مبسووطة

مبسووطة @mbsoot

عضوة جديدة

ابني من ذوي الاحتاجات الخاصه <<< أفضل جنسية شغالة

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابني من ذوي الاحتياجات الخاصه(توحد) ابي اقدم شغاله
ايش الجنسيه المريحه واللي تحب الطفل علما كثير حركه ويخرب ويحوس ويكب.
ادري ان ولدي انا اللي اشوفه واشرف عليه. بس عاد التنظيف والكنس والطبخ والواحده تجيه ظروف يتعب
والزيارات ما اجلس امشي وادور معه ابيها تمشي وتراقبه وتشوفه. يالله تجعلي من كل ضيق مخرج ومن كل بلاء فرج وارزقني الصحه والعافيه
اثيووووووبيا لا لا. من اسبوعها طنقرت وسفرتها
5
948

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبسووطة
مبسووطة
استغفر الله تطيب الحياه
رهام السلطان
رهام السلطان
بنصحك نصيحه انا عندي بنت خالتي معاقه اخذو اوراقها الطبيه وحالتها وقدمو علي فلبينيه بس قبل ماتجي شافت اوراقها وحالتها المريضه وعرفت وشو الاشياء الي بتسويها لها وجت بموافقتها يعني مو جابوها شغاله وبعدين علطول كذا شافت البنت لا من بلدها كانت عارفه وراضيه بالوضع وفوق كذا حطت خالتي بغرفه البنت كاميرات صحيح ماخالتي ماتخليها لحالها معها بس احيان يجيك ظرف طاري ولا شي عشان تتطمن يعني حطت كاميرات هذولي امانه والواحد يسأل عنهم عند رب العالمين
مبسووطة
مبسووطة
طيب كيف الفلبينه. بالها طويل. صبوره !؟
واكيد بس للبنت
يعني تساعدني بشغل والا مهمه لا. بس البنت
رهام السلطان
رهام السلطان
طيب كيف الفلبينه. بالها طويل. صبوره !؟ واكيد بس للبنت يعني تساعدني بشغل والا مهمه لا. بس البنت
طيب كيف الفلبينه. بالها طويل. صبوره !؟ واكيد بس للبنت يعني تساعدني بشغل والا مهمه لا. بس البنت
لا طبعا هي جايه للبنت بس شوفي الفلبينيه لازم تعرف هي جايه علي ايش عرفتي هي من بلدها عارفه انها جايه لوحده معاقه ووضعها كذا وكذا عرفتي وجالسه عندها طول اليوم والبيت فيه شغاله ثانيه له لان الفلبينيه ماتحب الشغل الواجد والكرف عرفتي

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
مبسووطة
مبسووطة
مشكوره حبيبتي
الله كريم