D L 3

D L 3 @d_l_3

محررة

تقشير كريستآلي وعنآية أفضل من الصالونات فقط هنآ .. تقلّطو

العناية بالبشرة

السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات كيفكم توحشتكم بزاف

اول شي احب أشكر كل البنات اللي وثقو فيآ وبيرسلو لي استفساراتهم عالخاص . وأرجع وأقول لكم انا مو خبيرة تجميل ولا عنآية انا انسانه تهتم بكل شي يخص البشره والشعر والمكياج ودايم اشوف واتعلم من النت ومن كل مكان أي شي مفيد وأجربه اولا واخيرا قبل لآ أجي اقولكم عليه .. وان شاء الله تسفيدو مني وأستفيد منكم

ثآني شي :
بنات انتو تكرهوني .؟ احس صرتو تكرهوني لأني دايم انزل اغراض بمواضيعي اشتريها من النت وبنات كثير يرسلو لي والله إني انقهر من نفسي كثير يرسلو لي اطلبي لنا من النت مانعرف شي وفيه بنات يسألوني من فين اشتري الاغراض لأن ليا فترة ماشتريت من النت زي ماقلتلكم بسبب إني كنت انقل من بيتي ونقصتني اشياء اضطريت اخذها من الاستقرام واشياء كثير مالقيتها لأنها مو معروفه عند التاجرات ..
طيب بنات انا بين نارين بين إني نفسي اساعدكم واقولكم روحو لفلانه خذو منها والا روحو لفلانه تشتري لكم بسعر رمزي وبين نار الكلام الكثير والناس اللي بتقول بتسوي دعاية

ملاحظه اكبر من المنتدى :
انا مأعمري سويت دعاية لأحد طيب ليه اسوي دعايه لأي احد ؟ اولا ماني مستفيده شي بتعطيني اشياء ببلاش مثلا ؟ حشا وكلا مو انا اللي تاخذ ببلاش بتخفض لي بالسعر مثلا ؟ الحمد لله يارب عمر الفلوس ماكانت همي وماني محتاجه تخفيض من احد طيب صديقتي مثلا ؟ على فكره انا ماعندي صديقات نهائيا الا امي واخواتي وزوجة اخويا وبنات اخواتي هم هذول صديقاتي وحبيباتي وكل شي بالنسبه ليا ..

انا لما تسألني وحده وتقعد تقول لي اسالك بالله دليني والا من هذا الكلام انا والله قصدي ادلها واساعدها لله مابغى منها شي ولا ابغى من احد شي انا لي سنوات طويله هنا بالمنتدى والحمد لله ماعمري اذيت احد بشي واتمنى تكون صورتي في نظركم زي ما أنا اتمناها تكون

انا انزل مواضيع لأني احب الشغلات هذي واحب اوريكم اشياء ماحد قد جربها او تكلم عنها عل وعسى وحده تسفيد من ورا مواضيعي وتدعي لي لأني محتاجه دعوات كثيرررررررر قد الدنيا

فرجاء يابنات أحسنو النيه هذا كل اللي أبغاه منكم

ندخل في الموضوع :

اليوم بتكلم عن العناية بالبشره مفروض كان انزل بقسم الشعر بس تقدرو تقولو انا قاعده استخير واشاور نفسي لأن الموضوع فيه صور والعين حق ف أعطوني وقت احدد فيه كيف بيكون الموضوع بحيث انتو تستفيدو وتشوفو النتائج بعيونكم بدون كلام دعايات وصور من النت

بعد ماستخدمت مستحضرات كثير من الصيدليات محلات التجميل ومرات الصالونات لما تروحي تسوي لك تنظيف بشره تقعد تاكل مخك لين تبيع لك كريمات تكوني مسويه تنظيف البشره ب 400 والكريمات اللي باعتها لك ب 1000 :huh:

انا بريحكم من روحة الصالون نهائيا وان شاء الله بتدعو لي كلكم

متى آخر مره شفتي وجهك يلمع ؟ مو يلمع زيت لا يلمع نظافه

حتى لو غسلتيه مليون مره ممكن تحسي انه فتح شوي او نوّر بس ماتوصل لمرحلة انه يلمع

طيب متى اخر مره حطيتي على وجهك كريم اساس طبقه خفيفه لانك حاسة وجهك مايحتاج كريم اساس ؟

