من جديد عوده المكياج الفرنسي ميك اب فور لايف للدفعه الثالثه و الكميه محدوده

أرشيف السوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نظرا للاقبال الشدييد على الشدوهات من ماركة ميك اب فور لايف ...... حبيت اخبركم انه الطلبيه للدفعه الثالثه من مكياج ميك اب فور لايف بتوصلني خلال يومين ... والحمد لله لقى اقبال في فتره قصيره وماشاء الله مش ملحقه عالطلبات لدرجه انها تخلص خلال شهر والحمد لله ...
احب اتكلم عند الشدوهات من خبرتي في مجال التجميل ... وانا مافكرت ابيعها الا لما لقيت فيها الجوده العاليه اللي تنافس الماركات المشهورة مثل فورايفر وما وغيره ووضوح الالوان وثباتها ورخص سعرها بالمقارنه مع الماركات الثانيه ...
بالاختصار المفيد رووعه ووايد بنات جربوها من المنتدى وياليت كل وحده تقول تجربتها ويا هالماركه ....
وصدق صدق بروفشنل ووالله اني مااستخدم غيرها ... واعتمد عليها الاعتماد الكلي ....

الاسعار ...... اللون اب 30 درهم وانا قبل كنت حاطه البلت فري وهذا كان عرض من للبنات والحين صار بفلوس ... البلت الفاضي ال فييه 12 لون اب 50 والي فيه 6 الوان اب 40 واللي فيه 3 الوان اب 30 ...

طريقه الدفع بالايداع البنكي ...... واللي بتطلب من خارج البلاد او من الدول الشقيقه تدفه عن طريق الصراف .... واللي من بوظبي الدفع عند التسليم .... والتوصيل عليه اما لو انتي من باقي الامارات ترسلين قيمه الشدوهات + التوصيل وتتحدد على حسب الشركه اللي تختارينها ...

واللي جادة فالطلب تطلب واللي مب جاده في ذمتها لانها تضيع وقتي ووقتها .. واللي بتطلب تكتب اسمها ورقمها .... وتسجل طلبها من الحين لان من توصلني البضاعه ببدا اجهز طلبها عشان يوم توصلني مايكوون ضغط عليه ....
وارد اقول اللي مب جاده لا تعبني ولا تتعب عمرها...........................
وبخلييكم ويا الالوان

واي سؤال انا حاضرة .. والبنات اللي ف بوظبي ..... ممكن يجربون التسترات لان في الوان وايد اكثر من المعروضه وفي بودره ولمعه وغلوسات .. وبلاشرات .. واساس سائل ومضغوط ...... وماسكرا....

والسموحه منكم

ويالت كل وحده جربت المكياج تقول رايها بكل صراحه :)
96
13K

هذا الموضوع مغلق.

000الغزيل000
000الغزيل000
ام هنوود
ام هنوود
روووووووووووعة ما شاء الله
~..رجاوي..~
~..رجاوي..~
هو بودرة ولا مائي...؟؟

وانا من بوظبي اقدر اشوفهن واختار ؟؟

والله يوفقج..

:)
000الغزيل000
000الغزيل000
ام هنود مشكورة عالمرور :)
رجاوي
عيوني هي مش مائيه لاكن مايحتاج تحطيين تحتها مائي لانها وايد واظحه وروعه .... وممكن تشفينهن بس اذا انتي بتاخذيين كميه كبيرة ..........
rose_bah
rose_bah
بالتوووووووووووفيق يالغلا