمسكني ألم في ظهري فضيع قال على طول وإلحين باقي تحسي فيه قلتله لا مسكة وخلاص وصلنا البيت ع الساعة 10 ونص تقريبا على طول أخذت حمام دافئ وجهت الموية الحار على ظهري قلت لو كان طلق يمكن يحمى شوي طلعت من الحمام وإنتوا بكرامة عطشانة شوي عشاني تعرقت رحت أخذت لي كوب عصير برتقال وإسترخيت شوي
ورحت غرفتي بأنام طبعا زوجي نايم من أول دخلت الغرفة على الساعة 12 بالضبط جيت بأنام إلا ويرجع الألم أقوى من أول قلت والله شكله وقتها خلاص فكرت قلت لو صحيته بيوديني المستشفى وأنا ماأبغى حتى يحمى الطلق ماعد أتحمله بعدها أصحيه المهم وماما كمان قالت لي لاتروحي المستشفى حتى الألم ماتتحمليه خلاص روحي بعدها وسمعت كلامها لأنه بهذلة بالذات للبكرية وتحملت وتحملت لأنو كان آلام متباعدة قمت توضيت وصليت ركعتين ودعيت لو كانت ولادة تتيسر وبعدها وكلت أمري لله وشنطتي حق المستشفى جهزتها من قبل إنتظرت ساعة قلت أحاول أنسى وأنام ألم زي كل مرة ويروح إنسدحت وأتقلب هنا وهنا مافي الألم موجود بس محتمل جلست أقاوم حتى الساعة 2 وبعدها صار ألم قوي قوي مغص مع مسكة ظهر ويألم مرة صار كل خمس دقايق وإنفجرت آآآآآي بطني أصحي زوجي طار عقله من شكلي عيني تدمع وماسكة على بطني وظهري وأصيح قال وش فيك قلتله بأمووووت قال إستهدي بالله وقولي الأذكار وياللا ع المستشفى توقعت يقوم يجري لأنه زي ماقلتلكم خواف بالعكس مسك على رأسي وجلس يقرأ علي ويسألني خف الألم وإلا باقي هو طلق يروح ويجي قلتله خف بس إلحين يرجع قال خلاص هدي نفسك شوي وإذا ماتحملتي مرة وديتك المستشفى قام وراح جاب لي رطب وموية زمزم ولبس ثوبه ولبست عبايتي ومشينا قلتله لاتعلم أحد قصدي حتى أولد يدق على ماما ويقولها بنروح المستشفى تحس بطلق قالت طيب ونأخذ أمي ونروح نوصل المستشفى ع الساعة 3 وثلث يكشفون قالوا مفتوح 4 سم أمي قالت ماشاء الله ياللا تهون وجلست تأكلني رطب وتشربني وتقرأ عليه وأنا دموعي ماوقفت أصيح صياح يقطع القلب أقول لأمي لو مت بنتي بذمتكم تقولي صلي على النبي لو كل والدة تموت مابقى حد عايش قلتلها إلا أنا أحس بأمووت قالت إقري وأستغفري وتهون وكل ماجت طلقة تعووور أتقلب من شدة الألم حتى تخف الطلقة وجلست على نفس الموال حتى الساعة خمس الفجر وجت دكتورة غير وتقول كم فاتح الرحم أمي قالتلها أربعة قالت لها من الساعة كم قالت من 3ونص الفجر قالت خلاص طلعوها غرفة الولادة سمعت هالكلمة تجمدت في مكاني وبعد كذا هدأت شوي وقلت في نفسي ليه ماأستغفر وأدعي ربي يهون عليه وحتى لو مت أموت شهيدة مغفور ذنبي الحرمة توسوس وفعلا قريت وأستغفرت وأدعي كثير وكنت أكرر الزلزلة وألم نشرح لك صدرك ولما طلعت الغرفة هدووووء كان الفجر سبحان الله وقت الفجر تحسين براحة وهدوء جلست أتأمل في الغرفة وقريت أذكار الصباح دعيت بالتيسير وماما ماسكة يدي وتضغط معاي كل ماجت طلقة الله لايحرمنا من أمهاتنا وبعدها فجأة كذا جاااني ألم والله أني قلت الشهادة توقعت النهاية وصحت وأمي تمسح دموعي وتقول مايصير كذا خففي عن نفسك عشان وقت الدفع تقدري تدفعي جت وحدة سودانية قالت في ألم قلتلها إيه في مووت كمان إبتسمت قالت خلاص أنا أعطيك أكسجين وإنتي كل ماجت طلقة إشفطي عطتني وجت طلقة قوية من الصياح ماعرفت أشفط كان نفسي متقطع المهم قالت أعطيك إبرة الظهر قلت لااااااا قالت شنو لاا ماتبين ترتاحين الرحم باقي مافتح كله ماتحملتي وإبرة الظهر تريحك قالت ماما توكلي على الله وخذيها قلت يأمي يقولوا تجيب شلل قالت كل شي بأمر ربي لو تجيب شلل ليه إخترعوها عشان يشلوا خلق ربي قلت لها ناأبي الدكتورة عصبت وراحت قالت أجل تحملي الألم حتى تولدي قلت يارب أخذها وإلا لا وبكيت قالت مااما خلاص يابنتي خذيها ومالك إلا العافية قلت خلاص أبيها توكلت على الله قالت الدكتورة طيب أوكيه أكشف عليك كم فتح يمكن توسع زيادة ماراح تحتاجيها هذا كله والساعة صارت ثمانية وعشر وأنا أحارب الألم المهم فتحت وقالت 6 ونص كأنها صاعقة عليه 4 ساعات وزيادة بالآخر فتح بس2 سم ونص قالت البكر تتأخر كل أربع ساعات