أم ثابت

أم ثابت @am_thabt

عضوة فعالة

من عندها مجفف ملابس ميتاج تدخل وراح أدعي لها

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم
الموضوع باختصار أني اشتريت مجفف ملابس ( ميتاج ) من أقل من شهرين فقط وأستخدمه ومبسوط معاه لكن تفاجأت أمس لما وضعت الملابس وشغلته بدأت قطع غريبة تطلع من الفتحة الخلفية كأنها قطع قطن .. مباشرة فصلت الكهرباء عنه .. قلت أكيد أنه الفلتر فلما فتحته .. طبعا هو له باب صغير من فوق تسحبينه ويطلع معاك.. لما فتحته حصلت نفس القطع اللي طلعت من الخلف على وشك تتقطع !!
طبعا طلعت الملابس ونشرتها على الحبل وتوقفت عن استخدامه لحين أسألكم لأن المحل اللي اشتريت منه ماراح يرسلون لي أحد يصلحه وزوجي يقول حاولي تصلحينه أنت
فيه كيس صغير بحجم الكف موجود بكرتونة المجفف هل هو اللي أضعه بدل القطعة اللي تقطعت ؟؟
مكتوب عليه ( bOUNCE ) ما أدري هو غيار للفلتر أو حاجة توضع داخل المجفف مع الملابس؟؟؟
تكفون ساعدوني لأني ما أستغني عنه بملابس أطفالي بالذات لأن الجو هذي الأيام غبار !!
أنتظر مساعدتكم وراح أدعي لكل وحدة تتفاعل معاي
13
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أكون أو لا أكون
شوفي اسحبي الفتحة اللي فوق
وطلعي الفلتر يجيكي مليااان
وبر ارمي الوبر ورجعي الفلتر مكانه
فلتر زي حق المكيف

وعادي النشافة الاوتوماتيك تطلع وبر
كنسي الارض ولاتخافي
نفس اللي عندي
حطي التنشيف على
very dry
الصراحة مرييييييييييييحة
موعدللوفاء
موعدللوفاء
شوفي حبيبتي يمكن مناديل نسيتيها في جيوب الملابس قبل الغسيل انا يطلع معي قطع احياناً من ورا لاني انسى اطلع المناديل وانتي دايماً لازم تشيكين عالفلتر بعد كل غسله عشان تشيلين الوبر اول باول اظن انه وبر متجمع من الملابس واذا كنتي باستمرار تنظفينه يمكن زي ماقلت اول مناديل اتمنى اكون افدتك 
عزه العمري
عزه العمري
رفع
أم ثابت
أم ثابت
الله يسعدكم ويجزاكم عني كل خير ويحقق لكم ما تمنون من كل خير
طيب هل الفلتر بالأساس عبارة عن شبك بدون اسفنج عليه؟؟
لأني للأسف ما فتحته من قبل أبدا
فتوقعت أنه موجود قطعة اسفنج أو قطن بالفلتر من الأساس وأنها امتلأت وتقطعت
وهذا اللي خلاني أخاف وأتضايق
طمنوني الله يسعدكم
أم كوكي 55
أم كوكي 55
اي شبك بدون اسفنج , وعادي زي ماقالوا البنات شيلي الوبر ومافي الا العافية
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم