D L 3

D L 3 @d_l_3

محررة

استشوري شعرك - شعر بنتك بأقل الأضرار بالصور والأسعار

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات

أول شي بذمتكم إيش رأيكم بالعنوان

أستشوري شعرك بأقل الأضرار بالصور والأسعار

اعرف عندي مواهب مدفونه كثير واليوم اكتشفت موهبه جديده ينفع اكتب شعر

المهم يابنات

انا لي عتب عليكم

يعني انا اصور وارفع الصور واتعب واكتب واتابع الموضوع وارد عليكم وحده وحده وعلى رسائلكم

ومابغى منكم الا تردو على موضوعي بس اذا مستكثرين الرد ليه تدخلو الموضوع من أصله ..؟ الواحد مايصير اناني ويحب نفسه يدخل يستفيد ويطلع ترى انا ماخذ راتب على مواضيعي انا كل اللي فيها

اجرب اشياء واخبركم ايش اللي حلو ومفيد ونفع معايا وايش اللي لا يعني اقل شي تسووه تردو عالموضوع حتى لو ماعجبكم انا راضبه تحطو نقطه او فاصله وتطلعو

انا انقهر ويحز في نفسي عدد الردود بالنسبه لعدد المشاهدات ..انا انزل الموضوع عن طيب خاطر مابدي منكم شي ابدا .. وانتو كمان لاتستكثرو عليا الردود

ترى انا ربة منزل زيي زيكم اطبخ وانفخ واغسل وعندي عيال وماعندي شغاله > ماتدري ايش فايدة السطر هذا كأني بقدم على الضمان

لا بس جد يعني زيي زيكم وقتي كله مليان بس اقول خليني انزل موضوع عن كذا وعن كذا

زي ما انا مابخل عليكم بمعلوماتي ووقتي انتو لاتبخلو عليا بردودكم

من اخر موضوع ليا عن التقشير وانا مقرره ماعاد اكتب شي بس ماعرف اليوم تحمست وقلت خليني اجرب اكتب واشوف التفاعل .. بعد كذا خلاص بكون سويت اللي عليا واعطيتكم كذا فرصه

معليش بنات لاتزعلو مني بس انا مقهوره ان مافي تفاعل مع المواضيع لو انا كاتبه خلطة تخليك زي كاسبر في يومين كان تلاقي الردود بالالاف .. بس يمكن لأني مو راعية خلطات وما أؤمن فيها نهائيا ماتعجبكم مواضيعي

ماعلينا:

بمناسبة العطله وموسم الزواجات والعزايم والأفراح وبمناسبة قرب العيد

كل وحده فينا بتسخدم الفير + الاستشوار + مكواة الشعر

تقعد السنه كلها تحط في زيوت وخلطات وتجي تخرب البرنامج كله في العطل
كل يوم تحرق في شعرها وتستخدم الات التصفيف بطريقه غلط
ماتخلص الاجازه الا وشعرك خلص معاها

والشعر لو انعدم صعب يتعوض ياخذ وقت وكلنا عارفين هذا الشي

المفروض يكون شعرك خط احمر تخافي عليه زي ماتخافي على عيالك

ياما في بنات ماشاء الله قمر بس شعرها مخرب جمالها مقطع وناشف وتعبان وياما في بنات جمالهم طبيعي واللي مخليهم قمر شعرهم ولمعته وشكله الصحي ( عندي مبدأ في حياتي ان مافي انسان وحش لان ربي مايخلق شي وحش كلنا جميلين الحمد لله مهما اختلفت الواننا واشكالنا واوزاننا يبقى كل واحد له جماله الخاص )
طيب انا اليوم ماراح اتكلم عن كيف تعتني بشعرك مع اني قلت لكم بنزل موضوع بس انا زعلانه منكم عشان كذا مابنزله

لكن اليوم بقولك كيف تستشوري شعرك وتستخدمي ادوات التصفيف بأقل ضرر ممكن ماراح اقول بدون اضرار لاني راح اكذب عليكم ادوات التصفيف كلها مضره

