al_reem_a

al_reem_a @al_reem_a

عضوة نشيطة

البردقوش وهرمون fsh واطفال الانابيب

تأخر الحمل

السلام عليكم
انا عندي ارتفاع بهرمون fsh والبعض نصحني استخدم البردقوش لانه يخفضه والبعض قال لا يخربط عليك الدنيا
هل البردقوش يرفع الهرمون؟
وش رايكم اراجع عند الدكتور بندر العبدالكريم او استمر مع الدكتور عبدالله الصالح بذريه

وابي احد يذكر لي تجارب بنات حملو والهرمون مرتفع عندهم

ملاحظه اقصد هرمون التبويض وليس هرمون الحليب

الله يرزقني واخواتي بالذريه الصالحه
31
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشعة الامل
اشعة الامل
الريم   

وراك وراك والزمن طويل ههههههههههههههه

ياقلبي اخذتي فتامينات الي قلت لك والا لا ؟؟؟؟
al_reem_a
al_reem_a
زوجي رفض خايف علي يقول لازم ناخذ راي الدكتور😭😭

al_reem_a
al_reem_a
ايوا كم لك اليوم من الترجيع قسم بالله ادعي لك

اشعة الامل
اشعة الامل
الريم    وراك وراك والزمن طويل ههههههههههههههه ياقلبي اخذتي فتامينات الي قلت لك والا لا ؟؟؟؟
الريم    وراك وراك والزمن طويل ههههههههههههههه ياقلبي اخذتي فتامينات الي قلت لك والا لا...
شوفي الهرمون توه بالطعشات لاتقعدين تأخرين روحي لدكتورك اول ماتنزل الدوره وخلاص ابدي بالخطوات والمنشطات واصلاً من قال لازم تاخذين شي ينزله قبل هم ينزلونه لك بالديكبابتيل الابر التثبيطه لانه مب هرمون عادي ارتفاعه زي الحليب يقدرون انه ينزلونه والله ودي ادخل عليك مع الجهاز واحاكيك واشرح لك انا تجربتي الي قبل هذي زينته عند الصفيان وبدا لي بالديكبابتيل والمنشطات جميع ماقال خن ننزله ولا شي وحتى تجربتي هذي الي انا به الحين عند وليد نفس الشي بدالي بالديكبابتيل والمنشطات اهم شي كولي زين وخوذي الفتامينات ساعدي المبيض ينتج بويضات كويسه شايله همك بالحيل يالله لاتأخرين 

وكثير بنات حملوا وهرمونهم مرتفع اكثر منك لاتشيلين هم ثقي بالله وحده
اشعة الامل
اشعة الامل
شوفي الهرمون توه بالطعشات لاتقعدين تأخرين روحي لدكتورك اول ماتنزل الدوره وخلاص ابدي بالخطوات والمنشطات واصلاً من قال لازم تاخذين شي ينزله قبل هم ينزلونه لك بالديكبابتيل الابر التثبيطه لانه مب هرمون عادي ارتفاعه زي الحليب يقدرون انه ينزلونه والله ودي ادخل عليك مع الجهاز واحاكيك واشرح لك انا تجربتي الي قبل هذي زينته عند الصفيان وبدا لي بالديكبابتيل والمنشطات جميع ماقال خن ننزله ولا شي وحتى تجربتي هذي الي انا به الحين عند وليد نفس الشي بدالي بالديكبابتيل والمنشطات اهم شي كولي زين وخوذي الفتامينات ساعدي المبيض ينتج بويضات كويسه شايله همك بالحيل يالله لاتأخرين  وكثير بنات حملوا وهرمونهم مرتفع اكثر منك لاتشيلين هم ثقي بالله وحده
شوفي الهرمون توه بالطعشات لاتقعدين تأخرين روحي لدكتورك اول ماتنزل الدوره وخلاص ابدي بالخطوات...
وراه خايف عادي طيب كلموا الدكتور اكيد معطيكم كرته كعادة مركز ذريه والا يسال الصيدلي هذي مكملات غذائيه مامنها اي ضرر انا سالت دكتوري متى اوقفهن قال ليلة الارجاع وقفي كل الفتامينات  وباديه اخذهن من قبل رمضان بنص شعبان تقريباً ودي انا تاخذينهن لانك في سباق مع الزمن علشان يمديك يصير بجسمك مخزون فتامينات انا لي ثلاث سنوات اقصد ثلاث
ايام مرجعة تزحف الايام زحف الله يفرحن بالنتيجه يارب