خلونا نشججع بعض الكل يدخل الله يغفرلنا يارب

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي صبحكم ربي بالخير
جات في بالي فكره صراحه شجعتني الاخت اللي تصوم يوم وتفطر يوم الله يجزاها الجنة
احس الدنيا الهتنا كثيير وش رايكم نمشي على برنامج منها حماس لبعض ومنها انه ان شاءالله مايكون نفاق ورياء لانه محد يعرف احد هنا
بالبداية
1/ نصلي النوافل ومانتكاسل وتقراء الاذكار بعد الصلاة
2/ مانهجر القران لو نقراء اية باليوم بس اهم شي مانهجره
3/ صيام الاثنين والخميس
4/كل وحده تجعلها خبئية لايعلمها الا الله مثلا تسقي قطوة او تضع اكل للحمام او تتصدق لو بريال حاجة زي كذا
5/نحافظ على الاذكار
6/ نصلي الضحى والوتر ونقراء سورة الملك قبل النوم
7/ نسوي اي حاجة تفرح والدينا نبسطهم باي طريقة وكل وحده ادرى باللي يسعد امها وابوها وماننسى ندعي للوالدين بالصلاة انا دايما احب ادعي واقول يارب احفظهم وطول باعمارهم وابعد عنهم شياطين الانس والجن وارزقهم راحة بال تسع الكون ومافيه وافرجها لهم من اوسع ابوابك والله يرزقهم الفردوس الاعلى واللي والدينها متوفين تدعي لهم وتتصدق عنهم وتوصل اللي كانو يحبونهم
8/ احب الدعاء ومن ظمن الدعاء اللي ادعية بكل صلاة اللهم اني اسالك الفردوس الاعلي لي وللمومنين والمومنات الاحياء منهم والاموات والله يغفر للاموات ويوسع عليهم قبورهم ويارب انت الرحيم فارحمهم
ركزوا للدعاء على الاموات هم بحاجة شددديدة لدعواتنا وتذكري انه باذن الله بتلقي مين يدعي لك
اذكر مره حلمت حلم بنسخه لكم وانزله :33: حمستني الاخت اللي تصوم يوم وتفطر يوم الله يجزاها الفردوس الاعلى

السلام عليكم اختي بارق

حلمت اني جالسه في مكان زي الغرفة وكانت جدتي جالسه جنبي وجالسين امي وخواتي وبنات خالي وبنات خالتي
جيت انا فتحت شنطتي وطلعت حلاوة (زي حلاو الماكنتوش ) قمت اوزع على الجالسين على حبة حبه الاجدتي الله يرحمها عطيتها ثلاث حبات قلت لهم الا جدتي بعطيها ثلاث حبات
وانتهى الحلم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سالتني المفسرة
هل انت كثيرة الدعاء للاخرين خاصه الموجودين في الرؤيا
هل تكثرين الدعاء لجدتك او احد والديك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اي يااختي دايما ادعي لاموات المسلمين ان الله يرحمهم برحمته ويوسع عليهم قبورهم وادعي لجدتي الله يرحمها وادعي في كل صلاة
تقريبا قبل ماادعي لنفسي ادعي لامي وابوي واحرص على الدعاء لوالديني وللاموات
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
خير رايت وشرا كفيت
1- اختي حاولي الدعاء للاخرين الاحياء بقدر الاستطاعه واحرصي ايضا على ما انت عليه من الدعاء للاموات وستجدين اثر ذلك في حياتك بحوله تعالى بشكل تسر به نفسك
2- والرؤيا تخبر بدعوات ربما ترفعينها لاخرين فيستجيب الله وتجدين اثر دعواتك عليهم وعلى نفسك ولعلها امور مبشرة ايضا لمن هم موجودين في الرؤيا
3- وتخبر الرؤيا انك معطاءه ومحبة للخير اسال الله لك الثبات على ما انت عليه وان يزيدك من فضله
والله اعلم

ابي تفاعل منكم شي حلوو نشجع بعض انا مقصررره كثير بامور ديني الله يغفرلي
بابدا باذن الله من هاللحظه
والله يجمعني بكم في جنات النعيم
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوور الهدى ...
نوور الهدى ...
ماشاالله تبارك الله جزاك الله خيرا اختي
روز واحب الموز
روز واحب الموز
جزاك الله خيرا ووفقك دنيا واخره فعلن ياليت نبداااااا بنات
(رمانه
(رمانه
وياكم يارب
عضوة منتدى
عضوة منتدى