في أشياء اساسيه تسويها لو معزومه وعندك عشا او سهره او ... الخ

قبلها بيوم تمشطي شعرك بمشط خشب واسع وسبق وقلت لكم لاتستخدمو الا هذا المشط

وبعد كذذا تجيبي هذا الشي الاكثر من رائع وهو عباره عن زيت الاغادير ارغان مكتوب عليه اغادير ارقان تريتمنت وهذا شكله

اول شي احب اقولكم فيه منه على شكله قاروره وهذا رابطها في الأمازون

xxxxxx

الاشراف
يمنع وضع الروابط والمواقع الاخرى

لكن انا احب استخدم اللي بالصوره ليش لأن كل وحده احطها في استخدام يعني خلاص هذي الوحده تكفي شعري كله واستخدمها كلها وتراها كثير كمان عالشعر بس انا احطها كلها وبكذا اكون احط لشعري نفس الكمية كل مره

اما العلبه مره تحطي كثير مره تحطي قليل مادري حبيت اللي وريتكم اكثر من العلبه حتى تحطيه معك بالشنطه لو مسافره او بتباتي عند اهلك مايحوس الدنيا كأنه حلاوه شكله

تقييم المنتج : 10/10

سعر المنتج : 10 حبات ب 20 ريال تكفيك لمدة شهرين واسبوعين لانها تستخدم كل اسبوع حبه

فوائد المنتج : اول شي انا جربت زيوت ارقان كثير وهذا من افضل الانواع اللي ناسبتني ممتاز جدا واذا كان شعرك جاف اول ماتحطيه تحسي شعرك زي اللي كان عطشان وشرب الزيت كله

يغذي الشعر بشكل مو طبيعي ويخلي شعرك يلمع وله استخدام ثاني بقولكم ياه بعدين

المهم تحطيه في شعرك مع التدليك هوا قوامه زي العسل بس اخف شويه وريحته تهبل يعني لاتتضايقي ماراح يتضايق زوجك منك ويطردك برا

وبعد ماتحطيه تلمي شعرك كعكه > قديمه صح بس معليش ماعرف اسمها الحديث ايش

وتحطي في شعرك كيس شفاف زي اللي ينحط بعد الصبغه عرفتوه ؟

انا اشتريت هذي الاكياس حق الشعر شفافه عباره عن 100 كيس كل 20 كيس ملفوفه مع بعض

اشتريتها من امازون ب 28 ريال

تقييمي لها : 10/10

بصراحه عمليه جدا يمكن اريح لك تستخدمي الكيس ويترمي بدال ماتحطي هذاك اللي يتغسل وبعد ماتتروشي تغسليه وترفعيه في الدولاب وشغله لا هذا استخدام واحد وعالزباله اكرمكم الله

كل ماخففتي على نفسك الطرق كل ما صرتي نشيطه اكثر في العنايه وماتتكاسلي

وهنا صورة الزيت مع اكياس الشعر في لقطة تذكاريه

مثلا حطيتي التريتمنت بعد العشا خليه الين قبل الفجر ادخلي اتروشي وغسلي شعرك بالشامبو حقك اللي تحبيه بس يكون بدون بلسم بدووووون بلسم ومانصحك تستخدمي بلسم بعد التريتمنت حتى لو على اطراف الشعر التريتمنت جدا ممتاز وتحسي شعرك رطب

بس ملاحظه مهمه يابنات غسلي شعرك مرتين وكويس افركيه لان التريتمنت اللي تكون زي العسل قوامها ماتروح بسرعه من الشعر اما عن ريحته فلاتخافي روعه

بعد ماغسلتي شعرك نشفيه وخليه ملفوف بالمنشفه انا بفترض ان المناسبه حقك الساعه 9 الصباح بما اني قلتلك غسلي شعرك الفجر بس انتو قيسو على المواعيد يعني وطبقو