ومتى حطيتي كريم اساس وحسيتيه حلو وماهو متشقق او متكتل او تحسي بشرتك مليانه طبقات قشور وجلد ميت ؟ ولما تحطي بودرة تحاولي تغطي العيوب يصير وجهك كله تجاعيد كان عمرك 60 الف سنه ؟

فيه أشياء أساسية انا اعتبرها لازم تكون عند كل مدام أو انسة راح تغنيك بإذن الله عن الصالونات وعيادات التجميل عشان التقشير وغيره

انا جربت اشياء واشياء واشياء من ايام ماكانو طالعين بالاسكينول الله يذكره بالخير مدري في ناس للان تحط سكينول على وجهها وفير اند لفلي ؟ والا كلهم انقرضو

على فكرة الاسكينول احسه زي اسيتون المناكير يعني ارتاحو لاتحطو منه على وجهكم وركبكم واكواعكم تراه مايفيد ومع الايام راح يسود بشرتك واللي سبحان الله فاد فيها اكيد عندها طفره جينيه الله يرزقنا

ملاحظه رقم 2:

صاحبات الخلطات حق الدقيق والخميره والتمر الهندي ماعتقد بيستفيدو من موضوعي

اتركو عنكم الخلطات تراها تعالج سطح البشره فقط فقط اللي عندها كلف اللي بشرتها باهته وشاحبه اللي عندها اثار حبوب ارتاحو حبايبي ماتفيدكم والله

يمكن الشي الوحيد اللي انصح فيه هو كمادات الخيار للعين اما غير كذا قشطة وعسل وزبيب وبكنج بودر اخسروكم منها

اصابيعي وجعتني من قبل مايبدأ الموضوع

بسم الله نبدأ :

اول شي اعرفكم على بشرتي انا بشرتي مختلطة على خفيف يعني اوقات الاقي دهون على منطقة التي اوقات لا

مافيها حبوب ولا اثار حبوب بس كان فيها كلف بسيط جهة الخدود لاني كنت استخدم كريم فير اند لفي واطلع بالشمس ايام المراهقه كانت اكشخ وحده بالمدرسة اللي تحط فير اند لفي ومرطب وانا كنت منهم:icon33:

طريقتي هي نفسها من فترة ولاحظت تغيرات كثير ببشرتي صارت نضره وفاتحه ومشدوده والمسامات صغيره او تكاد تكون معدومه ولو حطيت اساس او ماحطيت ماشاء الله رائعة بمعنى الكلمه

اول شي استخدم غسول للبشرة هنا كل وحده ايش الغسول اللي تحبه ؟
بالنسبه ليا جربت اشياء كثير نيتروجينا وكلين اند كلير والشله طلعو لي حبوب مع ان وجهي مافيه حبوب
اكتشفت غسول للوجه من شركة بيوديرما موجود بالصيدليات الصغير ب 95 والكبير ب 180 انصحكم تاخذو الكبير يقعد فترة طويله مره طبعا هذا الغسول اكثر من اكثر من رائع هذي صورة له من النت لانه مخلص من عندي ولسا ماشتريت

طريقتي اني ابلل وجهي على خفيف وحط منه على يدي واحط على وجهي ورقبتي وحطو خطين تحت رقبتي كثير بنات يهتمو بوجهم ورقبتهم لا ترى عاملي الرقبة معاملة الوجه

وبعدها اجيب هذا الجهاز العجيب الخطير الاكثر من روعه من شركة سيقما حق فرش المكياج اشتريته من النت ويابنات انتبهو الجهاز نوعين نوع يجي معاه 3 فرش ونوع يجي معاه وحده فرشة ووباقي الدوائر حق المساج انتو خذو اللي يجي معاه 3 فرش لان حق المساج فاشله وماتفيدك بشي ابدا وانتبهو ترى فيه منه تقليد . المهم اخذ الجهاز طبعا الجهاز يشتغل بالبطاريه يعني امن لو جا عليه مويا احط في الفرشة مويا على خفيف واشغلها على السرعه الخفيفه لان الجهاز فيه سرعتين وبعد شويه اشغله عالسرعه العاليه وتراها مو عاليه مره مناسبة للوجه واركز على منطقة الانف والذقن وجوانب الانف مع الخدود وهنا صورة جهازي حبيبي

ملاحظه انا حاليا اشتريت كليراسونيك لاني شفت الاجنبيات باليوتيوب هابين فيه فقلت اجربه جهاز سيقما سعره حوالي 200 ريال وتقييمي له 20/10

