خساره العمر اللي مضى ، تجربتي القاسيه وافاقه وعي لكل فتاه بحياتها شاب// اكتفى بالردود

الأسرة والمجتمع

رجاء يا مشرفات لا تنقلون موضوعي لقسم ثاني خلوا البنات تستفيد والغافله اللي كانت مثلي تصحاا

السلام عليكم أول شي هذي مهي عضويتي بالمنتدى هي عضويه لصديقه لي بدش بالسالفه على طول انا بنت عمرها الحين 24 سنه تعرفت على رجل متزوج وقت كان عمري 17 سنه و هو أكبر مني ب 20 سنه دامت علاقتنا 8 سنوات ادري انه خطأ وحرام وبتاكلوني بقشوري لكن انا بعد اعترف اني اعجبت فيه وايد وهو من صاحب الطبقات العلياء اللي اهي الامراء وتحت مهو امير لكنه رجل اعمال معروف بمجتمعنا وهذا الشي بعد جذبني وما قصر علي قاصر طول السنوات الماضيه بدايه علاقتنا كانت عاديه حب فقط واعجاب وكنت مراهقه كان اجمل رجل بعيوني ونسيت زوجته ونسيت عياله وما قدرت ابعد عنه وشفت الويل من كثر ما حبيته واللي عجبني فيه عمره ما ذم زوجته ابد ولا قال شي عنها وهذا اللي خلاني ما اخاف على نفسي منه وقلت فيه خير لزوجته معناه ما ينخاف منه اعذروني بالكلام صارت بينا على مدى هالسنوات علاقه تامه لكن ما فقدت فيها بكارتي وعشت اجمل ايام حياتي وبكل مره ارجع فيها كنت اموت من الصياح خجل من ربي اللي سترني ومن ثقه اهلي لي وهو بعد كان يقول انا اتعب وقت نرجع ومرت هالسنين وهو عايش حياته ومدلل زوجته وعياله وما شاء الله جاب 3 عيال ب هالسنين وانا كان يجيني معاريس مره مناسبين لي بس ما كنت قادره اوافق كان دايم شي يمنعني خلاص في رجل احبه ومهو مقصر علي بشي ليش ادخل حد ثاني بحياتي وانا ابيه واليوم قالي خلاص لازم نفترق ضميري مره عورني عليك وخايف تضيع فرصه حياتك بالزواج ، هو مستحيل كان يتزوجني بعذر ما اقدر اوفق بين بيتين في بيت رح ينظلم ولا بقدر اعدل ، ما تتخيلوا وش قد حسيت اني انسانه رخيصه وش قد حسيت اني غبيه ضيعت عمري مع انسان ما يستاهل وانا جميله الحمدلله كجسم ووجه والف واحد يتمنا اكون له واللي قاهرني اني باقي احبه ولو يحط الشمس بيدي والقمر بيدي الثانيه ما ابيه يرجع لحياتي مره انجرحت منه ، والله يا بنات العلاقات المحرمه هي سبب ضيقنا وقهرنا خاصه لو كان متزوج الغيره تموت الله يستر علي وعليكم ودعواتكم لي بالستر واني ما اضعف بأي لحظه وارجع له ابد ،، والله ابريء ذمتي من ان اي بنت ممكن تنحرف من الموضوع بالعكس بتشوف الويل وبتموت قهر كل ليله وبالاخر بيرخص فيها ويقوم ضميره ويتذكر سالفه ضميره وماني راده على اي رد همجي اللي فيني يكفيني
وهالموضوع لكل بنت في حياتها علاقه محرمه وانا الحمدلله تبت لربي بس قلبي يعورني والله يصبرني على هالحب والذكريات وينسيني ويغفر لي وله ، تتوقعون بعيش حياه طبيعيه ولا بكون ضحيه حب

سألتكم بالله ما تدعون لا علي ولا عليه
157
68K

هذا الموضوع مغلق.

ضيء الفجر
ضيء الفجر
الله يتوب عليك وعليه ياختي المهم انك بعد التوبه ماترجعين في هذا الطريق تخلصي من كل شيء يذكرك اويربطك فيه واشكري الله اللي سترك كل هذي السنيين وتمم عليك العافيه فكري بالعواقب وتذكري عظمة الله ماذا تقولين لو اتاك ملك الموت وانت مع هذالرجل فقط عظمي الله واستشعريها كلما ضعفت نفسك واشغلي نفسك بالطاعه وتذكري من ترك شيء لله عوظه الله خير منه
أخواني يابعد عيني
الحمد لله انك تبتي لربك ووعيتي من الوهم اللي كنتي عايشه فيه نصيحتي لك تقربي من الله عزوجل اللي سترك بفضله ورحمته طوال ذي السنين وثاني شي اي حاجه ممكن ترجعك له تخلصي منها زي رقمك غيريه وايميلك واي برنامج كان يتواصل معاك فيه احذفيه او غيريـ حسابك اقطعي كل سبل التواصل لانه ممكن يواجه مشاكل مع زوجتة او اي شي ويرجع لك يتسلى فانتي اخلصي التوبه لله سبحانه وتعالى واي شي يذكرك فيه ويصيبك بالحزن تخلصي منه رسايله صورة هداياه كل شي انويها توبه نصوح لرب العالمين الله يفرج همك وينور دربك ويرزقك بزوج صالح
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سنيار البحر
سنيار البحر
الحمدلله انه خيره
وتجربه تعلمتي منها الكثير
اللي يحب مايهون عليه قلبه يعلق شخص وبالمقابل هو عايش حياته بالطول والعرض ومرتاح
هذي انانية وفراغ ونزوة مرت عليه واستغل فيها مراهقة بعمر بناته

الحمدلله انك تبتي
قوي علاقتج بربي
والتفتي لنفسك وحياتك وطوري من شخصيتك بأمور حلوه مثل رسم قراءة اشغال يدوية طبخ مشروع صغير
اشغلي نفسج بأشياء مفيدة
شاركي بالزيارات والمناسبات الاجتماعية
وان شاء الله تنخطبين لشخص كفء يستحقج وانتي تستحقينه
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
توبي توبة نصوح وتاكدي لو انه يحبك قدر يفتح بيتين ويأخذك حلال
لكن لأنك سلمتيه نفسك استرخصك ولا حبك من قلب مثل حبك

اسأل الله لك المغفرة ،، انسييييه حتى لو النسيان صعب
والله يعوضك بأفضل منه.. و الله يحفظك بحفظه امين
سواليف بنات
سواليف بنات
الله يتوب عليك