تقرير مصور قلاية ديلونجي روتو فراي (*)

الأجهزة المنزلية والمشتريات

بسم الله
.........
اخواتي قبل كتابة الموضوع حابة اوضح اني بحث فترة بموضوع القلايات
وللاسف كل ماالقى قلاية اكتشف عيب فيها
كان خاطري بقلاية بملعقة زيت لكن للاسف خاب ظني يوم ذقت شغلها كنه مشوي بالفرن ابد مو طعم القلي
وقررت اكتبلكم تجربتي مع قلاية ديلونجي الاولى في اوروبا لاني مالقيت اي معلومات تفيدني بمواقع عربية
وبكذا يكون موضوعي مرجع للي حاب يشتريها

..اسم القلاية: ديلونجي اسم الموديل روتو فراي
الصناعة: ايطالية
حاصلة على براءة اختراع وهي الاولى في اوروبا

سعر الشراء :: 580 ريال
من اكسترا

المواصفات::
الوحيدة بالعالم التي تحتوي علي حلة داخلية دوارة لتوفير كمية الزيت الي النصف و تحقيق اعلي جودة في القلي مزودة بخرطوم لتفريغ الزيت و فلتر لاعادة تنقيتة لاعادة
الاستخدام

•قـدرة الجــهاز: 1800 وات.
•قلاية اقتصادية تعمل على توفير الزيت وسهلة التنظيف Total Clean.
•تستهلك 1.1 لتر زيت، وسعة 1 كيلو طعام.
•مزودة بنظام النظافة التامة يعمل عن طريق إعادة ترشيح الزيت.
•يوجد شاشة اعلى الغطاء تمكنك من رؤية عملية القلى.
•ثرموستات متعدد درجات الحرارة ليناسب جميع أنواع الأطعمة؛ السمك، الخضار والبطاطس.
•الحلة الداخلية مائلة وتحتوى على موتور يعمل اثناء التشغيل وبذلك توفر فى الزيت المستخدم وايضا تعمل على تقليب الطعام اتوماتكيا.
•الملمس الخارجي للقلاية بارد بسبب دورة الهواء المتواجدة بين الحلة الداخية والجدار الخارجي.
•الحلة الداخلية والغطاء يمكن تفكيكهم وبذلك تسهل عملية التنظيف.
•مزود بفلتر للروائح والأدخنة.
•مؤشر لبيان وقت تغيير الفتر.
•يوجد بها تيمر يتم ضبطه بالدقائق حتى يساعدك فى تنبيه عملية القلى.

هذي صورها من تصويري الشخصي

هذي الملحقات اللي تجي معها
نسيت اصورها بالبداية وتذكرت بعدين صورتها لكم بس ماصورت الفلتر اللي يصفي بس بتشوفونه بالصور
طبعا العلبة لحفظ الزيت ومعها زي ماقلت فلتر لصفيته
واللي زي القوس عشان اذا رفعتي الغطا تثبتينه عشان لاينزل اذا تبين الغطا مفتوح بس مااستخدمته لان الغطا يثبت بدونه
ومااحتجته

وهذا شكل القلاية من الداخل
حاولت اوضحلكم ميلانها من الداخل بس مو واضح بالتصوير
url=http://www.m5zn.com]]

وهذا شكل الحلة الداخلية المتحركة

وهنا الحلة الداخلية وواضح عليها حدود الزيت
وهو مستويين للزيت اما اعلى مستوى وهو لتر زيت مايعادل نص علبة زيت تقريبا
او المستوى الادنى ياخذ نص لتر مايعادل اقل من ثلث علبة الزيت تقريبا
95
112K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايامنا الحلوة
هذا مقطع فيديو يوضح طريقة قلي الاكل ودورانها ..قلي البروست

http://www.7ammil.com/do.php?id=20810

وهذا البروست

والحين نجي لطريقة التنظيف

وعندك خيارين
اما تنظفينه بالطريقة التقليدية وتفكفكين اجزاءها او انك تتبعين طريقة فك انبوب التنظيف وسحب الزيت
عن طريق الصفاية المرفقة مع الجهاز
وهذي الصور للتوضيح

نرفع الذراع الفضي اللي بالوسط

راح يطلعلنا انبوب

نفك السدادة حقت الانبوب
ونسحب الذراع اسف الجهاز ونثبت الصفاية

لاحظوا الزيت كيف راح ينزل بسهولة

وهذي صفاية الزيت نغطيها ونحفظ الزيت للقلي مره ثانية في الثلاجة شرط ان الاشياء المقلية ماتكون لحوم او دجاج

وبكذا انتهى تقريري
وحابة اطمنكم بخصوص ضعف الواط لاني كنت متخوفة من هالنقطة لكن بصراحة تفاجأت ماشاءالله بقوتها وسرعة القلي

البطاطس 15 دقيقة على حرارة 190
البروست 12 دقيقة على حرارة 160

وسلامتكم
* أحلى من العقد *
هذا مقطع فيديو يوضح طريقة قلي الاكل ودورانها ..قلي البروست وهذا البروست والحين نجي لطريقة التنظيف وعندك خيارين اما تنظفينه بالطريقة التقليدية وتفكفكين اجزاءها او انك تتبعين طريقة فك انبوب التنظيف وسحب الزيت عن طريق الصفاية المرفقة مع الجهاز وهذي الصور للتوضيح نرفع الذراع الفضي اللي بالوسط راح يطلعلنا انبوب نفك السدادة حقت الانبوب ونسحب الذراع اسف الجهاز ونثبت الصفاية لاحظوا الزيت كيف راح ينزل بسهولة وهذي صفاية الزيت نغطيها ونحفظ الزيت للقلي مره ثانية في الثلاجة شرط ان الاشياء المقلية ماتكون لحوم او دجاج وبكذا انتهى تقريري وحابة اطمنكم بخصوص ضعف الواط لاني كنت متخوفة من هالنقطة لكن بصراحة تفاجأت ماشاءالله بقوتها وسرعة القلي البطاطس 15 دقيقة على حرارة 190 البروست 12 دقيقة على حرارة 160 وسلامتكم
هذا مقطع فيديو يوضح طريقة قلي الاكل ودورانها ..قلي البروست وهذا البروست والحين نجي...
مشكووووووووووورة ياقلبي
لي كم يوم ابحث عن قلايه ممتازه وماتاخذ زيت كثيرر

وجاء موضوعك بوقته ماشاء الله عليك موضوع مكتمل وبالصور بميزان حسناتك ياارب
الرود
الرود
مشكووووووووووورة ياقلبي لي كم يوم ابحث عن قلايه ممتازه وماتاخذ زيت كثيرر وجاء موضوعك بوقته ماشاء الله عليك موضوع مكتمل وبالصور بميزان حسناتك ياارب
مشكووووووووووورة ياقلبي لي كم يوم ابحث عن قلايه ممتازه وماتاخذ زيت كثيرر وجاء موضوعك بوقته ...
يعطيك العافية أنا بعد أدور قلاية الله ييسر لي
golden eye
golden eye
انا ما حبيت فكرة القلاية ابدا ، احسها حوسة القلي في القدر العادي اريح و بسرعة تشيلي الزيت في علبة و تنظفي القدر ، جبت كل شي في مطبخي جديد ما عادة القلاية ما شريت ،، بس تقرير حلو و خاصة انه الزيت ممكن تفرغي بطريقة حلوة في العلبة ،،
برتقالة وردية
مشكوووووووورة شكلي باعتمدها