اما جهاز كليراسونيك اشتريته ب 650 ريال ولسا ماجربته عشان اقولكم كويس او لا

بعد ماغسلت الوجه انشفه بطريقة انك تحطي المنشفه وتشيليها كانك تطبطبي على وجهك لاتفركية الله يهديك هذا وجه مو بطانيه :( عشان التجاعيد حبيباتي شويه شويه على وجهكم

الان جا دور التقشير وهنا بقولكم شي مهم التقشير كل كم تستخدميه ؟

بالنسبه ليا مره كل اسبوعين اوقات مره كل 3 اسابيع .لاني ماطلع من البيت كثير ماتعرض لشمس وحر وماحط مكياج دايما فعشان كذا الفتره هذي مناسبة ليا
ولكن في أسوأ الاحتمالات لو انتي كل يوم وجهك فيه مكياج برضو مانصحك تقشري وجهك اكثر من مره بالاسبوع

وكمان شي مهم حاولي نفس يوم التقشير ممنوع الميك اب ممنوع تقربي عطر من وجهك او اي كريم معطر ممنوع منعا باتا الخروج في الشمس فقط في نفس اليوم لاتحطي واقي ولايحزنون لاتطلعي اساسا سويه بيوم ماتكوني طالعه في الشمس

وكمان نقطه مهمه المقشر هذا ( يحفظ بعيدا عن متناول الاطفال )
المقشر هذا مقشر كريستالي مكون من زي الزجاج المطحون ناعم جدا يعني لو دخل في عينك لاتعرفيني ولا اعرفك لاتنسدحي وانتي تحطيه وحتى لما تفركيه على وجهك لاتقربيه من عيونك وانتبهي لو جا بيبي صغير واكله والا انكب عليه لانه مو طيب خطير

طريقة التقشير : طبعا انا جربت هذي الشركة وفعلا مقشرهم جميل جدا سعره حوالي 26 دولار او اكثر بشويه ويجي معاه نشره كيف تستخدميه

بالنسبه ليا احط شويه على يدي واقفل العلبه اخاف تجي جواتها مويا والا ينكب ابلل وجهي وابدا اخذ شويه شويه وافرك وجهي بنات خلي يدك مابين الخفيفه الى الوسط ترى هذا قزاز او كريستال مطحون يعني لو بقوه راح يوجعك انا قلتلكم وانتبهو افركي وجهك على شكل دوائر وكل ماحسيتي يبغاله مويا زيدي مويا بس مو تكبيها كب لا بس نقط الكمية اللي تخليك تقدري تحركي الكريستال على وجههك اتمنى فهمتوني واكثر شي ركزي على منقطة الانف والذقن والاماكن اللي فيها مشاكل عندك خذي وقتك وانتي تفركي بعد ماتخلصي قفلي عيني مزبوط واشطفي وجهك

اتحداك انك بتحسي بنعومة في وجهك ماتحسيها الا في وجه البيبيهات الصغار بيصير وجهك قطنة

الان نشفي وجهك زي ماعلمتك

بعد كذا حطي المرطب اللي يعجبك ويكون مناسب لبشرتك

هذا صورة المقشر الكريستالي وتقييمي له 10/10 ومكان الشراء من امازون امريكا ( لاتكرهوني بليز )

وهنا من جوا شوفو كيف شكله

انا اليوم اللي احط فيه هذا المقشر ما أحط اي ماسك بوجهي لان المقشر شويه يوجع بالوجه والجلد الميت كله راح والماسكات اللي عندي قوية مره وبدون شي تلسع عشان كذا اكتفي بالتقشير والترطيب

195
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

D L 3
D L 3

نجي لأي يوم ثاني ماتكوني حاطه فيه مقشر بعد ماتغسلي وجهك بالغسول والجهاز زي ماتفقنا عندي 3 انواع من الماسكات بتكلم عنها وانتي لك حرية الاختيار :

الماسكين الأولى من شركة glam glow طبعا الشركة هذي اشهر من نار على علم وهذا اسمه ماسك نجوم هوليوود وينباع في قناة سيتروس اعتقد ب 350 او 300 مدري كأني شفت شي زي كذا نصب واحتيال

وعند التاجرات ينباع ب 300 وأطيب وحده فيهم تبيعه ب 250

الشركة هذي نزلت كذا منتج انا جربت اشهرها وهو الماسك اللي من برا اسود وسعره من امازون 40 دولار ومرات يصير تخفيض ب 35 دولار وهذا شكله