خلي شعرك جوا المنشفه 10 دقايق كذا بعد كذا افتحيه ومشطيه بشويش بالمشط الخشب

واستخدمي بخاخ تيرسمي رشي على شعرك كله من البخاخ وهنا صورة البخاخ وحاجتين ثانيه معاه بعدين اقولكم عنها

بخاخ تيرسمي معروف جدا قيمته ماتتجاوز 65 لو راح تشتريه من التاجرات وانصحك الاشياء اللي فيها وزن تشتريها من التاجرات ان كان سعر التاجره نفس السعر اللي كتبته لك لو اكثر ياحبيبتي اطلبيه بالنت بنفسك ووفري ترى هوا سعره مايتجاوز ال 30 ريال بس برضو الاشياء هذي تاخذ وزن في الشحن

تقييمي للبخاخ انا جربت اللي غطاه احمر : وتقييمي له 10/10

مايزيت الشعر مايثقل عالشعر مايخلي الشعر ملصق كذا وفعلا يحمي من الحراره ومانصحكم تجربو اللي غطاه بنفسجي لان فيه كيراتين وتعرفوني اكره اي شي فيه كيراتين

بعد كذا تمسكي الاستشوار حقك وتحطيه درجة متوسطه او اقل من المتوسطه وتمسكي فرشه زي هذي

هنا صورة الاستشوار والفرشه

الاستشوار هذا ممتاز جدا اشتريتو من نزيه قبل 3 سنوات والفرشاه كذلك اخذتها من هايبر بنده واحسن فرشه عشان تجفيف الشعر طريقتها انك ترفعي الشعر بعيد عن الفروه بالفرشاه وتحطي الاستشوار في مواجهة الشعر بعيد عن الفروه لاتقربي الاستشوار اكثر من 10 سم ترى احنا نبغا نجفف الشعر مع شويه فرد خفيف

بعد كذا بيكون شعرك نشف مية بالميه وصار مو مستشور بس مفرود على خفيف

الان يجي الدور والخيار لك

لو كنت تبغي تستشوريه كامل بالاستشوار شوفي الفرش اللي بالصوره افضل فرش للاستشوار انا ماحب الخشب تقطع لي شعري

هذي الفرش اشتريتها من امازون وحده ماركتها موروكان اويل والثانيه مدري والثالثه الكبيره الحمرا هذي من ريفلون اشتريتها من هايبر بنده ب 35 يمكن هذي بعد ماخلص استشوار استخدمها لمقدمة الراس الين النص عشان تعطيني حجم لشعري واما الفرشاة الخشب هذي وظيفتها تنيم الشعر الطاير او البيبي هير

خلصتي استشوار ؟

ارجعي للصورة اللي فيها بخاخ تيرسمي شفتي اللي جمبه اللي ورقته سماوي ؟ هذا اشهر من نار على علم وماعتقد في احد باليوتيوب ماتكلم عنه اللي هوا سيروم زيت الارقان من شركة موروكان اويل

طبعا سعره مرتفع شويا لانه اكبر حجم انا اشتريته الكبير بس في الحجم الصغير تقدرو تشتروه عشان تجربوه انا بالبدايه اشتريت الصغير وخلصته وعجبني وقمت اشتريت الكبير وله عندي من العام وللان ماوصل النص لان لما تستخدميه بعد الاستشوار تاخذي نقطه او نقيطه يعني اقل من النقطه وتفركيها بين كفوفك الاثنين وتمسحي على شعرك راح يعطيك طراوه للشعر ولمعه تجنن وشعر صحي بالاضافه انه يقلل اضرار الاستشوار

الخيار الثاني انك تستخدمي ثالث سيروم في الصوره اللي هوا مكداميا اويل انا اشتريته من نزيه ب 170 واشتريته من النت ب 140 وبرضو يعتبر سيروم كويس بس موروكانو اويل افضل منه الف مره

