دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

ملابس البيبي!! و الحسااسية و الغبار و الرطوبة و الجو الي يفطسسس ..شو الحل؟

الأمومة والطفل

السلاام عليكم و رحمة الله اخواتي ...^_^ شحالكن؟؟؟

بنات انا بدخل شهري التاااسع قريب ..باذن الله
و قاعدة اجهز ثياابه و اغسلهم ..

طبعا استخدم مسحوق غسيل اسمه الوزير<< لونه ابيض مبشوور ..مصنوع في لبنان من زيت الزيتون..و ريحته حلووة..:26: و مافي عطرياات

لكن التنشييف!!! جوونا رطووبة و غباار!!! و ماا اباا استخدم المنشفة الكهرباائية لاني اشك انها اعقم من اشعة الشمسس!! طبعاا اشعة الشمسس معقمة و الكل يعرف ..

بس الغبااار و الرطووبة! افف :09: تصدقوون بعد ما انكووت ثياابه قمت اعطس؟؟ وين هوه مسكين؟:( انا ماستحمل الغباار

فيدووني ..

شوو اسوي؟؟؟ كيف و متى اغسل و كيف انششف؟؟

و شوو عن الكومفوورت؟؟ (المنعم) ..تستخدمونه ولا ماله داعي؟انا استخدمته للفووط و المفارش
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**كلاميسو**
**كلاميسو**
اهلين دلوعة ,,,,
في البداية نصيحة لوجه الله....لا توسوسين بالنظافة زيادة عن اللزوم,,,,,لان البيبي اللي يتعود على النظافة الزايدة يصير يتحسس من اي شي,,,ولاتصير عنده مناعة...
عاد مو وصاخة!!!...بس نظافة معقولة....يعني كنت اغسل ملابس بنتي بشامبو اومينو..وبعدها كمفورت مع الشطف...وبعدين انشرها عالمنشر في غرفة الغسيل لان صراحة جونا مايساعد ابدا..
ولما كبرت شوي يعني تقريبا سنة.. صرت اغسل ملابسها بالتايد وكمفورت,,,وانشفها في النشاف الحار,,,وبس,,,
اعرف لك وحدة موسوسة نظافة ومسكينة متبهذلة مع عيالها..دايم مرضى..يتأثرون باي شي,,,
تقومين بالسلامة حبيبتي,,
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
مشكوورة كلاميسوو..الله يخلييلج عيالج يارب
(Tweety)
(Tweety)
اهلين دلوعة ,,,, في البداية نصيحة لوجه الله....لا توسوسين بالنظافة زيادة عن اللزوم,,,,,لان البيبي اللي يتعود على النظافة الزايدة يصير يتحسس من اي شي,,,ولاتصير عنده مناعة... عاد مو وصاخة!!!...بس نظافة معقولة....يعني كنت اغسل ملابس بنتي بشامبو اومينو..وبعدها كمفورت مع الشطف...وبعدين انشرها عالمنشر في غرفة الغسيل لان صراحة جونا مايساعد ابدا.. ولما كبرت شوي يعني تقريبا سنة.. صرت اغسل ملابسها بالتايد وكمفورت,,,وانشفها في النشاف الحار,,,وبس,,, اعرف لك وحدة موسوسة نظافة ومسكينة متبهذلة مع عيالها..دايم مرضى..يتأثرون باي شي,,, تقومين بالسلامة حبيبتي,,
اهلين دلوعة ,,,, في البداية نصيحة لوجه الله....لا توسوسين بالنظافة زيادة عن اللزوم,,,,,لان...
روح خالد
روح خالد
حبيبتي الله يسهل عليج وتقومين بالسلامه إن شاء الله،،
عن تجربه،، أحس إن المنظفات البودره تخلي ثياب البيبي شوي خشنه وريحتها قويه،، ف من الأفضل تستعملين الصابون السائل وبتلقينه متوفر في كارفور وإسمه (بيوريكس) وفي منه أنواع اللي بريحه واللي بدون وفي حتى اللي مع منعم الملابس،، وهذا الصابون خفيف ويناسب ثياب البيبي ورغوته مش قويه،، وأنا صراحه أستعمله على ثياب بنتي من استوت والحين بتكمل 10 شهور والحمد لله ما ضرها...
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
رووح خالد و مدام تويتي

مشكوورات جزاكن الله خيير
بس انا ماا اقصد الغسيييل
انا اقصد التنشيييييييييف :(