😭بنات الله يخليكم ًوويفقكم خففوعني مقهوره مرره😭

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي كيفكم وكل عام وأنتم بخير خواتي والله احتاج مساعدتكم مره. مشكلتي هي )(انا حامل وضغطي مرتفع مره من القهر وعندي زوج مدري كيف أقول لصرت حامل سافر وكثرت سفره وهو ولا عمره حتى تمشيه داخل المملكه مافيه نهاءي كلش واليوم طلع بسفره للصين وقال ايش عنده شغل وش شغلك مالك دخل شغل وبس وتهاوشت معه قلت كذاب انت كل ماحملت سافرت وشغل واخرتها تجئ ولا شفنا شغل ولا شي واقطع ذراعي اذا ماهو للتسلية وبثاني معه خوياه ومثله وتخيلو يهجرني للبغاء يسافر وابصم بالعشر اذا مافيها نسوان طلعته وانا ماتهمه بالحرام هو يتزوج ويطلق مستحيل والله العالم يقرب بالحرام بس مسيار ومادري كيف اسوى ومستحيل أرد على مكالمته ولا حتى لجاء راح استقبله ورجااا لاتجي تقولي وحده استقبليه لجاء من السفر معليش هذا معناته اني راضيه وانا عرفت انه بيسافر يوم شفت كرمه معي خلال الشهرين علشان أقول سافر وياليت الي عندها حل تقولي. وبثاني هو كذاب ماعنده شغل نهاءي شغله مكفيه الي عنده حتى اذا جاء من السفر قبل بسفراته ماي عطيني وجه وهذا معناته انه متزوج ومطلق وأنتم تعرفون الرجال الي يشتاق لي حرمته كيف وانا حاليا بموت من القهر منه وربي اني اكل حبوب طغط وتعبانه ولا حسب لي
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umoussama
umoussama
يا ربي يشفيك ،،و يهدي زوجك و ادعي معه ربي يهديه اذا سافر و اذا ما سافر ادعي الله انو ما يسافر وان يبعد عنه الشر وإن شاء الله يجعل له ربي سببا كبيرا يمنعه من الذهاب و اجمعي له اختي فتاوى العلماء عن الزواج المسيار و عن الزواج بنية الطلاق وان ساء الله ربي يهديه و ابحثي عن خطبة تذوب الحجر واسمعيلها وهو معك و لازم تكون عن خشية الله وربي يهديه
بنت الوطن 20011
بنت الوطن 20011
تكفن ابي شي يبرد حرتي ولا تقولن خوذي فلوس وتمشي مع عيالك رفض رفض وهو ماعليه يلعب بالفلوس لعب ولا عنده شغل بالصين كذاب كذاب وهو شركاته مالها علاقه بالصين او التجاره منه نهاءي اح بس بنات عمي يسافرون ويتمشون ولا عمري شفتهم راحو بدون زوجاتهم وانا حظي الله اعلم بيه ويبنات وربي انهم يمشون ورا حريمهم ولا عليه من أمه او ابوه ولا حتى يخبرونهم بسفرهم الا لسافرو واتصلو يدورنهم ثم يقولن هذي محظوظه والله انه حتى مايشيلن ولا يودينن لا سوق ولا مستشفى كلش عيالي هم الي يجيبون ويؤدون ويقول خلاص انتهت مهمتي بموت من القهر
رورو المتفائلة
رورو المتفائلة
لاحول ولاقوة الا بالله اولاده كبار وهو راكد وراء النساء هذا اخر الزمان
معقول مايسمع اخبار ويشوف الناس اللي بتموت وهو يهتم ويفكر بنفسو وراحتو فقط
حسبي الله ونعم الوكيل
فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
الله يعينك ويسخره لك
ام جنى991
ام جنى991
الله يسخره لك يارب