الخيار الثالث انك تستخدمي اول تريتمنت حطيته اللي صغار الاصفر تفتحي وحده وتاخدي منها نقطه وتمسحيها على شعرك بعد ماتفركيها بين كفوفك

وكذا تكوني استشورتي شعرك وطالع يلمع ورطب وصحي ويجنن وماحرقتيه

اما لو حابه تفردي شعرك بالمكواه نفس الشي ترشي عليه تريسمي وبعد كذا تلمي شعرك كله بشباصه وتمسكي خصله خصله تمشي عليه المشط وفوق المشط السيراميكفهمتو عليا يعني كانك تسهلي للسيراميك العمل انك المشط يرتب الشعر جوا اسنانه والسيراميك يمشي وراه يكويها كذا شعرك راح ينفرد اسرع من انك تمشطي الشعر وبعدين تكويه الافضل تمشي وتكوي سوا اقل ضرر عالشعر وماراح تحتاجي تعيدي وتزيدي على نفس الخصله كثير وبهذي الطريقه الين تخلصي شعرك كله وبعدها تسوي نفس الشي تمسحي على شعرك بالتريتمنت او الموروكان اويل او ماكداميا

وهذي صورة مكواة الشعر حقي الجديده اشتريتها من شهرين وهيا ليمتد اديشن ماركتها ghd وتجي معاها فرشه وكان في منها الوان موف وازرق واخضر وفوشي وسعرها حوالي 980 ريال والمكواه اكثر من رائعه

اما لو حابه الفير نفس خطوات الاستشوار والمكواه اللهم تمسكي خصله خصله وتلفيها بالفير بس طبعا بعد ماترشي واقي الحراره ولما تخلصي نفس الشي تحطي في اصابيعك من التريتمنت وتحاولي تفككي اللفات

البنات اللي يحطو رغوه قبل الفير وجل خليكم احرقو شعركم بكيفكم ترى انا وبنتي شعورنا لاقوة الا بالله حرير واللفات تمسك فيها ماله داعي المثبت والرغوه اعقلو يابنات لو مره مره مصممه بعد ماتلفي كل خصله بالفير لفيها مدور وحطي بنسه الين تخلصي

والان خلصنا من الكلام الحلو والمدح في المنتجات جا دور السب

200
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

D L 3
D L 3
عاد انا لازم اسب في منتجات تعرفوني

شفتو الشي هذا اللي بالصوره من بودي شوب

هوا ريحته على توت ومكتوب يفك التشابك ويحافظ عاللون وخرابيط من الاخر كذا لاتشتروه ولاتفكرو تشتروه وكمان عندهم سيروم بزيت الزيتون اللي تشتريه لاتكلمني ولا اكلمها ولا تدخل مواضيعي وحرومه من الميراث

وهنا صورة شعري بعد الاستشوار

ارجوكم اذكرو الله

بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم

××× ... الإشراف

بالنسبه للتريتمنت اللي وريتكم الاصفر شفت ناس يبيعوه عالاستقرام بس القاروره اللي حطيت لهم رابطها يبيعوها ب 80 وب 85 سلامات ياحبيبتي انتي وياها ترى فاهمات البيع غلط صلو عالنبي الواحد يكسب 10 او 15 مو يكسب دبل سعر الزيت ان ماكان اكثر حتى لو حطيتي حساب الشحن وغيره مو كذا حبيبتي شويه شويه :icon8:

بالنسبه للمنتجات كلها موجوده في موقع الأمازون لو حابتها كلها تقدري تطلبيها من امازون او لو ماعندك بريد امريكي خلي احد من الوسطاء اللي يشترولك من النت يطلبها لك بس شوفي احد سعره كويس اما اللي تقولك 50 والا 60 وخري عنها

