shosho70

shosho70 @shosho70

عضوة فعالة

ألحقووووووووني يابنات تفشلت قدام زوجي واهله 🙊

اطباق عالم حواء

كيفكم بنات
بدخل بالموضوع دووووغري
بنات انا لي كم يوم مطفشه زوجي ابي شواية السيف واقوله شوف تراني شاطره بالمشويات بس ناقصني شوايه اخيرا جابها لي البارح
عاد تعالوا شوفوا فرحتي من الحماس بغيت اشوي زوجي فيها هههههههههههه >>>>حاقده
المهم قلت له يلا اجل اعزم اهلك السحور عندي مشويات الليله.. وانبسط وعزمهم عاد ماصدقوا جو مدرعمين >>>فديتهم المهم اختكم في الله جابت الدجاج المفروم وتبلته بزبادي وبهارات وكزبره والبتاع كلووو 😍وزينته بالاعواد حق الشوي ع طول طبعا انا الشوايه اللي عندي هذي 516942
المهم رصيتهم عالشوايه والشكل مغري جدا وزوجي ماخذ دور المشرف ومن الوناسه سحبنا ع الضيوف وتكينا بالمطبخ ههههههههه عاد يوم جيت ابي اقلب العود عالشوايه وش اللي صااااااااااااار ...!! );
لصق الكباب وطلع العود فاضي وتناثر بالمنقل اللي تحت حق المويه المشكله اني مزينه ٤٠ عود وكلها بااااحت 😱 الاذان باقي عليه ساعه ونص مايمداني ازين كبسه المهم راح زوجي جاب مشويات من الحربي 😂😂وقلت انا سويتهم عاد تعالوا شوفوا المدح 😎ومااقدر اطالع بزوجي لانهم مشوش عيونه فيني 😰 المهم مشت عليهم وبعد ماراحوا قال لاتسوين فطور اليوم لاني بفطر عليك 😰

الزبده شلون مااخليه يلصق وايش طريقتكم للكباب والمشويات !؟

🌹🌹
82
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ريما...
أم ريما...
هههههههههههههههههههه والله فطست ضحك عالموقف
انا عندي اشوي فيها دجاج ارش عليه شوية زيت زيتون وكمان اخليها تحمى قبل احط الدجاج عليها
تيفانيه انيقه
تيفانيه انيقه
ههههههههههههههه بس احلا شي ان زوجك طلعك من الموقف المحرج
الا صح بيفطر عليك مشويه والا مقليه😝
shosho70
shosho70
هههههههههههههههههههه والله فطست ضحك عالموقف انا عندي اشوي فيها دجاج ارش عليه شوية زيت زيتون وكمان اخليها تحمى قبل احط الدجاج عليها
هههههههههههههههههههه والله فطست ضحك عالموقف انا عندي اشوي فيها دجاج ارش عليه شوية زيت زيتون...
دوم الضحكه بس مو عليه 😁ماقووووول غير الله يسعدك ولايحطك بهالمواقف >>>>اصلا توبه اهايط بشي مااعرف له بشوي فيها دجاجه كامله عشان اضمن مااتطيح داخل 😂

🌹🌹
shosho70
shosho70
ههههههههههههههه بس احلا شي ان زوجك طلعك من الموقف المحرج الا صح بيفطر عليك مشويه والا مقليه😝
ههههههههههههههه بس احلا شي ان زوجك طلعك من الموقف المحرج الا صح بيفطر عليك مشويه والا مقليه😝
طلعني من الموقف بعد ماطلع دجاجه من الفريزر ولقاها مثلجه مرررره ومافي وقت اكبس لهم بغى يصكها براسي 😂هههههههههههههههههه

🌹🌹
توتا الحدوته
توتا الحدوته
هههههههههههههههههههههههههههااااي الحمدلله الذي عافنا مما ابتلاك به