الكل انصدم فيني بعد الولاده والبركه في .....

العناية بالبشرة

السلام عليكم

مبارك علينا وعليكم الشهر

احب انوة ان كل الكلام هذا من خلاصة تجربتي الشخصية

جزاء الله خيرا كل وحدة نزلت في النت خلطة او كريم واستخدمته ونفعني

كل الخلطات هدي من النت يعني اي شي مكتوب مااستخدمته الا بعد بحث عميييييق

كل الناس قالوا لي لا تتعبين حالك بعد 6 شهور رح ترجعين زي ماكنتي بس انا قلت مستحيل ابقى بهالمنظر 6 اشهر وعقدت النيه والحمدلله ربي انعم علي

ياريت اي وحدة تدخل تذكر الله (لان النفس لها فزة )

ندخل في الموضوع مباشره انا طبعا كنت مهتمه بجسمي وبشرتي وشعري بس ع خفيف لاني الحمد لله ماكنت محتاجه للخلطات كثير
وبعد فتره من زواجي حملت عاد مايحتاج اقول لكم عن الحمل ولعبه في الوحده يعني ماولدت الا وانا فيل محمش شوي يعني اسمراني وبكعشه تصل استدارتها الى 180 درجه:32: انا صحيح اهملت نفسي بالحمل لكن انا الحين ليه 3 اشهر من ولدت:04: والحمدلله راضيه تمام الرضا عن شكلي يعني بعد الشكل المزري الي وصلتله الحين ماشاء الله لاقوة الا بالله ماحد يصدق وين كنت ووين صرت بالذات الي يشوفوني من فتره لفتره:27: نبدا بالحكايه من اولها طبعا ماراح ادخل لكم في تفاصيل اهتمامي بنفسي من ناحية اني نفاس هذي اتوقع اي وحده ممكن تسويلها برنامج وتمشي عليه لكن بقولكم من ناحية اهتمامي بجسمي من الى
اول ماولدت ابد ابد مااهتميت الا ببطني كنت يوميا اشده بالمشد واحط عليه الخلطه هذي (علبة زبدة الكاكاو بالمرز+ خل تفاح تضيفيه لحد ماتحسي انهم تجانسوايعني مافي مقدار معين ) هذا قضت على 70% من الخطوط البيضا وعلامات تمدد الجسم استعملتها لمدة شهر كامل اساسا الكميه ماراح تزيد عن كيدا والحين جاري استخدام كريم بارتنر لاف الكريم الفرنسي قنبلة التنحيف زي ماسموه سوو عليه سيرش رح تنذهلون من الردرد

بعد كيذا رجعت بيتي يمكن بعد 3 اسابيع وجلست مستمره ع الحال هذا وقبل مااخلص الاربعين بيوم او يومين بديت استخدم خلطة بياض الثلج الي نزلتها الاخت فارسة حوا خلطة رهيييييييييبه استخدمتها لوجهي وجسمي كله احطها على جسمي وانام ولمن اصحى اتسبح و احط على جسمي
( صابونة دوف مبشوره تنقع في نص كوب موية ورد طوال الليل وفي الصباح توضع ع النار حتى تصير زي الكريم ثم يضاف لها5 ملاعق زيت اللوز الحلو و5 ملاعق جلسرين سايل ثم نقلب قليلا ثم نضيف عصير ليمونه واحده وعلبة مرطب فير اند لفلي للجسم و نقلب زين ثم توضع في علبة زجاج ) هذي تعطي نعوووومه خطيرة وماتخافي انك حتتضايقي منها لانها تصير زي الكريم اخليه حدود 5 -6ساعات بعدين اخد شاور وتوضع 4 ايام بالاسبوع طيب 3 ايام ناخد بريك طبعا لا >>>> من بغى الدح ماقال اح
استخدم خلطة الاميرات (ملععقتين أو 3 سـدر مطحون + ملعقتين أو 3 حليب بودره + كميه مناسبه من الماء بحيث يصبـح عجينه غيـر جامده ولاسائله متووسطه تضعينهآ على جسمك ووجهك وانتي في الحمام ثم تتنتظري لحد ماتنشف وتبداي تفركيها ثم تشطفي بالمويه )
ومستحييييييييييل استخدم صابون لوكس ولا دوف لا لا لا اي صابونه تجميليه يعني استخدمت البابايا لين خلصت خطيره والان صرت استخدم صابون الغار طبعا معروفة كونها بزيت الزيتون واذا طلعت من الحمام دهنت جسمي بزيت زيتون
طبعا الى الحين تغيرت 180 درجة بياض وصفاء ونعومه
طبعا الشوشه لها نصيب من الاهتمام اختي الكبيره
(ربي يخليها لي كم احبها) جاتنا وشعرها كثيييف وناعم ولمعه جنان واسود والاطراف ماشاء الله متغذيه ورائعه وولدها جعلني افدى ذيك الخشه شعره فلبيني خالص طبعا سالتها >>> هو انا اقدر اسكت :39:
تخيلوا وش طلع السر (زيت الفازلين الي علبته شفافه عليها استكرات زرقاء )

وحلينا مشكلة الشعر صار ولا اقدع هندية ومع الاستشوار ياسلام

طبعا خلطة بياض الثلج تنحط في الليل بس يعني في الظلام طيب وفي النهار نجلس كيذا فاضين لا والف لا

استخدمت (شوي مره مطحونة +طحينه طبعا تكون كميتها اكثر شوي من المره وتخليها ع وجهك من3-4 ساعات وتغسليهابمويه دافيه صدقوني راح تنصدموا من النتيجة )

وبعدها (2 ملعقة كبيرة سودو كريم +2 ملعقة فكس + نص بيالة زيت اللوز الحلو )وتحطيها عادي زي الكريم المرطب

وفي نقطة كمان بس مثتحيه:27:

المؤخره كلنا نعرف كيف تنعدم مع الحمل وكمان الحبوب الي تطلع فيها وتسبب خشونتها استخدمت لها ملح الحليب يوكو سبا ما اقدر اوصف قد ايش انا مبسوطه من النتايج

وجاري تنفيذ خلطة تبييض الركب ربي يسلملي القمر الي نزلتها بالمنتدى

طبعا انتو ممكن تقولوا وش ذا كله بس مع التنظيم والثقة انك حتطلعي صاروخ مافيه اي تعب ولا جهد

بس والله ماطلعت هذي الشطارة الا من الي شفته وانا حامل الله لايوريكم ووالله ان كل من شافني انصدم حتى

:arb: يقول انتي احلى الحين من قبل الحمل وجارت ماما كانت تجينا شبه يوميا وانا نفاس بعدين انقطعت عنها والحين بعد 3

شهور انصدمت هي وبناتها يقولوا مستحيل تكوني انتي ومنصدمين مره من شكلي وطلبوني كل الخلطات وبس

اتمنى اي وحدة تقرا موضوعي تدعيلي بالرحمة والمغفرة

و****الله اكون افدتكم
730
346K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة الحب52
ملكة الحب52
الحمد لله على سلامتك والله يرحمك برحمة واسعه ويغفر لك كل ذنوبك
@الخمريه@
@الخمريه@
الحمد لله على سلامتك والله يرحمك برحمة واسعه ويغفر لك كل ذنوبك
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
ماشاء الله تبارك الله استمري
شموخي في ذاتي
شموخي في ذاتي