في بنات يسالوني كثير عالخاص ايش افضل طريقه للطلب من الانترنت

اقولك لوعندك اغراض كثير شوفي وسيط يشتريلك حتى لو كانت المواقع منوعه بعضهم ياخذو على كل موقع مبلغ معين مثلا فلانه بدها تشتري من امازون ومن ايباي الوسيط بياخذ لك على توتال طلباتك من امازون مثلا 40 وبياخذ منك 40 ثانيه على ايباي ثابته ال 40 مهما كان طلبك وكميته بعد كذا توصل طلباتك عالبريد الامريكي حق الوسيط بعد كذا هوا راح يراسلك ويقولك اختي طلبك وزنه طلع 3 كيلو وقيمة الشحن مثلا 300 ريال وانتي تحولي له 300 قيمة الشحن وبعدها توصل الشحنه للمدينة الموجود فيها الوسيط لو كنتي من نفس مدينته بيرسلك الشحنه مع سائق ب مبلغ بسيط او كنتي برا مدينة الوسيط راح يشحنها لك شحن داخلي على اي شركه بمبلغ مايتجاوز 60 ريال

يعني حطي ببالك راح تدفعي قيمة طلبك + عمولة الوسيط على كل موقع مو كل رابط ركزو + عمولة التوصيل الدولي + عمولة التوصيل الداخلي

عشان كذا اقولكم اللي تطلب من وسطاء الافضل يكون عندها طلبات كثير عشان تحس انها وفرت فعلا في الشراء

عن نفسي زي ماذكرت قبل كذا اني كنت استخدم وسيط لاني ماعرف عن اسواقنا اي شي من لبس اكسسوارات شوزات منتجات شعر كله من امريكا عشان كذا احتاج كثير الوسيط بعدها تعبت وفتحت لي بريد امريكي وصرت اطلب بنفسي وريحت مخي

واخيرا وليس اخرا

اتمنى موضوعي عجبكم يابنات واستفدتو منه واتمنى من اي وحده استفادت من موضوعي لاتنساني في دعائها

انا مو خبيرة تجميل ولا كوفيره انا انسانه احافظ على النعمه اللي الله اعطاني ياها لإني خسرت شعري قبل كذا بسبب اهمال وبسبب بنج وعمليات وعين وغيره وتعبت عبال مارجعته احسن من اول وعرفت ان اللي يروح صعب يرجع زي ماكان

فياليت انتو كمان تحافظو على النعم اللي عندكم ومو عشان سهره او مناسبه تهملوها وتقولو بعد الاجازه نبدأ كورس زيوت وخلطات

اتمنى موضوعي مايروح للصفحه رقم 234567 والاقي ردود على قد المعلومات والتعب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذبة الاطبآآع
عذبة الاطبآآع
ماشاء الله لاقوة الا بالله
موضوع رائع جا بوقته

يعطيك العافيه على جهودك ومواضيعك وان شاء الله في ميزان حسناتك

جذبني توقيعك اذا فضيت بسنتر في ملفك واشوف مواضيعك *_^
خسارة مالحقت على الصورة
Never broken
Never broken
ما شاء الله موضوع متعوب عليه

ربي يحفظك و يمتعك بالصحة و العافية و يسعدك دنيا و اخرة امين
**الدره الثمينة**
الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره مواضيعك جدا مفيده وحلوه وتفتح النفس جدا تعجبني واتابعك اول بأول عزيزتي انتبهي يجي يوم تفكرين توقفين علشان البنات والردود تأكدي فيه فئه كبيره تتابعك لاتحرمينا من تجاربك ومعلوماتك الحلوه .
D L 3
D L 3
بنات اللي ردو نورتو موضوعي .. الدره الثمينه انا مابقول شي انتي شوفي الردود بنفسك وخليك مكاني :(

الاشراف شكرا انكم شلتو الصوره كنت متردده وبحذفها بس انتهى التعديل

بالنسبه لرابط امازون مدري ليه ممنوع تراه موقع امريكي مو منتدى لناس اعرفهم :)

عموما بنات اللي تبغى الزيت الأصفر اكتبو في امازون agadir argan وبيطلع لكم كل شي

اللي تبغى اللي علية ورقة سماويه موروكانوأويل تكتب كذا في امازون moroccanoil