صدددددددددددمه

العناية بالشعر

السلام عليك

سبب كتابتي للموضوع يشهد ربي عليا محبه لكم انا قبل فتره برئ السعوديه الله يشفيني ويعافيني

المهم حصلت فير جوسي والله يابنات الاصلي مش المقلد الا طائحين فينا الا بالانستغراام لا الاصلي

طبعا عرفت الاصلي من البائع ورانا اثنين نفس الشي بضبط وقال بس فيهم اصلي وهذا تقليد

والصددددددددددددددددددددمه الكبيره قال كثير تاجرات ماياخذو الا المقلد طبعا المقلد سعره 180

ويبعوه التاجرات ب 380:icon36: طبعا والاصلي سعره الاساسي ب 300 والجمله يطلع 290 طبعا

وكلهم نفس الشكل بضبط بس التقليد تخف حرارته مع الوقت وكمان ياثر على الشعره نفسها:icon36:

طبعا نحنا نضبط ومن استعمال يروح اهتمامي وعدد اشياء كثيره بس مارسخت الا ذولا بحكم

عندي موعد والتفكير كله فيه والاصلي طبقه يسميها ماتعدم الشعره بحكم اني سبق واشتريت

من التاجره ب400 الحجم الكبير اخذت الحجم الصفير انا وزوجة اخوي واشترينا لااختي ب290

قسسسسسسسسسسسم بالله شتااااااااااااان بينهم فالا ابي اوصل له تنتبهو بعض

التاجرات صحيح عندهم الاصلي وبعضهم بس يمشو فحبيت اندر هالموضوع انوركم

وحتى التاجرات الا تعرف انها ماخذه وتاجر بالمقلد تتقي الله وادعو لي بالشفاء #vanillaborder { PADDING-BOTTOM: 5px; PADDING-LEFT: 5px; WIDTH: 190px; PADDING-RIGHT: 5px; PADDING-TOP: 5px; border-radius: 15px}#vanilla1 { TEXT-ALIGN: center; PADDING-BOTTOM: 0px; BACKGROUND-COLOR: #fff; PADDING-LEFT: 0px; PADDING-RIGHT: 0px; PADDING-TOP: 0px}
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تالين المطيري
ام تالين المطيري
مشكوره على التنبيه ..

والله يشفيك. ويشفى جميع مرضى المسلمين
أم مهددي
أم مهددي
جزاك الله خير
## الايام
## الايام
ماااعرف
ذكرى الفجر