يا بنات عرسى قريب و شعري كله فراغات ساعدونى ربى يرزقكم فرحة تسجدوا له شاكرين//قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...الموضوع كما فى العنوان عرسى بعد تسعة شهور ويمكن اقل لان العريس مستعجل

و انا مو راضيه يتم الزفاف فى اقل من تسعة شهور و كل هذا بسبب شعري ......والله شعري خفيييييييف مره و عندي شبه

صلع فى وسط الرأس و المقدمة ... ما فى شئ ما جربته جربت المونكسديل و تركته و شعري اتساقط و عملت ابر بلازما

كلفتني كثييييير و خف التساقط و بدء يطلع شعر وبعدها لما تركتها تساقط كل الشعر الصغير و الان قصيت شعري عشان يظهر اكثر... انا كان عندى تكيس فى المبايض و عالجته طبعا هالشئ ما يروح نهائيا بس الدورة انتظمت عندي لكن مشاكل الشعر ما زالت مستمره

ايش هى اكثر خلطة مضمونة امشى عليها الكم شهر هذى و تختفى الفراغات و يطول شعري... ساعدونى يا بنات الله يسعدكم
و الله منهاره نفسياً و اخاف اصر على تأجيل العرس و هالشئ ممكن يعملى مشاكل و مو معقول اقول للمعرس السبب

تساقط شعري و انى ابغاه يطول... الله يجزيكم الفردوس الأعلى و يحقق لكم امانيكم كل بنت تدخل ترد ولو بدعوة صادقة والله خايفه اتزوج وانا بهذى الحاله ومانى حاسه بفرحة الخطوبة حزينه و دمعتى على خدى:44:
89
44K

هذا الموضوع مغلق.

آم بـــدر
آم بـــدر

.
.

جربي آلسسِدر !
في حريم كثير إستفآدو منهَـآ !
أنآ مآجربتهَـآ إلآ مررة وحدة ونتآيجهآ كآنت روعه لملمس شعري
بس يقولون حلوة مررة للفرآغآت وطريقتهآ سهلَه !
وإن مآفآدتك مآرآح تضرك !

ثلآث ملآعق سدر مع كآس مويـآ تخلطينهَـآ لِين تصير رغوة وتخلينهَـآ نص سآعه تتخمر . .
وتحطينهَـآ على شعرك , وتفركين آمآكن آلصلع بلطف ,
وتخلينهـآ عشر دقآيق وتغسلينهَـآ !

إدعي لِي بآلرزق

بنت المطر***
بنت المطر***
موفقه
حرارة الشتاء
حرارة الشتاء
هلا اختي
استخدمي السدر اعجنيه بمويه الكميه اللي تكفي فروة الراس وحطيه على جذور الشعر اهم شي واذا حطيتي على نفس الشعر مو مشكله بس اهم شي الجذور وخليه ساعه او ساعتين وبعد ماتغسليه ادهنيه بزيت نارجين سوي مساج خفيف لفروة الراس

واستخدمي زيت الجدايل لتكثيف الشعر انا ماجربته بس كثير ناس يمدحوه

واختي شعرها زيك وراحت لدتور واعطاها بخاخ مكتوب عليه للصلع عند الرجال وقالها الدكتور هذا يكثر الشعر فالوجه والجسم ومااستخدمته واعطاها امبولات من شركة فيتشي مره روعه وطلعلها شعر صغير في مقدمة الراس بعد شهر من استخدامه عاد الدكتور قالها استخدميه 3 شهور وبعدين يشوفها
بس الامبولات روعه مره تلاقينها فالصيدليه واعطاها شامبو كمان وقالها استخدمي زيت النارجين وكمان اعطاها فيتامينات وسوالها تحاليل كامله
ضياء الامل**
ضياء الامل**
اختي الله يتم عرسك علي خيررررررر يارب

شوفي انا دحين استخدم وصفة غنوه وان شاء الله متامله خيرررر فيهاااا

انتي شوفيهااا وجربيهاااا وان شاء الله تجيب معاك نتيجه

وكمان زيت الجرجيررر مررررررررررره يمدحوووووونه الفراغااااااااااااااات
حربيه ودق التحيه
هلا اختي استخدمي السدر اعجنيه بمويه الكميه اللي تكفي فروة الراس وحطيه على جذور الشعر اهم شي واذا حطيتي على نفس الشعر مو مشكله بس اهم شي الجذور وخليه ساعه او ساعتين وبعد ماتغسليه ادهنيه بزيت نارجين سوي مساج خفيف لفروة الراس واستخدمي زيت الجدايل لتكثيف الشعر انا ماجربته بس كثير ناس يمدحوه واختي شعرها زيك وراحت لدتور واعطاها بخاخ مكتوب عليه للصلع عند الرجال وقالها الدكتور هذا يكثر الشعر فالوجه والجسم ومااستخدمته واعطاها امبولات من شركة فيتشي مره روعه وطلعلها شعر صغير في مقدمة الراس بعد شهر من استخدامه عاد الدكتور قالها استخدميه 3 شهور وبعدين يشوفها بس الامبولات روعه مره تلاقينها فالصيدليه واعطاها شامبو كمان وقالها استخدمي زيت النارجين وكمان اعطاها فيتامينات وسوالها تحاليل كامله
هلا اختي استخدمي السدر اعجنيه بمويه الكميه اللي تكفي فروة الراس وحطيه على جذور الشعر اهم شي واذا...
جربي دابر املا الاخضر يخلي شعرك يركض ركض ويكثره وينبته بس لاتتركينه فجاءه بالتدريج
اختي اول شعره مايطول ابد وجربته شهرين وصار يركض الى الان وهو يطول وتقصه بعد ماتوقفت عنه