يفتح شوي قلت لها طيب أبغى الإبرة بسرعة قبل لأموت قالت أوكيه ماما وراحت شوي وجت معاها دكتور قلت دكتور لأااا ماأبي قالت حبيبتي هذي مو أي إبرة ولازم يعطيك إياها واحد متخصص وإلا لاسمح الله يصير لك شي لو جت غلط المهم وقعت أنا ووقعت ماما عشان الإبرة جلسوني 3 سعوديات وكانوا ماسكيني وقال الدكتور لوجت الطلقة علموني عشان ماأتحرك المهم أعطاني الإبرة وخلص بعدها إنسدحت وحقن مدري وش قال لو حسيتي برودة قوليلي حسيت قلتله ايه فيه قال أوكيه رجع مرة ثانية حطها كمان برودة وبعدها يابنات أقسم بالله إرتحت راحة نفسية عظيمة والله نمت من الإسترخاء كأن ليه سنة من النوم المهم صحيت الساعة 11 بالضبط على ألم تحت زي شي بيطلع صحيت أقولهم آلام مووت أبغى أموت قالوا وين تحسين الألم قلت تحت شي بينزل قالت طيب هذا البيبي بيطلع قلت وين الدكتورة قالوا إحنا بنولدك حبيبتي وكانوا ثلاث سعوديات ووحدة مدري والله وش جنسيتها والسعوديات يجننوا عسوولييين مرة الله يسعدهم دوووم المهم قالوا ياللا بيطلع إلحين حطي يدك تحت رجلك ورأسك لصدرك وإذا حسيتي بألم أدفعي وفعلا حسيت بألم دفعت ويقولوا ممتاز أقوى أقوى يعني كانوا يشجعون بصراحة وراح الألم قالوا خذي نفس للدفعة الثانية وأول مايجي الألم إدفعي وسويت نفس اللي قالوا لي وفي الدفعة الرابعة قالوا ياللا ياللا هذا رأس البيبي وتحمست أدفع ودفعت وحدة قالت لي أقوى كأن عندك إمساك وإنتوا بكرامة ودفعت بأقوى ماأملك حسيت نفسي بينقطع خلاص وبعدها ماطلع بسهولة سووا لي شق بسيط المهم وجت الطلقة وقالوا إدفعي خلاص هانت وأدفع كنت أحس إني ماعد فيني حيل ويقولوا خطر إذا وقفتي دفع والبيبي بدا يطلع المهم أخذت نفس عمييييييق ودفعت دفعة قووووية قالوا ممتاااااز باقي وحدة ثاانية ودفع قوي والرأس يطلع وأسمع البيبي يبكي بكيت معاااه يااقلبي وبعدها يوروني عليها وااو فديتها التعب يهوووون لما تشوفيها والله تنسيييين كل التعب وكأنك ماولدتي وماما كانت تبكي وتدق عليهم بس كان جوالها مافي شحن وأنا جوالي في شنطتي أقولها جوالي في الشنطة وأنا أصيح وأخذ الجوال ويدي تنتفض وأدق على زوجي وأنا أصيح أقوله والله والله ولدت مو مصدقة يقولي الحمدلله على السلامة خلاص هدي نفسك أقوله دموع الفرح شوي إلا أسمع نبرة صوته فيها عبرة وأطالع لأمي وهي رافعة يدها وتدعي ودموعها تنزل قال أعطيني أمك ويكلمها بعدها ماحسيت بشي نمت من التعب شوي اللي تجي تخيطني دكتورة سعودية ونظفوني وبعدها خذوا بصمات مني ومن البيبي وبعد الخياطة نقلوني على سرير وودوني التنويم طبعا قالوا لأمي خلاص ماتحتاج مرافق وهي طبيعي قالت خلاص على الرغم إني محتاجتها معي روحت ماما وزوجي ع الساعة وحدة وأنا نووووم في الغرفة ماأحس فيهم إلا لما يجوا يأخذوا البيبي يرضعوه ويجيبونه بس قبلها جربت ترضعها مني مارضعت وخلاص بعدها حسيت إني بأتبول دقيت جرس جت الدكتورة قلت لها حمام دكتوره قالت ياللا قوم أنا في ساعد قلتلها رجلي مخدرة ماقدر كان من تأثير الإبرة طبعا جلست خمس ساعات وبعدها إنفك البنج وخلاص صرت أروح الحمام بنفسي بس القومة صعبة لازم حد يساعدني رحت الحمام تنظفت وغسلت وجهي ولبست فوطة وطلعت ورجعت على السرير ونوووووم ماحسيت إلا زوجي يصحيني والحمدلله على سلامتي وعلى سلامة البيبي طولت عليكم صح سامحوني ماأعرف أختصر المهم طلعت اليوم الثاني ومعايه بنوتتي الله يجعلها من حفظة كتابه ويقر عين والديها بها يارب أسألك التيسير لكل حامل وعقباااااالكم ،،،،
122
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تيمــا
تيمــا
الف مبرووووووووووووووووووووك
والحمدالله على سلامتك وسلامة البنوتة الله يخليها لك يااارب :)
***روح قلبي***
***روح قلبي***
:27: الحمد الله على سلامتك والله يخليلك زوجك وبنتك :04:وامك يارب 0
بنت العييري
بنت العييري
الحمدلله على السلامه
لا اله الا الله
عمشاء و نوير
عمشاء و نوير
ماشاء الله الف الف مبروووووك

والحمدلله على سلامتك
المعلمه صباح
المعلمه صباح
الحمد لله على السلامه ومبروك ما جبتي