وهنا من جوا تلاحظو انه زي الطين ولكن فيه طحالب اوراق كذا
تقييمي له على كل الضجه والسمعه هذي 6/10 ليه انا اقول كذا ؟ لاني لقيت له بديل

وهذا ثاني ماسك وهوا اشهر من الاسود وبرضو كويس بس افضل من الاسود تقييمي له 7 /10 برضو لأني لقيت بديل هذا سعره اغلى من الاسود ممكن مابين 45 الى 50 دولار برضو من امازون او من نفس موقع الشركة عالنت وهذا صورته

وظيفة الماسكات هذي انها تدخل في اعماق اعماق البشره لو في وجهك حبه وحطيتيه راح تلاحظي انها نشفت فورا واي شي جواتها من افرازات طلع والمسامات الواسعه اللي عالانف اللي كلها دهون راح تلاحظي ان الدهون على سطح الماسك نقط صغيره طلعت برا البشره ويبين من اول استخدام وعادة لانه غالي ينصحو فيه قبل المناسبات وانا انصح فيه العرايس بالذات تحطي الماسك وتخلي لين ينشف تماما وتشطفيه واستمتعي بالنتيجه

طيب طالما ممتاز كذا انا ليه قيمته كذا زي ماقلت لكم لقيت بديل

احلى
ارخص
اكبر
اقل شي يقعد معك سنه علبته الصغيره تقريبا قد علبة سمن فارم الصغيره ( والله عاد مالقيت شي اشبه فيه مشوها ليا:unsure: )

الماسك هذا عباره عن طين بركاني هندي خالص مافيه اضافات يجي من جوا بودره لونها رمادي

طريقة استخدامه :

للبشره الدهنيه:

تاخذي ملعقه وحده بس من الماسك فاهمين يابنات ملعقه تراه كثير عالوجه انا ملعقه وحده اسوي فيها انا وزوجي واحط لعيالي كمان هههههه المهم تاخذي ملعقه من الماسك تحطيه بصحن وتحطي عليه ملعقه خل تفاح مو ابو ريال اللي في بنده لا حبيبتي خذي خل تفاح عضوي اصلي تلاقيه ممكن ب 30 ريال في السوبرماركات الكبيره مستورد يكون وتخلطي الخل مع الماسك لين يصير زي عجينة اللقيمات ( برضو ماعليكم من التشبيه يمكن لاني جوعانه )

تفرديه على وهك وخليه ياخذ وقته لين ينشف وجهك ورقبتك

والبشره العاديه والجافيه :

بدال خال التفاح تخلطيه مع مويا الورد وبنفس الطريقه تفرديه عالوجه والرقبه لين ينشف تغسليه

بنات انا عارفه ان كلكم راح تنصدمو من النتيجه والله يابنات ان يبين من اول استخدام وجهكم بيصير منور ووردي ومشدود واتمنى فعلا اي وحده تجربه تكتب تجربتها او تروحو اليوتيوب واتفرجو ايش يقولو الاجانب عنه

تقييمي للمنتج 10/10 لو تبغو تحطو 20 على 10 حطو فعلا منتج اولا طبيعي وثاني حجمه اقتصادي وثالثا سعره ممتاز

الحجم الصغير تقريبا يكلفك 60 او اقل على حسب التاجره لكن مانصحكم تشتروه من النت لوحده بدون شي لانه وزن ماشاء الله فشحنه يكلف الا لو عندك اغراض اخرى
اما الحجم الكبير تقريبا 100 او 110 كذا يعني لكن الحجم الكبير يكفيك انتي واهلك كلهم والمنتج موجود في امازون

هنا صورة المنتج

ارجو تضليل الكلام اللي تحت هذا السطر :dozey:

بنات ارجوكم تقولو وااااااو تصويرك خطير وحركات صح ان الجوال مسروق من زوجي وصح ان بيتي لسا ماشطّبته كويس ولانظفنا مكان الجبس والاشياء ومع ذلك حاطه ورد بالبانيو ورغوة وشموع واحس اني سويت انجاز ابصور زي حقين الاستقرام عاد انتو يعني ارفعو معنوياتي كأن التصوير عاجبكم من جد لاتصيرو كذا :unsure:

الان بكلمكم عن جهاز ثاني احس انه لابد يكون عند كل بنت وهذا جهاز تقشير مصغر زي اللي موجود بالعيادات وله عدة رؤؤس وعدة انواع للرؤوس

