تجربتي مع المره وماء الورد روووووعه يابناااات حياكم الله

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح /مساء :41:الخير يا حوائيات المنتدي الرائع:02:
كيف حالكم ان شاءالله بخير جعل البسمه:27:دايم مرسومه على شفاتكم يارب
حبايبي بقولكم عن تجربه ليه وانا اول مره انزل موضوع عن تجربه كل مشاراكاتي استفسارات فقط :27: طولتها وهي قصيره العذر حبايبي
طبعن الكل يعرف المره لها فوائد كثيرة وهذي صور لها يمكن البعض مايعرفها

انا استفدت منها للوجه كانت تطلع لي حبوب ويكون لها اثار وبقع السوده وماتروح الا بعد فتره
لكن وحده من قريباتي شافت وجهي وبشكيلها وقالت استعملي المره مع ماء الورد ومعروف
ماء الورد وبرضو له فوائد هذي صوررته

وهنا دار الفكر اشتغل ابغي اعرف من فين جابت الوصفه وسالتها مين قالك عالوصفه دي قالت دكتورة جلدية شافتها واخذت نظره على وجهها وطبعآ قريبتي وجهها مره معدوم اكثر مني انا ولا شي جنبها مسكينه ووصفت لها المره مع ماء الورد وجربت فتره جاب نتيجه..
وقلت خليني اجرب اانا كمان ما ورايا شي لاني كم مره اروح لدكتور ولانفع معايا شي لاحبوب اختفت وخفت ولا غيرها ولاحتي اثارها وفعلن يا بنات جربتها على نفسي روووعه بمعني الكلمه يابنات والله روووعه وانصحكم اللي عندها حبوب تستعملها ترى مره رووعه وتنشف الحبوب وبتروح وتخلي البشره صافيه ماشاءالله

طريقتي في الاستعمال:

ماء الورد الكميه اللي تحتاجيها انا اخذت
ماء الورد حق الوجه تلاقيه عند العطارين
نفس اللي بالصوره فوق وعادي تستخدمي اللي موجود عندك بالبيت لما ما اقدر اشتري حق الوجه بستخدم العادي وتاخدي المره كم حبه وتحطيها
في ماء الورد ياتحطيه في نفس اللي بالصوره العلبه او اي شي يكون له غطاء حتي لو قاروره مويه صغيره تنفع وتخليه يوم كامل وتاني يوم ماتلاقي اثر للمره الا فتافت وحتي لون ماء الورد تغير صار لونه بني نفس اللون اللي بالصوره
واعطوني طريقه ثانيه احط المره بمويه عاديه يعني اخففها واحط شويه مع ماء الورد لكن ماناسبتني وحطيتها مع ماء الورد افضل وبكذا انتهت المهمه الاولى <<اي مهمه الله يسلمك
وتجيبي قطن حق ازالة المكياج او القطن العادي القديم :27: معروف طبعآ
رجي العلبه او القارورة قبل الاستخدام وبعدين حطي في القطن ماء الورد المخلوط بالمره و تمسحي وجهك بحيث انك تحسي وجهك تبلل وتخليه ينشف لحاله وبكذا ان شاءالله تنحل مشكلة الحبوب اللي تطلع واثارها وانا الحمدلله جاب نتيجه معايا وتجي ايام بشرتي تكون صافيه ماشاءالله طبعآ لما استخدمه على طول
احيان انساه فترات ولكن لما افتكره طول اليوم استخدمه وحتي بعد كل صلاه لاني بتوضى ويروح مفعول اللي قبل وارجع احط وعلى كذا وحتي قبل النوم احط ولما اصحي لين تحسنت البشره بكثير والحبوب الكثيره خفت مرره كثير الحمدلله بس فيه شي جدآ قليل وهيا جديده حقت الدوره الشهريه :09:وبما اني نسيته جديده توها طالعه لكن اول باول مع المره وماء الورد
ولله الحمد على كل حال ..:27:
وكانت هذي تجربتي مع ماء الورد والمره

وأسال الله العظيم الكريم لنا ولكم الصحة والعافية

وأعذروني أن كان طولت عليكم حبايبي

ولاتنسوني بالدعاء

وسلامتكم وفي أمان الله

اوه ونسيت اقولكم تقدرو تسوى المره قناع عالوجه
تجيبو فنجان قهوه وتحطو شويا ماء ورد وتحطو كميه من المره وتخلوها لين تصير لينه زي العجينه وتحطوها في الوجه ربع ساعه وبعدها غسلو وجهكم
وسلامتكم حبايبي
544
812K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om yazoode
om yazoode
ما شاء الله عليك
طيب ابي اعرف تصلح للبشره الجافه والحساسه
احيانا تطلع حبوب صغيره
جنة مشاعر
جنة مشاعر
فعلا بنت خالي كانت بشرتها عدددددددم
حبوب كبااااااااار مخربه عليها
والله استخدمت المره لحالها تدقها بالنجر
وتحط معها مكونات والله نسيتها والا كان استخدمتها بدل هالبقع مخربه بشرتي
اقسم بالله ان بشرتها تلللللللللق الحين ماشاءالله تبارك الله
عاد شلون مع المر موية ورد ياسلام
غدير القرشي
غدير القرشي
ما اعتقد انها تضر لكن ان كنتي متخوفه وعشان بشرتك حساسه انقعي المره في مويه عادي في فنجان شاي لتاني يوم وحطي شويا من مويه المره على ماء الورد وان شاءالله تفيدك
انا بشرتي جافه وبستعملها وماصار اي شي الحمدلله
#أميرة الاحساس#
رفعته لعيونج
تعبت من الغربه
يعطيك العافية