سكراب ماامااا

العناية بالبشرة

السلااام عليكم ..
مبارك عليكم الششششهررررر 

هذا سكراب خفيف امي تستخدمه لها ولناا من سنييين 
من كنت بالمتوسط وانا استخدمه انا الحين بثالث جامعه المهم الحمدلله جسمي لونه واحد ماشاااء الله . 
جربت سكرابات غيره كثير بس لازم ارجع له 

السكراب :
1- 6 ملاعق حنااا الحمرررراااااء <بنات الحنناا الحمرااء جميله لتبيض والاثااار وكثير يمدحونه "بس مع الاستمرار مو سحر هو 
2- ملعقتين مااء ورد "استخدم الطاائفي مااحب ابو سره مدري وش اسمه احسه مركززززز وعطر 
3- ملعقه زيت لوز مررر
4- ملعقه زيت جنين القمح
5- ملعقه زيت زيتون
6- وشويه سككر 
وبسسسسسسسسسسس

راح تكون ثقيله مره حطيه على جسمك عشر دقايق وبعدين حركيه على جسمك بيدك دقيقتين الى ثلاث واغسليه بعدين بالليفه فرك خفيف مره " استخدم ليفه بودي شوب"  لانه بيكون متقشر وغسلي بمويه بارده 
بعدين برشاش المويه حطي فيه نصه ماء ورد ونصه مااء عشان تتسكر المسام رشاش المويه يسهل عليك ورطبي جسمك من زمان كنا نرطب بزيت لوز شووي مره بس مسحه الحين استخدم اي لوششن 

بيصير جسمك برتقالي ؟! ايييه بيصير بسسس والله يابنات حده يوم وشوفي البياض بعده ... اذا ضايقك اللون مره استخدمي صابون بس مو معططررر تكفووووووووووووووووووووووووووون حتى اللوشن لايكون معطر لان مسامات الجسم بتكون مفتوحه وراح تسمرون 
1- وايه بنات مايصلحح ابد ابددد ابدد تقشرين جسمك وهو جااااااااف اصلا اغلب الخلطات ماتصلح الا بشره رويانه ليت قبل الخلطاات رطبي جسمك اسبوع كامل كل يوم قبل ماتبدي بالخلطات 
او ع الاقل قبل التقشير بساعتين حطي خلطه الجليسوليد< يرطب لانه ثقيل 
لانه فرككككك +جفاااف = سواااااد عظيم كثير بنات يستخدمون الحمام المغربي وغيره ويقولون نفرك ولا فايده خاصه الركب والاكواع من الجفاف ياقلبي

2- بنات لاتفركون بالليفه الرقبه ولا المنطقه الحساسه ولا بين الصدر لانه مايتحمل ابددد 
3- اكيد تستخدمون مقشرات كثيره والفايده تزيلين الجلد الميت " عشان كذا الليفه لازم لازم تعقمممم بعد كل تقشير جيبي مويه حاااره مع غطاء ديتول وملقه ملح ونقعي الليفه ساعه ونشفيه بمكان فيه تهويه مو بالحمامم 

وان شاء الله تطلعوون مززززز بالعيدددد 

بنات ابي منكم تدعووون لماما  ان الله يشفيييه 
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحالة عبر الزمن
رحالة عبر الزمن

الله يعطيك العافية على ذكر تجربتك
واسال الله ان يشفى الوالدة ويلبسها لباس الصحة والعافية
الأنامل المبدعة
الله يشفيها يارب و يطول بعمرها ..

مادام الخلطة فيها حنة فأكيد انها ممتازة ..

يعطيكي العافية ..
مزيونة بيتي
مزيونة بيتي
الله يشفي أمك و يشفي جميع مرضى المسلمين

و يعطيك العافية على ذكر تجربتك
تماضر55
تماضر55
الله يشفي أمك و يشفي جميع مرضى المسلمين و يعطيك العافية على ذكر تجربتك
الله يشفي أمك و يشفي جميع مرضى المسلمين و يعطيك العافية على ذكر تجربتك
طيب انا استخدم الحنا االحمرا لحالها تغطى نفس النتيجة ولا لا وكيف تصرفين مع اظافرك اذا طبع فيه الحنا
هذا الى يزعجنى فيها بس

لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
al-hikma
al-hikma
تسلمي