الرؤوس البنفسجيه للبشره الحساسه

الخضرا للعاديه

الحمرا هذا تقشير قوي

الجهاز قيمته تقريبا 600 ريال انا اخذته وقت التخفيضات في البلاك فرايداي ب 500 او 400 واشتريت معاه رؤوس اضافيه
اسم الجهاز pmd تقييمه 10/10 واشتريته من موقع نوردستروم وموجود في امازون برضو

انا كان عندي حبه اعلى خدي وقد مارحت صالونات وقعدت تعصر لي فيها وتحاول تنظفها ماتروح لما استخدمت الجهاز هذا من اول مره اول ماحطيت يدي عالحبه طلعت

هذا الجهاز برضو عباره عن تقشير ولازم وضروري تفتحو اليوتيوب وتشوفو طريقة استخدامه لان لازم تشوفوها ماعرف اشرحها انا هالجهاز استخدمه مره كل شهر او شهرين وفعلا حسيت فرق فظيع ببشرتي مع كل الاشياء هذي

هنا صورة الجهاز

وهذي العلبه الاضافيه حقه

D L 3
D L 3
اخر شي بنصحكم فيه تخلوه جزء من روتينكم بودرة الكولاجين

شوفو انا كنت ضدها لاني استخدمت الورديه وفعلا اعطتني نتيجه فوريه مع اني ماستمريت بس اهملتها وتركتها وقلت ايش الفايده لو تركتها بتظهر لي خطوط حوالين الفم لاني نحيفه جدا

لكن رحت وسويت فيلر وطلع فيلر فاشل عند مركز الموج وخذو مني مبلغ وقدر وايش النتيجه ؟ برضو راح عالاقل بودرة الكولاجين مفيده للشعر والاظافر والبشره وحتى العظام لعلمكم ومامنها ضرر اخلطيها مع حليب او لبن او عصير ويوم ايوه يوم لا اشربيها لو ماقدرتي تنتظمي كل يوم

انا استخدمها الان ليا شهرين بشكل مو منتظم وملاحظه الفرق لو شفتو وحده تبيع البودره باكثر من 300 اخسروها واشترو من النت بنفسكم

وبكذا الموضوع يكون انتهى الحمد لله وزي ماشفتو عندكم تقشير كريستالي او تقشير بالجهاز وكلها عميقه وتعالج الحبوب والبثور والكلف وبهتان البشره
انا عارفه ان الاجهزه غاليه لكن يابنات كم دفعتي على كريمات واغراض من الصيدليه ؟
كم دفعتي على اغراض حق خلطات وكلها خرابيط طلعت ؟
لو رحتي دكتورة جلديه ياشيخه اتحداك لو مادفعتي اقل شي 1000 ريال تعطيك 66 الف كريم حق نهار وحق ليل وحق مدري ايش وغسول وياريت تجيب نتيجه

صدقوني هذي الاشياء اللي كتبت لكم عنها بعد بحث وتحري وخسارة فلوس في اشياء سخيفه ومنتجات فاشله طلعت فيها والحمد لله مبسوطه عليها كثير ومناسبتني وفرحانه ببشرتي عقبالكم

واخيرا انتهى الموضوع واتمنى يكون عجبكم وكان خفيف لطيف ظريف

وبنات ترى انا اتعب واصور واحط ورد بالبانيو ويغرق وليا ساعه احاول اخلي الورد يطفو على سطح البانيو:blink:

شفتو هذي الورده اللي لاصقه هناك انا طفشت من كثر مابغاها تطفو مارضت قمت لصقتها ابغا اسوي نفسي حركات بس ماش للاسف :dozey:

عشان انزل لكم موضوع عاد اجبرو خاطري بكلمه او نقطه او فاصله اللي يجي منكم حلو

واي استفسار انا موجوده والمنتجات واسعارها ومكانها موجوده بالموضوع

انا لست تاجره وماحب التجاره وماراح يجي يوم واصير تاجره واكره تخصص التسويق ومارضيت ادخله بالجامعه انا مجرد شخص يحب التسوق من الانترنت ويحب يجرب مستحضرات
والدال على الخير كفاعله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اميرة محمد 22
اميرة محمد 22
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي موضوعك قمة بالروعة والنظافه واللمعان
جد كنت ادور ع شي يخلي بشرتي كذا ودي تلمع بدون ميك اب
تسلم ايدك صراحه ياانيقة
بس هالمنتجات تنفع لباقي الجسسم نبيع يلمع بعد والف شكر حبيبتي
His banotta
His banotta
مشكورة يعطيك العافيه
في سحابة
في سحابة
جزاك الله خير