نفسيتي تعبانه بسبب نظري ..واسوني 😞

الأسرة والمجتمع

بنات من لما حملت لين ولدت الحين لي شهر ونظري ينقص شهر بشهر ..

الحين عيني اليسار نظرها تخيلو زي وضع العزل في الكامرا لما تجي نص الصوره عليها تمويه ..يعني كره منتهيه عيني وكل هذا في اقل من سنه… 

وعيني اليمين كمان بدات تضعف مره… حاسه اني رح اعمى ..ايش اسوي من لما ولدت انشغلت كثير بالبيبي وصرت مكتئبه بسبب نظري والله تعبانه ادعو لي ارجوووكمممممم… من حالتها زيي وليش مع الحمل زاد ينقص !!!!
كمان خايفه اروح تطلع عندي القرنيه مو الشبكيه لان القرنيه مايقدرو يسوو لها ليزر عادي عمليتهاب 50000 الف و ياخذو عين ميت �� شي مفززع … والشبكيه يقدرو باللييرز ويرجع يقوا النظر واغلب الحالات يرجع يقل بعد العمليه بسنه !
 امي عندها قرنيه وانا خايفه اكون زي امي…  وعدساتها طلبيه من المانيا خاص للقرنيه .. 

ادعو لي ارجوكم…
وريحو بالي من حالتها مثلي وتحسنت وليش نظري ينقص باستمرار رغم ان اللي حولي اشوفهم  يعني زيي ع الجوال وتي في وكذا معقوله الاجهزه اعمتني !!!!!

نفسيتي حزينه مره الله يحفظظ لي نظري وربي شي يخووووف تعيشي مصدعه وعصبيه طول وقتك تلبسي العدسات الطبيه تحمر عينك وتتعبي وتزيدي صداع
ت ..…تتركبي السياره ماتقدري تقري لوحات الاسواق ولا تشوفين شي ع الخط ..
تجي تبغين تضبطين الكحل لعيونك وتسكري عينك اليمين عشان تكحليها من فوق وما تشوفين شي بسبب ضعف نظر عينك اليسار ! اشوف تشويش بس.. 
تروحي الكليه او زواج او تجمع لحريم ويلوموك ويقولو متكبره تسوي كنها ما انتبهت لنا عشان ماتجي تسلم ..وفي الحقيقه اقولهم ماشفتكم والله نظري ضعيف مايصدقو ��..
البلازما كبير ووحده من عيونك ماتقدر تميز ايش اللي في التلفزيون .. !!! وتحسي عينك الثانيه فطريقك لها… 

بعد ست شهور بروح المستشفى دعواتكم ربي ييسرها ..
ويرجع لي بصري ..

فضفضة كئيبه على نظظظرها…… $
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسماء
وسماء
اسأل الله لكي الشفاء وجميع مرضى المسلمين
اكثري من الاستغفار والصدقة
اموني وحمودي احلى2
ﺍﻧﺎ ﺳﻮﻳﺖ ﻟﻴﺰﺭ ﻛﺎﻥ ﻧﻈﺮﻱ ﺷﺒﻪ ﻣﻨﻌﺪﻡ ﻭﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻭﺍﻟﺸﻜﺮ ﻧﻈﺮﻱ ﺗﺤﺴﻦ ﺟﺪﺍ ﻣﺎﺷﺎءﺍﻟﻠﻪ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺛﺒﺖ ﻭﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﻃﺒﻴﺐ ﺷﺎﻃﺮ
كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
ليش بعد ست شهور؟!
اتقي الله في نفسك وروحي الحييين
الحقي نفسك
لا حول ولا قوة إلا بالله
wardhh
wardhh
ليش الوسوسه وليش تاركه نفسك مارحتي للدكتور من اول ماحسيتي بضعف النظر
ميموشاااا
ميموشاااا
الله يشفيك